الوطن:
2024-10-16@17:22:59 GMT

رئيس الوزراء: المطارات والبنوك العامة ليست للبيع

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

رئيس الوزراء: المطارات والبنوك العامة ليست للبيع

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه من أول لحظة تم الحديث عن المطارات المصرية تم التشديد على أنه سيتم إدارتها وتشغيلها كما يحدث في جميع دول العالم، متابعًا: «ليس هناك بيع للمطارات المصرية.. المطارات مشروعات ومرافق عامة للدولة، وأي مشروع يحدث بها هو مشروع لتطوير وإدارة وتشغيل».

وأوضح «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء، عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن المطارات هي ملكية الدولة المصرية.

وقال رئيس الوزراء، أن هناك بنوكا تمتلكها الدولة وأخرى ملك للقطاع الخاص، وما يطرح من البنوك يكون بحصص أو بنوك خاصة تطرح بالدولة.

وشدد «مدبولي» على أن البنوك العامة تظل ملكيتها للدولة، بينما هناك حصص في بعض البنوك الخاص الأخرى من الممكن أن تطرح في هذا الشأن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي مصطفى مدبولي مدبولي المطارات

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يدافع عن نفسه: موهبتي ليست للبيع

وجّه الفنان عمرو مصطفى رسالة لجمهوره، دافع فيها عن نفسه ضد الاتهامات التي يوجهها بعض زملائه في الوسط الفني إليه، واصفين إياه بـ"مفتعل المشاكل"، قائلاً إنهم يكرهون صدقه، ويرغبون في تحويله إلى "منافق".

وكتب عمرو عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "منذ 25 عاماً، وهم يضعوني في أزمات لكي يظهروني للجمهور بصورة الشخص المحب للمشاكل.. وكل ذلك لأجل الضغط عليّ لكي أكون مثلهم.. منافق ومطيع لما يُطلب منّي".

وأضاف: "إذا رضخت في يوم من الأيام لهذا الأمر، فستكون هذه اللحظة بداية النهاية لموهبتي الحقيقية، وكأنهم ربحوا المعركة.. أنا أختار لكم ألحاناً صادقة، ولديّ طريقتي الخاصة التي لن أتنازل عنها مهما كانت الحرب مستعرة ضدي".
واختتم عمرو مصطفى رسالته قائلاً: "يا جماعة، أنا صادق بروحي، وهذا ما يزعجهم، لكن سأظل هكذا.. فاتركوني وشأني، لأن موهبتي ليست للبيع.. الصدق سر موهبتي، ولن أتغيّر لأجل أي شخص".

ولا يزال المُلحن المصري عمرو مصطفى مستمراً في إثارة الجدل بسبب حقوق ملكيته في الأغاني القديمة، لا سيما بعد إعلان نيته إعادة إصدار جميع الأغاني التي شارك فيها لتكون بصوته.
كما كشف عن لجوئه إلى القضاء لحفظ حقوق الملكية، لأغنيتي "قصاد عيني"، و"بينا ميعاد" للفنان عمرو دياب، حيث أشار إلى تجاهل وضع اسمه كملحن عليهما "عمداً".

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يكشف لـ«صدى البلد» حقيقة بيع المطارات والبنوك
  • رئيس الوزراء يطمئن المواطنين: الاقتصاد المصري سيستمر في التحسن.. ولن نبيع المطارات أو البنوك
  • مدبولي يكشف حقيقة بيع المطارات ضمن مشروع الطروحات الحكومية
  • مدبولى :ملكية المطارات والبنوك للدولة والطرح للإدارة والتشغيل
  • مدبولي لـ صدى البلد: مصر لن تبيع مطاراتها
  • رئيس الوزراء: مصر لن تنجرف في حروب إلا إذا كان هناك تهديد مباشر
  • عمرو مصطفى يدافع عن نفسه: موهبتي ليست للبيع
  • مدبولي: مستمرون في العمل على برنامج الطروحات الحكومية وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن أخبار مهمة تتعلق بطرح عدد من المطارات والبنوك
  • مدبولي: مستمرون في برنامج الطروحات الحكومية .. وأخبار مهمة عن المطارات والبنوك قريبا