تعرض الفنان أحمد سعد لأزمة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، دفعته إلى الاعتذار عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، التي انطلقت قبل أيام.

التقرير الطبي الخاص بأحمد سعد

وتنشر «الوطن» التقرير الطبي الخاص بالفنان أحمد سعد، الذي كشف تفاصيل حالته، وجاء نصه كالتالي: «بالكشف على المريض وعمل الإشاعات اللازمة، وُجد أنه يعاني من آلام حادة في الفكين العلوي والسفلي، ويحتاج إلى أخذ مضادات حيوية مكثفة، وعمل عملية جراحية تحت البنج الكلي، مما يتطلب إجازة مرضية للراحة التامة لمدة لا تقل عن 14 يومًا، مع المتابعة المستمرة للحالة بالمستشفى».

وقد قدم أحمد سعد اعتذارًا لإدارة مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، عن عدم قدرته على إحياء حفله المقرر يوم السبت المقبل، بسبب وضعه الصحي الحالي.

حفل أحمد سعد في المغرب

وكان الفنان أحمد سعد قد أحيا حفلاً غنائيًا في المغرب قبل أيام، وأعرب عن سعادته البالغة بسبب الحضور الجماهيري الكبير وتفاعلهم معه على مدار الحفل. نشر العديد من صور الحفل عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، وكتب: «ومين ميحبش المغرب، حفل أمس من مهرجان Fun Festival مع الجمهور الفرفوش اللي بحب أشوفهم ومشبعش منهم».

عودة أحمد سعد لعلياء بسيوني

كما أعلن أحمد سعد عن عودته لزوجته علياء بسيوني خلال الأيام الماضية أثناء إحياء حفله بالساحل الشمالي، حيث قال على المسرح: "قررنا أنا وعلياء نعمل فترة خطوبة على الأقل الأولاد يحضروها، ومن النهاردة هيكون في حياة جديدة، وأتمنى لكل الناس أن تعيش حياة سعيدة يا رب".

ودعا أحمد سعد زوجته علياء بسيوني للصعود إلى المسرح في محاولة منه لإسعادها أمام الجماهير الحاضرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد سعد وعكة صحية حفلة مرض أحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يعتذر عن عدم إحياء حفل مهرجان الموسيقى العربية

اعتذر الفنان أحمد سعد عن عدم إحيائه لحفل مهرجان الموسيقى العربية والمفترض أن يقدمه يوم السبت القادم.

وجاء اعتذار أحمد سعد بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى لإجراء جراحة عاجلة.

وأكد مصدر داخل دار الأوبرا المصرية أن الفنان أحمد سعد اعتذر عن الحفل حيث كان من المفترض أن يبدأ فى عمل البروفات الخاصة بالحفل مساء اليوم إلا أن الوعكة الصحية الت ألمت به حالت بينه وبين إقامة الحفل.

ويحيى الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا يوم 15 نوفمبر المقبل بدولة الإمارات بدبى؛ وذلك وسط حضور  جماهيري كبير. 

ويقدم أحمد سعد عددا من الأغاني التى تنال إعجاب جمهوره فى دبى حيث يشدوا بعدد من الأغانى القديمة والحديثة لها منها “وسع وسع” و"اختيارتى مدمرة حياتى".

أسعار تذاكر حفل أحمد سعد بدبى 

وكشفت الشركة المنظمة عن أسعار تذاكر الحفل حيث انقسمت الى 6 فئات، تبدأ بـ 55.26 دولار، والثانية بـ 83.60 دولار، والثالثة بـ 111.93 دولار.

بينما جاءت الفئة الرابعة بسعر 168.61 دولار، بينما تأتي الفئة الخامسة بسعر 225.29 دولارا، وتأتي الفئة السادسة والأخيرة بسعر 410.90 دولار.

حفل أحمد سعد فى شيكاغو 

وأحيا الفنان أحمد سعد أحدث حفلاته الغنائية فى الولايات المتحدة بولاية شيكاغو،  يوم ٢٧ سبتمبر الجاري .

وكان أحمد سعد نشر بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقا: “شيكاغو لا استطيع الانتظار لرؤيتكم يوم ٢٧ سبتمبر فى مسرح باتيو احصل على التذاكر الآن”.

أحمد سعد وأغنية الزين 

وتصدر الفنان أحمد سعد تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أحدث أغانيه بعنوان “الزين” بمشاركة الشاب خالد خلال الأيام الماضية  فى أول تعاون بينهما.

وفى وقت لاحق، أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته بعد إحيائه لأحدث حفلاته الغنائية فى العراق خلال الساعات الماضية وسط حضور جماهيري كبير.

ونشر أحمد سعد مجموعة من الصور من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وكتب معلقًا: “أول مرة مع جمهور أربيل العراق والحقيقة أنا اتبسطت معاكم جدا جدا إيه الناس الحلوة دي”.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يتعرض لوعكة صحية مفاجئة ويلغي جميع ارتباطته الفنية
  • مهرجان نقابة المهن التمثيلية.. تفاصيل ورشة "السالسا" لـ كريم مغاوري
  • جحنيط يخضع لعملية جراحية بفلندا
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سعد.. «تآكل شديد في عضم الفك»
  • أحمد سعد يعتذر عن عدم إحياء حفل مهرجان الموسيقى العربية
  • حسني شتا يوجه رسالة مؤثرة للفنان أحمد راتب| خاص
  • تكريم " انتصار وبدرية طلبة " في حفل افتتاح مهرجان المسرح العربي
  • حصريًا على "الحياة".. مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية
  • أشرف زكي: التواصل مع الجمهور أكبر نجاحات مهرجان نقابة المهن التمثيلية