نواف السالم

أشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، بتواضع وبساطة الأمير الوليد بن طلال، ومدى حبه للمواطنين.

وأظهر مقطع فيديو متداول للأمير الوليد بن طلال وهو يقوم دراجته البخارية وسط المارة فى الطرقات، وكان يتبادل التحايا مع المواطنين ويقف لالتقاط الصور معهم.

وعلى منصة أكس غرد أحد الأشخاص مشيدا بتواضع الأمير قائلا: “قمّة التواضع وقمّة البساطة مع الجميع؛ سبحان الله الذي جعله محبوباً من جميع البشر، حفظه الله ومتّعه بالصحة والعفو والعافية والرضى”، بينما غرد اخر قائلا: “قمّة التواضع وقمّة البساطة مع الجميع؛ سبحان الله الذي جعله محبوباً من جميع”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1729089059502.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

الأمير سلمان بن سلطان يزور “معرض تمور المدينة المنورة”

المناطق_واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، معرض تمور المدينة 2024 بجوار مسجد قباء الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، والمركز الوطني للنخيل والتمور، بالشراكة مع غرفة المدينة المنورة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc 14 أكتوبر 2024 - 5:02 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل أصحاب الفضيلة أئمة المسجد النبوي الشريف المعينيّن حديثًا 10 أكتوبر 2024 - 3:57 مساءً

واطّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة، خلال جولته في المعرض على مجموعة من الأركان والأجنحة التي تهدف إلى إبراز الإنتاج الزراعي المحلي والصناعات التحويلية في قطاع نخيل التمور، وعرض حصاد أكثر من 5,6 ملايين نخلة تحتضنها المنطقة، واستعراض إسهاماتها في تعزيز إستراتيجيات الأمن الغذائي في المملكة.

 

واستمع سموه إلى شرحٍ عن مناطق المعرض التي تشمل أكثر من 50 منفذًا للبيع، ومنطقة للتذوق والطهي، والحرف اليدوية، بمشاركة الأسر المنتجة، والمناطق التي تتيح للزوار تجربة حصاد المزارعين من خلال تقنية الواقع الافتراضي، ومنطقة تجربة الزراعة الحيّة؛ بهدف رفع الوعي البيئي والزراعي، إضافة إلى جناح تفاصيل النخلة، والمسرح التوعوي للطفل والمرسم الحر.

 

ويشارك في المعرض عدد من الجهات الحكومية والخاصة، للتعريف بالمبادرات والجهود في القطاع الزراعي، واستعراض الخدمات التمويلية واللوجستية للمستثمرين في المنطقة.

 

يُذكر أن معرض تمور المدينة المنورة 2024 يأتي ضمن فعاليات موسم التمور لتحسين القطاع وزيادة الإنتاج وتشجيع الاستثمار، والإسهام في رفع الناتج المحلي الإجمالي، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، في ظل احتضان المنطقة لأكثر من (29) ألف حيازة زراعية، تنتج ما يزيد عن (263) ألف طن من التمور سنويًا.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو| تعرف على مواصفات صاروخ “قادر 2” الذي تم تطويره على أيدي مهندسي المقاومة الإسلامية اللبنانية
  • الأمير سلمان بن سلطان يزور “معرض تمور المدينة المنورة”
  • “انظروا إلى الشمال.. سنجعل حيفا مثل كريات شمونة والمطلة”.. “حزب الله” ينشر فاصلا جديدا (فيديو)
  • “حزب الله” يعرض مشاهد من استهدافه ضواحي تل أبيب بصواريخ باليستية- فيديو
  • ما هو “قمر الصياد” الذي سيظهر الخميس المقبل؟
  • اشتباكات عنيفة بين “حزب الله” والقوات الإسرائيلية في عيتا الشعب / فيديو
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشّن مشروع “غابات الحدود الشمالية”
  • هاليفي وغالانت يتحدثان عن نتائج صعبة ومؤلمة لهجوم “حزب الله” على “جولاني” (فيديو)
  • سنة عجيبة عن النبي يغفلها الجميع .. داوم عليها تنجو من الضيق والغرور