تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة الجنايات، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة 41 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “لجان العمليات النوعية بالنزهة”، وذلك على خلفية اتهامهم باستهداف محكمة مصر الجديدة و تفجيرها لجلسة 7 ديسمبر.

أسندت النيابة للمتهمين تهم الانضمام لجماعه إرهابية بغرض تنفيذ عمليات إعتداء ضد القضاة وأفراد القوات المسلحة والشرطة وقياداتهم ومنشآتهم، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانضمام لجماعة إرهابية بمجمع محاكم بدر تأجيل محاكمه متهمي مصر الجديدة محكمة مصر الجديدة

إقرأ أيضاً:

أسامه حفيلة: فتح منافذ جديدة للاستثمار فى دمياط الجديدة ديسمبر المقبل

أكد رئيس جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة الدكتور أسامه حفيلة، أن الجمعية وضعت برنامجا؛ لفتح منافذ جديدة للاستثمار والتصدير، ومن المتوقع تنفيذ هذا البرنامج خلال شهر ديسمبر القادم.


وقال حفيلة- في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن الجمعية لديها أكبر مشروع تكافل اجتماعي لتقديم الدعم لكافة المحتاجين والمرضى وطلاب المدارس، بالإضافة إلى تدعيم المستشفيات بالأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية والأدوية حتى تستطيع أداء رسالتها في خدمة المرضى.


وأشار إلى التطوير الذي تشهده المنطقة الصناعية بدمياط الجديدة من إعادة تأهيل الطرق والمرافق العامة من الصرف والمياه والكهرباء، حيث خصص جهاز تنمية دمياط الجديدة مبلغ 74 مليون جنيه لهذا التطوير، لافتا إلى أن الجمعية قامت بحل المشاكل التي واجهت 20 مصنعا وأعادتها إلى قافلة الإنتاج مرة أخرى بعد توقفها فترة كبيرة.


وأضاف: أن الجمعية تضع الشباب في مقدمة اهتماماتها، حيث قدمت العديد من برامج التدريب على المشروعات الصغيرة لعدد كبير من الشباب، وذلك بالتعاون مع هيئة "بلان إنترناشيونال إيجيبت".
ولفت إلى التعاون مع الجامعات المتواجدة بدمياط الجديدة، موضحا أن الجمعية وقعت عددا من البروتوكولات مع هذه الجامعات وخاصة في مجال تدريب الطلاب بالمصانع المنتشرة في المنطقة الصناعية.

 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل وتقطيع طفلته ببولاق لـ١٦ ديسمبر
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 41 متهما في خلية النزهة الجديدة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بخلية النزهة الإرهابية لجلسة 7 ديسمبر للاطلاع
  • استهدفوا محكمة مصر الجديدة.. بدء أولي جلسات محاكمة 41 متهم بـ "لجان العمليات النوعية بالنزهة"
  • أسامه حفيلة: فتح منافذ جديدة للاستثمار فى دمياط الجديدة ديسمبر المقبل
  • غدا.. استكمال محاكمة متهمي واقعه فبركة سحر مؤمن زكريا
  • لـ 8 ديسمبر.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية رشوة مياه أسوان
  • تأجيل استئناف متهمي خلية داعش كرداسة
  • 16 أكتوبر.. أولي جلسات محاكمة 41 عنصرا ارهابيا استهدفوا تفجير محكمة مصر الجديدة ومكتب بريد النزهة (خاص)