مسقط - الرؤية
شهدت مباراة تشيلسي وليفربول (الجارية حاليا) أول ظهور للعلامة التجارية للطيران العُماني على شاشات ملعب ستامفورد بريدج، في أول مباراة للفريق اللندي "البلوز" لهذا الموسم.

ومن خلال شاشات العرض، تعرف المشجعون في ستاد ستامفورد بريدج- موطن فريق تشيلسي- ومشاهدي المباراة في كل مكان، على جمال الطبيعة العمانية والوجهات السياحية الأكثر شعبية، بالإضافة إلى رؤية العلامة التجارية الجذابة للطيران العماني حول الإستاد، مع تواجد عدد من أفراد طاقم الضيافة الجوية بالطيران العماني في موقع الحدث أيضًا.

وتعد هذه المباراة هي أول حدث رسمي يرتبط فيه الناقل الوطني العماني مع الفريق اللندني منذ توقيع الصفقة الشهر الماضي.

وبصفته شريك الطيران العالمي لتشيلسي، سيشارك الطيران العماني في سلسلة من الأنشطة الترويجية على مدار السنوات الثلاث المقبلة، والتي سيعززها الانتشار العالمي الواسع للنادي باعتباره أحد الأندية الأعلى تصنيفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكجزء من التزامه بدعم رؤية عمان 2040، يواصل الطيران العماني استغلال الفرص لتقديم عُمان إلى أسواق جديدة في جميع أنحاء العالم، مما يبرز على نطاق واسع جاذبيتها كوجهة سياحية جاذبة ومتميزة.




 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: الطیران العمانی

إقرأ أيضاً:

سورية تشارك في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في الرباط

الرباط-سانا

تشارك سورية في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني والدورة الـ 69 للمجلس التنفيذي المنعقدة في العاصمة المغربية الرباط خلال الفترة ما بين 1و4 من شهر تموز الجاري.

وعبّر معاون وزير النقل لشؤون النقل الجوي المهندس معتصم جمعة في كلمة الوفد عن تطلع سورية للعمل العربي المشترك في خدمة قضايا الطيران المدني بين الدول العربية على المستويين العربي والعالمي داعياً شركات الطيران لاستخدام الأجواء السورية لأغراض العبور والهبوط في المطارات السورية.

بدوره أشار مدير عام الطيران المدني السوري المهندس باسم منصور إلى أن سورية تقدم كل التعاون والتسهيلات لشركات الطيران العربية الراغبة بالعودة إلى الأجواء السورية سواء عبور أو هبوط وتعمل على ترجمة التوصيات والمقررات على أرض الواقع بما يخدم التطلعات العربية التي تخدم عمل منظمة الطيران المدني العربية.

مقالات مشابهة

  • إعادة انتخاب الإمارات لعضوية المنظمة العربية للطيران المدني
  • المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذى للمنظمة العربية للطيران المدنى
  • إعادة انتخاب الإمارات لعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • انتخاب الدعيلج رئيساً للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • السعودية تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • بالإجماع.. المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • ‎المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • سورية تشارك في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في الرباط