موقع 24:
2024-10-16@16:27:00 GMT

مدرب بروسيا دورتموند يطالب الجماهير بالصبر

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

مدرب بروسيا دورتموند يطالب الجماهير بالصبر

طالب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند نوري شاهين، بالصبر على فريقه، رغم أن الفريق حقق أسوأ بداية له للموسم منذ 10 أعوام.

قال شاهين في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء :"لن نسمح لأنفسنا بالانحراف عن مسارنا. سيكون من الخطير أن نثير الشكوك بعد ست جولات من الدوري الألماني".

فرحة بايرن ميونخ بسبب تعاقد توخل مع إنجلترا - موقع 24سيوفر بايرن ميونخ على نفسه خمسة ملايين يورو كان يجب عليه سدادها لمدربه السابق توماس توخل، عقب تعيينه مديراً فنياً لمنتخب إنجلترا.

وقبل مواجهة فريق سانت باولي، الصاعد حديثاً، يوم الجمعة، يتواجد دورتموند في المركز السابع بالدوري الألماني بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونخ، المتصدر.

وقال شاهين :"نحن واثقون للغاية في الطريق الذي نسير فيه كنادٍ وسنحصد النجاح في النهاية، ومتأكد من هذا".

ولكن، النتائج السلبية في المباريات التي يخوضها الفريق خارج أرضه مقلقة للغاية. وبحصده نقطة واحدة من ثلاث مباريات أقيمت خارج أرضه، يحتل دورتموند، الذي يتمتع بأقوى سجل على أرضه في الدوري الممتاز، المركز السادس عشر فقط عندما نحسب المباريات التي خاضها خارج ملعبه سيغنال إيدونا بارك فقط.

وأكد شاهين أن بالأداء الذي نظهر به خارج ملعبنا "لن نحقق أهدافنا".

وقال إن تركيزه منصب على مواجهة ضيفه سانت باولي، وإن سحر هذا الملعب يختلف بشكل أكبر تحت الأضواء الكاشفة. إنه شيء مميز للغاية".

وقال المدير الفني إن يان كوتو، وكريم أديمي، وجولين دورانفيل، وجيو رينا يغيبون عن اللقاء، بينما يتواجد ماكسي بيير، وأن جوليان ريرسون ونيكلاس شوله في سباق مع الزمن للحاق باللقاء.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الدوري الألماني دورتموند بروسيا دورتموند الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

ترامب عن نتنياهو: بيبي قوي للغاية .. إنه لا يستمع إلى بايدن

سرايا - قال الرئيس الأميركي السابق والمرشح للرئاسة عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب إنه تحدث إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "قبل يومين".

وأدلى ترامب بهذه التعليقات في مقابلة أجرتها معه قناة "فوكس نيوز" بثت اليوم الأحد.

وقال ترامب إن اللقاء جرى "قبل يومين تقريباً"، مضيفاً أن رئيس الوزراء الإسرائيلي "جاء إلى منزلي في مارا لاغو بولاية فلوريدا مع زوجته التي كانت ودودة".

وكان ترامب استقبل نتنياهو في منتجعه في بالم بيتش بولاية فلوريدا في يوليو الماضي، في أول اجتماع لهما منذ نهاية رئاسة ترامب.

الشرق الأوسطفي مواجهة إيران.. أميركا تنشر نظاماً مضاداً للصواريخ بإسرائيل
وتحدث الرئيس الأميركي جو بايدن إلى نتنياهو يوم الأربعاء الماضي في ظل حالة التوتر مع إيران. وكانت مكالمتهما أول محادثة بين الزعيمين منذ أغسطس، وتزامنت مع تصعيد حاد في صراع إسرائيل مع إيران وجماعة حزب الله اللبنانية المدعومة من طهران.

ووصف ترامب عدم إجراء اتصالات بين بايدن ونتنياهو منذ ما يقرب من شهرين بأنه أمر "محزن".

وقال ترامب في المقابلة: "أستطيع أن أقول لك إن بيبي (نتنياهو) كان قوياً للغاية.. إنه لا يستمع إلى بايدن".

وتوترت العلاقات بين بايدن ونتنياهو بسبب أسلوب تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي مع الحرب في غزة والصراع مع حزب الله. وتقول إسرائيل إنها ستواصل عملياتها العسكرية "إلى أن يصبح الإسرائيليون آمنين".


مقالات مشابهة

  • رد فعل بايرن ميونخ على تعاقد توخيل مع إنجلترا
  • فرحة بايرن ميونخ بسبب تعاقد توخل مع إنجلترا
  • مدرب الأرجنتين يطلب من ميسي اللعب لأطول فترة ممكنة
  • مانشستر يونايتد يستهدف صفقة مزدوجة من بايرن ميونخ
  • طوفان الأقصى: العاصفة التي أيقظت العالم
  • مدرب الإمارات: ثقتي كبيرة في تحقيق الفوز على أوزبكستان
  • مدرب شباب ألمانيا يحدد شرطا لضم موكوكو
  • قبل مواجهة موريتانيا.. تعرف على نتائج آخر 10 مباريات لمنتخب مصر خارج أرضه
  • ترامب عن نتنياهو: بيبي قوي للغاية .. إنه لا يستمع إلى بايدن