تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تابع عويس قاسم غرياني، رئيس مركز ومدينه مطاي أعمال النظافة اليومية بكورنيش الإبراهيمية بطريق مصر أسوان الزراعي، تحت إشراف فضل الجبالي نائب رئيس المركز. 
 

وأوضح  عويس قاسم رئيس المركز،  أن إدارة الكورنيش قامت برفع القمامة من نقاط تجميعها، حيث تم رفع الأتربه من على جانبي طريق مصر أسوان الزراعي ( كورنيش الابراهيميه)، كما تم رفع مخلفات قص الأشجار و الحشائش بالطريق، بالتعاون مع الحمله الميكانيكيه  بحضور أشرف فاروق رئيس إدارة الكورنيش.

كما تابع رئيس المركز، أعمال إدارة تطوير وتجميل المدينة بالوحده المحلية، حيث قامت إداره تجميل وتطوير المدينه اليوم بالعمل في قص وتهذيب الأشجار بطريق مصر أسوان الزراعي أمام محكمه مطاي،  وبالحدائق المتواجده بطريق مصر أسوان الزراعي وتهذيب الحشائش على طول الطريق، كما تم ري الأشجار المزروعه سابقا بالطريق الدائري ورفع المخلفات بحضور حسن جلال مدير إدارة تجميل وتطوير المدينة.

وأكد رئيس المركز، أن حملات النظافة مستمرة بالمدينة والأحياء، ويتم متابعتها لحظيا لرفع كفاءة منظومة النظافة بالمركز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أخبار محافظة المنيا مصر أسوان الزراعی رئیس المرکز

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة مطاي يشرف على تمهيد وتسوية طريق مدخل عزبة بربر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشرف عويس قاسم غرياني رئيس مركز ومدينة مطاي بمحافظة المنيا اليوم، على حملات النظافة اليومية بالقرى والأحياء؛ حيث اشرف رئيس المركز بمرافقة محمود إبراهيم مساعد رئيس المركز، على أعمال النظافة وتمهيد  طريق  مدخل عزبة بربر التابعة لقرية بردنوها بحضور ربيع عبد الحليم رئيس القرية، باستخدام جليدر الوحدة المحلية ومعداتها. 

 

تم رفع الأتربة والمخلفات من على جانب الطريق وكسح وتمهيد الطريق لسهوله حركة السيارات والمارة ولتحسين المظهر الجمالي للطريق وتوسيعه للماره والسيارات؛ وذلك بدعم من الحملة الميكانيكية بمركز مطاي.

 

من جانبه قال عويس قاسم غرياني رئيس المركز  أنه تم اليوم رفع  مخلفات النظافه و الاتربه على جانبي طريق عزبه بربر من بدايه كوبري حامد وحتى مدخل العزبه وقطع الحشائش على جانبي الطريق ورفعها الي المقلب الرئيسي حفاظاً على صحة المواطنين.

 

وأضاف غرياني ، أن الوحده المحليه لمجلس قروي حلوه تستمر في تمهيد الطرق والشوارع الرئيسيه بين قرى قطاع حلوه، حيث تم العمل اليوم بتمهيد وتسويه طريق ٢٤٢ من قريه سيله الغربيه حتى نجع ياسين  باستخدام معدات الوحده المحليه وبحضور الأستاذ سعيد أبو زيد رئيس القريه.

 

وأكد  استمرار الوحده المحليه لمركز ومدينه مطاي في تمهيد وتسويه الطرق بالمدينه والقري لرفع كفاءه منظومه الطرق بالمركز، وتسهيلا علي المواطنين في الحركه والتنقل.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة مطاي يشرف على تمهيد وتسوية طريق مدخل عزبة بربر
  • تحرير 18 محضرا تموينيا خلال حملة بمركز ناصر في بني سويف
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال تأهيل طريق كفور بلشاي
  • حملات مكثفة للنظافة وتمهيد الطرق بمراكز المنيا
  • محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في حملات النظافة وتمهيد الطرق
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد الوحدة المحلية لقرية القبابات بمركز أطفيح
  • مصرع شخص وإصابة آخر بحادث انقلاب سيارة بطريق أسوان / أبوسمبل البرى
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل
  • محافظ أسوان يتابع نسب إنجاز مشروع تغطية مصرف السيل بنسبة 62 %