‏‎يواجه الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء مع نظيره فريق رجاء أغادير المغربي ضمن منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بمدينة العيون المغرب.
 

3 عقبات في طريق صفقة المهاجم الجديد بـ الأهلي


‏‎‏‎وتقام المباراة على صالة أومني سبورتس، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويدخل فريق رجال يد الأهلي المباراة من أجل الفوز فقط والتأهل إلى النصف النهائي لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب.


وحرص ستيفان مادسن، المدير الفني للفريق على محاضرة اللاعبين بالفيديو من أجل التأكيد على خطة اللعب ودراسة نقاط قوة وضعف الفريق المغربي .
‏‎ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المغرب الأهلي رجال يد الأهلي بطولة إفريقيا للأندية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه النجم الكونغولى اليوم فى ختام مجموعات بطولة إفريقيا لليد

يواجه اليوم الثلاثاء الموافق 15 اكتوبر 2024، فريق الكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساءً مباراة هامة ضد نظيره فريق النجم الكونغولي، وذلك في ختام مرحلة المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية، التي تُقام بالمغرب خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر الحالي.

ويدخل النادي الأهلي المواجهة بعدما حقق فريق رجال كرة اليد بالنادي  انتصارًا على فريق ميكال الإثيوبي بنتيجة 67-11 في أول مباراتهما في بطولة إفريقيا التي أقيمت يوم الجمعة، قبل أن ينجح في تحقيق فوز آخر على فريق سى إف جى الكونغولي بنتيجة 38-19 في ثاني مبارياته في البطولة.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن وجود الأهلي في المجموعة الأولى برفقة فرق النجم الكونغولي وسي إڤ جي الكونغولي وميكال الإثيوبي.

اليوم.. الأهلي يرسل للفيفا قائمة مباراة العين فى كأس إنتركونتيننتال ‏منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم

وضمت قائمة "رجال يد الأهلي" على النحو التالي:


إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - أحمد خيري - سيف هاني - عبد الرحمن فيصل - محسن رمضان - محمد لاشين - عمر خالد "كاستيلو" - عمر سامي - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب "زيزو" - راضي محمد - محمد صلاح - عبد الرحمن حميد - عبد الرحمن. ن طه- محمد إبراهيم.
 

مقالات مشابهة

  • ديربي جديد في اليد .. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه بنصف نهائي بطولة أفريقيا
  • الأهلي يهزم رجاء أغادير المغربي ويضرب موعدًا مع الزمالك بنصف نهائي أفريقيا
  • يد الأهلي يفوز على إيتوال الكونغولي في بطولة أفريقيا
  • بطولة أفريقيا لليد .. موعد مواجهة الأهلي الختامية بدور المجموعات
  • الأهلي يواجه النجم الكونغولى اليوم فى ختام مجموعات بطولة إفريقيا لليد
  • بعد حسم التأهل إلى ربع نهائي أفريقيا .. جولة حرة للاعبي الأهلي في المغرب
  • جولة حرة للاعبي يد الأهلي بعد التأهل لربع نهائي بطولة أفريقيا
  • الأهلي يفوز على سي إف جي الكونغولي في بطولة إفريقيا لليد
  • فريق يد الأهلي يُحقق الفوز الثاني في بطولة إفريقيا للأندية الأبطال| صور