كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلب المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، التعاقد مع صفقتين من الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل حلول يوم 25 من الشهر الجاري.

استفسار كولر عن ناصر ماهر ورمضان صبحي

وأوضح الليثي خلال حديثه في برنامج "الهدف" المذاع على قناة أون تايم سبورتس أن كولر عقد جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، استفسر خلالها عن إمكانية التعاقد مع اللاعب ناصر ماهر، لاعب نادي الزمالك الحالي، ورمضان صبحي، نجم فريق بيراميدز.

إلا أن اللجنة أوضحت لكولر أن اللاعبين كانا بالفعل ضمن صفوف الأهلي سابقًا، ورحلا عن الفريق، مما يجعل عودتهما الآن صعبة.

طارق يحيى يشيد بـ حسام حسن ويوضح: فعل مثل كيروش عاجل.. الأهلي يقرر تجديد عقود 3 لاعبين

وأشار الليثي إلى أن كولر يرى أن اللاعبين ناصر ماهر ورمضان صبحي هما الأفضل حاليًا في الدوري المصري من بين اللاعبين الذين يمكن أن ينضموا للأهلي، مشيرًا إلى أنه إذا كان النادي يرغب في إتمام أي صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات، فهذان اللاعبان هما اللذان لفتا انتباهه بشكل خاص.

وفي الوقت نفسه، يسعى النادي الأهلي حاليًا إلى تدعيم الفريق، خاصة في الشق الهجومي، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام فريق سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، وأيضًا قبل مباراته الهامة أمام نادي العين الإماراتي في بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد الليثي مارسيل كولر اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم صفقات الأهلي ناصر ماهر رمضان صبحي الزمالك بيراميدز

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري

 


حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورامي نصوحي عضو المجلس  على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
 

يأتي تواجد الثنائي من أجل دعم ومساندة الفريق قبل السفر صباح الغد  إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة السوبر المصري.

عبد الواحد السيد يسبق بعثة الزمالك إلى الإمارات سمير عثمان: محمد معروف يستحق إدارة مباراة قمة.. أتمنى نجاح التحكيم المصرى فى بطولة السوبر


واطمأن رئيس نادي الزمالك من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز  على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل بطولة السوبر المصري.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غدًا الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
 

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. كولر يطلب ضم نجمي الزمالك وبيراميدز والأهلي يدرس استعادة "المخيف".. رمضان صبحي يرفض الأبيض وإكرامي يهاجم الإعلام وتأجيل ضم المهاجم الأجنبي
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • كولر يطلب ضم نجم الزمالك ورمضان صبحي.. وإدارة الأهلي ترد
  • عاجل| مفاجأة الموسم.. كولر استفسر عن نجم الزمالك الجديد لضمه
  • كولر يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي قبل السوبر المصري
  • موهوب الأهلي صداع في رأس كولر.. أزمة بين السويسري ولجنة التخطيط
  • مران الأهلي|كولر يحاضر اللاعبين.. وتدريبات خططية استعدادًا للسوبر المصري
  • ناصر منسي كركب الدنيا.. نجم الزمالك السابق يثير غضب جماهير الأهلي