موقع 24:
2024-10-16@17:24:10 GMT

"لا يستطيع الكلام".. جراحة عاجلة لـ أحمد سعد

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

'لا يستطيع الكلام'.. جراحة عاجلة لـ أحمد سعد

تعرّض المطرب المصري أحمد سعد إلى وعكة صحية مفاجئة، خلال الساعات القليلة الماضية، استدعت نقله إلى المستشفى واتخاذ قرار بإجراء جراحة عاجلة.

وعانى أحمد سعد من آلام حادة بالفكين العلوي والسفلي، ولم يعد قادراً على الحديث، لذلك سيخضع لعملية جراحية في الفك خلال الأيام المقبلة، وسيحتاج إلى راحة كاملة لمدة 14 يوماً.

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن الأزمة الصحية تتضمن نزع الأسنان العلوية تماماً، لأنها تركيب، وسيظل "سعد" أسبوعاً بدون أسنان، معتمداً على السوائل والمحاليل، على أن يتم تركيب مسامير في الوجه، لكي يتمكّن من زرع أسنان جديدة.

وبسبب حالته الصحية، اعتذر أحمد سعد عن كل ارتباطاته الفنية خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمّن حفلاً بمهرجان الموسيقى العربية في دروته الـ 32، والذي كان من المقرر إقامته يوم السبت المقبل، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

على صعيد آخر، كان سعد قد كشف عن حجم السرقة التي تعرّض لها في إيطاليا، في سبتمبر (أيلول) الماضي، وبلغت حوالى "30 قيراط" من الماس بحسب قوله، وتحدث عن الواقعة بطريقة طريفة قائلاً: "اتسرق مني شوية ألماظ، اللي ناس شافوهم وقالوا إني لابس شبكة العروسة"، في إشارة إلى عقد الماس الذي ظهر في مجموعة صور وهو يرتديه خلال الفترة الأخيرة.

وعلّق سعد في تصريحات تلفزيونية على ارتدائه لعقد الماس، قائلاً إنه لو لم يكن فناناً لما كان لديه هكذا عقد، أو مقتنيات باهظة، لكن الناس تتوقع أن ترى الفنان بطريقة مختلفة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

تحذيرات عاجلة من الأرصاد: توقعات خلال الساعات القادمة

شمسان بوست / خاص:

أطلق المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، تحذيرات عاجلة للسكان في 11 محافظات يمنية، وذلك بسبب التغيرات المناخية المتوقعة خلال الساعات القادمة.



ودعا المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى توخي الحذر الشديد، والابتعاد عن بطون الأودية وممرات السيول، وكذلك تجنب التواجد في المناطق المكشوفة أثناء وبعد هطول الأمطار، تحسباً لحدوث السيول والفيضانات.



كما حذر المركز من تشكل العواصف الرعدية، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار الغزيرة والسحب الكثيفة، مما قد يؤثر على حركة المرور والأنشطة اليومية.


ويتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء واسعة من محافظات لحج، تعز، إب، ريمة، المحويت، حجة، وغرب صعدة، مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات أبين، الضالع، وغرب ذمار.



تكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة حول أرخبيل سقطرى، وخفيفة إلى معتدلة مع نشاط أحياناً على بقية السواحل، مما قد يؤدي إلى ارتفاع الأمواج وزيادة سرعة الرياح.


وتشهد المناطق الصحراوية أجواءً صحوة إلى غائمة جزئياً، مع رياح معتدلة السرعة مثيرة للأتربة والغبار.


ويوصي المركز المواطنين بضرورة متابعة النشرات الجوية الصادرة عن المركز بشكل مستمر، للحصول على أحدث التحديثات حول حالة الطقس.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سعد.. «تآكل شديد في عضم الفك»
  • غير قادر على الكلام.. أحمد سعد في غرفة العمليات ويلغي ارتباطاته الفنية
  • تحذيرات عاجلة من الأرصاد: توقعات خلال الساعات القادمة
  • تحت إشراف مركز الملك سلمان للإغاثة «البلسم» تجري 23 جراحة ناجحة في أول يومين من البرنامج الطبي لجراحة القلب والقسطرة في أوزبكستان .docx
  • توجيهات عاجلة من محافظ الدقهلية لرؤساء المدن لمواجهة موسم الأمطار
  • رئيس جامعة أسيوط يشيد بفريق طبي بمستشفى الأطفال الجامعي لنجاحه في إجراء عملية زرع للمريء لطفل
  • نجاح فريق طبي بمستشفى الأطفال الجامعي بجامعة أسيوط في إجراء عملية زرع للمريء لطفل  
  • طبيب نيمار يزور المملكة لتحديد حالته الصحية
  • كان يعاني من انسداد.. فريق طبي ينجح في زرع مرئ لطفل بأسيوط