بدأ عمرو مصيلحي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة حملته الخاصة برئاسة الاتحاد المصري لكرة السلة برسالة لكافة الاندية المصرية حول تطوير منظومة السلة وكافة المنتخبات سواء بقطاع الناشئين او بالنسبة للفريق الكبيرة من خلال خطة عمل مدروسة وفق عمل جماعي وليس فردي.

بدأ مصيلحي رسالته بتوجيه الشكر والتقدير لزملائه في مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة السلة على الجهود والتعاون المشترك مشيرا الي ان ترشحه لرئاسة الاتحاد المصري لكرة السلة جاء بهدف خدمة كرة السلة المصرية وتطويرها في كافة الأندية

وأكد علي سعيه لتقديم حلول جذرية للمشكلات التي تواجه اللعبة وتطوير المسابقات سواء في دوري الدرجة الأولى أو البطولات الأخرى بما يحقق أعلى استفادة للأندية والمنتخبات الوطنية

كما أعلن عن رغبته في أن تكون الفترة السابقة التي قضيها في الاتحاد المصري لكرة السلة بمثابة نموذج لما يمكن تحقيقه مستقبلًا بإذن الله في سبيل تطوير منظومة كرة السلة على جميع الأصعدة.

وأضاف مصيلحي بأنه حرص علي ان يكون في تشكيل قائمته الانتخاببة مجموعة من أصحاب الخبرات الواسعة من نجوم كرة السلة وأساتذة الإدارة إيمانًا منه بأن العمل الجماعي هو المفتاح الأساسي للنجاح والتقدم ..

واختتم رسالته بالدعاء بأن يوفق الله الجميع  لما فيه الخير لكرة السلة المصرية متمنيا بأن يكون أهلا لثقة أعضاء الجمعية العمومية.

WhatsApp Image 2024-10-16 at 15.22.06

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو مصيلحي رئيس الاتحاد المصري مصيلحى الاتحاد المصري الاتحاد المصری لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

أتكلم على قدك| عمرو أديب يسخر من تهديدات الدعم السريع برسالة نارية

رد الإعلامي عمرو أديب، على تهديدات الدعم السريع في السودان ضد الدولة المصرية، مشيرا إلى أن مصر دولة قوية ولها امكانيات جبارة.

فرعون شديد.. تعليق مثير من عمرو أديب على تألق عمر مروموش الرئيس السيسي من إريتريا: اتفقنا على تقديم كافة أشكال الدعم للصومال الشقيق.. مصطفى بكري يوجه رسالة قوية لقائد ميليشيا الدعم السريع| أخبار التوك شو الأمن القومي المصري لا يمكن لأحد أي يقترب منه 

وسخر عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الأحد، من تصريحات قائد الدعم السريع، قائلا :"منع الصمغ الكردفاني شيء يجعلني اتحسس مسدسي، ولم أسمع تهديد مصر بضرب السد العالي، وهذا الشيء ما لم أسمع عنه من قبل، الأمن القومي المصري لا يمكن لأحد أي يقترب منه".
وتابع الإعلامي عمرو أديب، أن الدعم السريع يتعرض لهزائم متتالية وفي موقف في غاية السوء ويحمل مصر جزء كبير من ما يحدث له، فكرة أنه تكلمني عن السد العالي جديدة ومحدش استجرى قريب أو بعيد أنه يكلمك في الموضوع ده".

ووجه الإعلامي عمرو أديب، حديثه لقائد الدعم السريع السوداني، قائلا :"لو سمحت اتكلم على قدك عندما تتحدث عن مصر، وأنت مليشا يبقي تتكلم عن ميليشا زيك، لكن دولة وكمان مصر يبقي لا تتحدث عن مصر، وهذا الأمر مرفوض".

وأصدرت وزارة الخارجية المصرية، مساء أمس الأربعاء، بيانًا نفت بيه مزاعم قائد ميليشيا الدعم السريع السودانية محمد حمدان دقلو بشأن اشتراك الطيران المصري في المعارك الدائرة بالسودان.

وقالت الوزارة في بيانها: "تنفى وزارة خارجية جمهورية مصر العربية المزاعم التي جاءت على لسان محمد حمدان دقلو قائد ميليشيا الدعم السريع بشأن اشتراك الطيران المصري في المعارك الدائرة بالسودان الشقيق".

وأضافت: "تأتى تلك المزاعم فى خضم تحركات مصرية حثيثة لوقف الحرب وحماية المدنيين وتعزيز الاستجابة الدولية لخطط الإغاثة الإنسانية للمتضررين من الحرب الجارية بالسودان الشقيق".

وتابع البيان: "تنفى جمهورية مصر العربية تلك المزاعم فإنها تدعو المجتمع الدولي للوقوف على الأدلة التي تثبت حقيقة ما ذكره قائد ميلشيا الدعم السريع. وتؤكد مصر حرصها على أمن واستقرار ووحدة السودان الشقيق أرضاً وشعباً، وتشدد على إنها لن تألو جهداً لتوفير كل سبل الدعم للأشقاء في السودان لمواجهة الأضرار الجسيمة الناتجة عن تلك الحرب الغاشمة".

مقالات مشابهة

  • شريف القماطي يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد التجديف
  • المنتخب الوطني لكرة السلة يبدأ معسكره الداخلي بصنعاء
  • بحضور نجوم كرة السلة المصرية.. NBA يفتتح أول متجر خاص بمنتجات الدوري الأمريكي لكرة السلة
  • فوز الدفاع الجوي ودجلة الجامعة في دوري المحترفين لكرة السلة
  • المنتخب الوطني لكرة السلة يبدأ في صنعاء معسكراً إعدادياً للبطولة العربية
  • المنتخب الوطني لكرة السلة يبدأ معسكراً تدريبياً في صنعاء استعداداً للبطولة العربية الـ26
  • المصرية ملك شادي تتألق في الدوري الإسباني لكرة السلة
  • الشرطة يهزم الحلة في دوري المحترفين لكرة السلة
  • أتكلم على قدك| عمرو أديب يسخر من تهديدات الدعم السريع برسالة نارية