أصدر وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، علاء فاروق، القرار رقم 411 لسنة 2024، الذي يقضي بتعيين 9 أعضاء في مجلس إدارة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن لمدة أربع سنوات.

ابرز المعينين

تضمنت قائمة المعينين اللواء هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي بمجلس النواب، والنائب حسام العمدة، عضو مجلس النواب، والدكتور ممتاز عبد الهادي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بالإضافة إلى الدكتور طارق سليمان توفيق، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والدواجن بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

الصياد يوجه بمشاركة المكسرات الزراعة بالقافلة الإرشادية

كما شملت القائمة المستشار أحمد محمد جلال، المستشار القانوني بوزارة الزراعة، وزهير محمود ساري، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية العامة للاستصلاح الزراعي، وسامح السيد محمد سعد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة، والمهندس أحمد ثروب، رئيس مجلس إدارة مجزر الهنا للدواجن، وكريم مجدي شعراوي من القطاع الخاص.

وزير الزراعة يعين 9 أعضاء بمجلس إدارة اتحاد منتجي الدواجن

يُفعل هذا القرار اعتباراً من تاريخ صدوره في 15 أكتوبر 2024، وفقاً لما ورد في نص القرار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجنة الزراعة الأمن الغذائي بمجلس النواب بوزارة الزراعة والدواجن ابرز المعينين تنمية الثروة الحيوانية مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يلتقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكريكيت

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكريكيت صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن محمد والفريق المرافق.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يكرّم الطالب المالكي الفائز في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم 6 أكتوبر 2024 - 6:43 مساءً محافظ الطائف يعزي أسرة العبيدي 6 أكتوبر 2024 - 6:22 مساءً

اطلع سموه خلال اللقاء على نبذة عن رياضة الكريكيت، ورغبة الاتحاد في تطويرها بجميع مدن المملكة، والسعي من خلالها إلى إقامة بطولات عالمية واستضافات تليق بالرياضة في المملكة.

 

كما استمع سمو المحافظ في شرح مفصل عن الأعمال المزمع تنفيذها في المرحلة القادمة، من خلال تنفيذ منشأة داخل المحافظة تضم اللعبة، وجلب المحترفين من أبناء وبنات الوطن ودعمهم لتحقيق المنجزات على المستوى المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مشاركة رئيس مجلس النواب فى أعمال الجمعية الـ 149 للاتحاد البرلمانى الدولى بجنيف
  • وزير الزراعة يعين 9 أعضاء بمجلس إدارة اتحاد منتجي الدواجن
  • رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال الجمعية الـ 149 للاتحاد البرلماني الدولي بجنيف
  • رئيس النواب: الدولة أفردت للبحث العلمي والعلوم محورا كاملا في خطتها التنموية
  • الصغير: محافظ المركزي أحال القائمة النهائية لأعضاء مجلس إدارة المصرف إلى رئيس البرلمان
  • وكيل ديوان المحاسبة يبحث مع أعضاء مجلس النواب سير العمل بالديوان
  • وزير التموين يلتقي عددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • وزير التموين يصدر قرارًا لضبط تطبيق منظومة الخبز المدعم
  • محافظ الطائف يلتقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكريكيت