سمير جعجع ذو التاريخ المعروف كان الوحيد بين الزعامات اللبنانية الذي استجاب بصراحة لما أخذت تبشر به سفيرة زعيمة الارهاب الدولي واشنطن في لبنان وهو الاستعداد لما سمته مرحلة ما بعد حزب الله.

جعجع دعا إلى الإسراع في انتخاب رئيس يقوم بجمع سلاح المقاومة الذي عجز أمامه الكيان وتحالف الغرب الجماعي بزعامة أمريكا، لكن لم نسمع أنه أيد علنا عدوان الكيان على لبنان والجرائم التي ارتكبها وما يزال، أما جعاجعة اليمن المشتتون في العواصم الغربية والعربية فيبدون حماسا منقطع النظير وابتهاجا بكل جريمة اغتيال أو قتل مدنيين مستعجلين نتنياهو أن يكمل مهمته في لبنان لينتقل إلى اليمن ويحقق لهم ما عجز عن تحقيقه التحالف الأعرابي وتحالف حارس “الأزدهار”.

ما يثير الاستغراب في كتابات هؤلاء “الجعاجعة” هو التفاصيل التي يسردونها عما سيفعله الكيان في اليمن وكأنهم يجلسون مع رئيس وضباط الموساد في غرفة واحدة ويشاركون في رسم الخطط!

عندما نقارن جعجع لبنان بجعاجعة اليمن نجد أن جعجع لبنان لم يصل في الوقاحة وفي الفجور في الخصومة إلى ما وصل إليه جعاجعة اليمن الخائبون.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

رئيس الشاباك يزور القاهرة سرا.. ما الذي بحثه مع المصريين؟

كشف موقع والا العبري عن زيارة سرية قام بها رئيس جهاز الشاباك الإسرائيلي، الأحد، إلى القاهرة، لبحث ملفات عدة، منها تحريك ملف المفاوضات المتعثر بشأن غزة.

وقال الموقع، إن رونين بار زار القاهرة سرا أمس الأحد والتقى برئيس المخابرات المصرية عباس كامل.
ووفق مصدر تحدث للموقع، فإن  المحادثات بين بار وكامل تناولت عدة أمور، منها الطريق المسدود الذي وصلت إليه المفاوضات بشأن صفقة تبادل الأسرى في غزة، وسبل استئنافها.

كما بحث رئيس الشاباك أيضا مع نظيره المصري سبل إنهاء الأزمة حول محور فيلادلفيا، ومعبر رفح، حيث يسيطر "الجيش" على المحور منذ أشهر ويواصل إغلاق المعبر.

وهذه هي الزيارة الأولى لمسؤول إسرائيلي كبير إلى القاهرة منذ 22 آب/ أغسطس، عندما زار رئيس الشاباك ورئيس الموساد القاهرة لمناقشة نشر قوات جيش الاحتلال على محور فيلادلفيا، وإعادة فتح معبر رفح، كجزء من صفقة المحتجزين المحتملة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يكشف ملامح الاختراق الداخلي الذي طال قياداته.. هل من مزيد؟
  • حزب الله يكشف ملامح الاختراق الداخلي الذي طال قياداته.. هل من مزيد؟- عاجل
  • لبنان يتقدم بشكاوى جديدة ضد الكيان الصهيوني
  • حزب الله يوسع هجماته إلى وسط إسرائيل وأرتفاع أعداد الضحايا بين جنود الكيان
  • 60 صاروخا من لبنان باتجاه الكيان
  • ما حدث أمس انتقال نوعي بالمعركة.. الكشف عن مراحل الرد على الكيان المحتل - عاجل
  • الجهاد الاسلامي: مجزرة الشاطئ دليل على أن الكيان الصهيوني عدو للإنسانية
  • رئيس الشاباك زار القاهرة سرا.. ما الذي بحثه مع المصريين؟
  • رئيس الشاباك يزور القاهرة سرا.. ما الذي بحثه مع المصريين؟