أعلنت كتائب القسام، عن سلسلة من عمليات التصدي، لقوات الاحتلال، في عدد من المناطق بقطاع غزة، شملت استهداف جرافات ودبابات ميركافا وقصف حشود.

وأشارت القسام، إلى قصفها قوات الاحتلال المتوغلة، في محيط منتجع النوري، شمال مدينة غزة، بقذائف الهاون.

كما قالت إنها فجرت مبنى مفخخا مسبقا، بقوة راجلة للاحتلال، إضافة إلى تفجير عبوة مضادة للأفراد بقوة النجدة التي تقدمت إلى موقع المنزل المفخخ، وأوقعتهم جميعا بين قتلى وجرحى، غرب مدينة جباليا البلد شمال قطاع غزة.




واستهدفت كتائب القسام، جرافة عسكرية، من نوع "دي 9"، بقذيفة الياسين 105، في حي القصاصيب غرب مدينة جباليا، شمال قطاع غزة، والتي تشهد عدوانا وحصارا مطبقا منذ أكثر من 10 أيام.

وقصفت كتائب القسام، تجمعا لقوات الاحتلال، تمركز قرب الحاووز التركي، شمال مدينة غزة، بقذائف الهاون.

وفي رفح، استهدفت القسام، جرافة للاحتلال، من طراز "دي 9"، بقذيفة الياسين 105، في منطقة الريان شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية القسام الاحتلال غزة الياسين 105 غزة الاحتلال القسام الياسين 105 المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مشاهد لاستهداف القسام ناقلة جند بقذيفة تاندوم شمال بيت لاهيا

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- اليوم الاثنين مشاهد من استهداف ناقلة جند بقذيفة "تاندوم" شمال مدينة بيت لاهيا الواقعة شمال قطاع غزة.

وأظهرت المشاهد رصد الناقلة ثم إطلاق القذيفة عليها قبل إصابتها إصابة مباشرة.

ويعاني سكان شمال قطاع غزة لليوم العاشر على التوالي من إبادة مستمرة، حيث تحاصر قوات الاحتلال الإسرائيلي الفلسطينيين وتستهدف أي شخص يتحرك لجلب المياه أو تشغيل الآبار في المنطقة.

ودأبت كتائب القسام في قطاع غزة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية في 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نُفذت ضد قوات الاحتلال.

كما دأبت على نصب كمائن محكمة ناجحة ضد جيش الاحتلال، كبّدته خسائر بشرية كبيرة، فضلا عن تدمير مئات الآليات العسكرية وإعطابها.

مقالات مشابهة

  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ376 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني وتوقع جنوده بين قتيل وجريح في غزة
  • القسام تواصل تصديها لقوات الاحتلال وتوقع خسائر في صفوفها شمال غزة
  • القسام: دمرنا قوات الاحتلال المتمركزة قرب الحاووز التركي شمال مدينة غزة
  • مشاهد لاستهداف القسام ناقلة جند بقذيفة تاندوم شمال بيت لاهيا
  • بالصور.. الأقمار الصناعية تكشف انتشار آليات الاحتلال شمالي غزة
  • كتائب القسام تعلن استهداف جرافة صهيونية غرب معسكر جباليا
  • “كتائب القسام” تستهدف دبابتي “ميركافا” بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ373 من "طوفان الأقصى"