دخل الفنان أحمد سعد منذ قليل إلى غرفة العمليات ليجري عملية جراحية خطيرة إثر تعرضه لأزمة صحية لم يتحمل تبعاتها المؤلمة .

تفاصيل العملية الجراحية لـ أحمد سعد

وكان قد دخل أحمد سعد غرفة العمليات لإجراء جراحة خطيرة في الفك، مما جعله غير قادر على الكتحدث بشكل طبيعي وألغى جميع ارتباطاته الفنية القادمة على وجه التحديد حفله في مهرجان الموسيقى العربية .

اعتذر الفنان أحمد سعد عن حفله في مهرجان الموسيقى العربية 32، بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، المترتب عليها إلغاء كافة ارتباطاته الفنية خلال الفترة الجارية.

مصير حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية بعد اعتذاره 

كان من المقرر إقامة الحفل يوم السبت 19 أكتوبر، وسيقام في موعده مع مجموعة من مطربي الأوبرا.

 

وتعرض أحمد سعد لأزمة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، يجري على إثرها عملية جراحية في الفك وغير قادر على الكلام.

النجوم المشاركين بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

من النجوم المشاركين في الدورة الـ 32: الموسيقار عمر خيرت، مدحت صالح،  لينا شماميان، تامر عاشور، أحمد سعد، لطفي بوشناق، مروة ناجي، هاني شاكر، محمد محسن،  فؤاد زبادي، علي الحجار، عبير نعمة، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وعد البحري، همام إبراهيم، نادية مصطفى، أحمد جمال وآخرون.

تستمر فعاليات الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية على مدار 14يومًا حتى الخميس 24 أكتوبر، على مسارح الأوبرا  في محافظة القاهرة: "مسرح النافورة، المسرح الكبير، المسرح الصغير، مسرح معهد الموسيقى العربية، مسرح الجمهورية"، وفي محافظة الإسكندرية: "مسرح سيد درويش -أوبرا الإسكندرية-"، وفي محافظة البحيرة: "مسرح أوبرا دمنهور"، وتضم 47 حفلًا،  بمشاركة 113 فنانًا، منهم 76مطربًا ومطربة.

 

افتتح الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، فعاليات الدورة الـ 32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، دورة فنان الشعب الموسيقار  سيد درويش، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار  نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، والدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، والمستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة الأسبق، والسيدة نيفين جامع، وزير التجارة والصناعة السابقة،  وعدد كبير من السفراء،  ونخبة من الفنانين والإعلاميين.  افتتح الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، فعاليات الدورة الـ 32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، دورة فنان الشعب الموسيقار  سيد درويش، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار  نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، والدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، والمستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة الأسبق، والسيدة نيفين جامع، وزير التجارة والصناعة السابقة،  وعدد كبير من السفراء،  ونخبة من الفنانين والإعلاميين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد مرض أحمد سعد مهرجان الموسیقى العربیة وزیر الثقافة أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

آخرهم أحمد سعد.. نجوم داخل غرفة العمليات ويطمعون في الشفاء

في ظل النشاط الفني التي تشهده الدول العربية بين مهرجانات وحفلات ومسلسلات جديدة استكرت طوال فترة الصيف وتواصل برامجها خلال الشتاء، دخل عدد من نجوم الفن تحت طائلة المرض بشكل مفاجىء الأمر الذي فاجأ محبيهم ودعوا لهم بالشفاء العاجل لاستكمال جدولهم الفني.

المرض يتغلغل الوسط الفني ويوقف مشاريعه 

دخل الفنان أحمد سعد منذ قليل إلى غرفة العمليات ليجري عملية جراحية خطيرة إثر تعرضه لأزمة صحية لم يتحمل تبعاتها المؤلمة .

تفاصيل العملية الجراحية لـ أحمد سعد

وأجرى أحمد سعد جراحة خطيرة في الفك، مما جعله غير قادر على التحدث بشكل طبيعي وألغى جميع ارتباطاته الفنية القادمة على وجه التحديد حفله في مهرجان الموسيقى العربية .

مصطفى فهمي عملية جراحية في المخ 

كان قد تعرض مصطفى فهمي في أغسطس الماضي لعملية جراحية دقيقة في المخ، ويعيش الآن فترة النقاهة تحت إشراف الأطباء حتى تمام الشفاء.

 

مجدي عبيد أزمة قلبية وعملية خطيرة 

أما الفنان مجدي عبيد دخل أحد المستشفيات حديثًا لإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وتم إجراء عملية في شرايين القلب لتجنب الجلطات.

وكتب مجدي عبيد عن حالته عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قائلاً"لحمد لله بفضل الله وبدعاء المحبين، وتدخل حميد من النقيب الإنسان الدكتور أشرف زكي نقيب كل فناني مصر، والسعي الحثيث من نجمتنا الراقية الفنانة القديرة نهال عنبر والصديق التاريخي المخلص الفنان منير مكرم، تم إجراء عملية تسليك الشرايين وتركيب دعامة دوائية، وبالونة دوائية، وأنا الآن في المنزل بعد خروجي من العناية المركزة بوحدة قسطرة القلب بمستشفى مبرة مصر القديمة».

 

 

 

مقالات مشابهة

  • آخرهم أحمد سعد.. نجوم داخل غرفة العمليات ويطمعون في الشفاء
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| مصير حفل أحمد سعد بعد اعتذاره
  • السبت.. الأوبرا تنظم 4 حفلات ضمن مهرجان الموسيقى العربية
  • أحمد سعد نجم الليلة التاسعة لمهرجان الموسيقى العربية على النافورة
  • الليلة الخامسة|وزارة الثقافة تواصل فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • أحمد سعد للمرة الأولى.. نجوم الليلة التاسعة من مهرجان الموسيقى العربية 32
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| تفاصي حفل أحمد فتحي
  • برعاية وزارة الثقافة.. إبداع نجوم 5 دول عربية فى الليلة الثالثة بمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 32
  • بمهرجان الموسيقى العربية.. أوبريت العشرة الطيبة يتلقى إشادات واسعة