أثار المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم في النادي الأهلي السابق، جدلًا واسعًا بتصريح تليفزيوني عن استعارة النادي الأهلي للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، للإستفادة بخدماته في كأس العالم للأندية، التي يشارك بها الأحمر أمام عمالقة كرة القدم في العالم. 

هدفان في 100 ثانية.. هل كانت مباراة الأرجنتين وبوليفيا الأخيرة للبرغوث ميسي؟ موهوب الأهلي صداع في رأس كولر.

. أزمة بين السويسري ولجنة التخطيط هل ينتقل كريستيانو رونالدو إلى الأهلي المصري؟

بعد نجاحه مع نادي النصر السعودي، بات مستقبل رونالدو موضع تكهنات وتوقعات مختلفة، ويتزامن ذلك مع استعداد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية، لتربط الأنباء عن استعانة الأهلي بـ «رونالدو» لمواجهة عمالقة أوروبا بتصريح المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم في النادي الأهلي السابق، عن الاستعانة باللاعب البرتغالي.

صورة بالفوتو شوب من جمهور الأهلي

كان القيعي قال في أحد البرامج: «والله لو نستطيع إحضار رونالدو  سنتعاقد معه صباحًا»، دون أن يفصح عن كون هذا التصريح رغبة حقيقية من قبل النادي في ضم رونالدو، أم هو مجرد أمنية لا أساس لها من الصحة.

أنا تريند الجيل وهاتجوز 10 مرات| فنانة تثير الجدل وتشتم متابعيها.. وتتغزل في المخرج الشهير صاحبة أشهر باز ذهبي.. كيف أصبح شكل نجمة اراب جوت تالنت؟|مفاجأة بالصور حقيقة المنافسة العربية على إعارة سوبر ستارز للأهلي

كشف تقارير رياضية سعودية، عند تدخل عدد من المسئولين السعوديين، وعرضوا على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، إجراء إعارة لأحد لاعبي فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو، أو السنغالي ساديو ماني إلى النادي الأهلي، للمشاركة معه في كأس العالم للأندية.

الخطيب والخليفي ـ أرشيفية

كما كشفت تقارير أخرى، عن عرض ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، 3 لاعبين دفعة واحدة من الفريق الفرنسي، الى النادي الأهلي، لدعم الفريق خلال كأس العالم للأندية، في ظل مشاركة أندية بحجم تشيلسي مانشستر سيتي، الإنجليزيين، وريال مدريد الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، باريس سان جيرمان فرنسا، إنتر إيطاليا.

العشاء الأخير في إسرائيل.. ماذا تعرف عن المسيرات الانقضاضية من حزب الله ضد الاحتلال؟ شهامة وجدعنة| قصة عم علي بطل حادث قطار المنيا.. أنقذ عشرات المصابين من الغرق.. فيديو الأهلي يوضح موقفه من استعارة الدون رونالدو

من الناحية الرسمية، لا يوجد أي تأكيد من قبل إدارة النادي الأهلي أو إدارة نادي النصر السعودي بخصوص انتقال رونالدو إلى صفوف المارد الأحمر، الذي حصل على النجمة 12 له على قميصه في تاريخ البطولات الأفريقية.

ساديو ماني 

ويمكن ربط رغبة الأهلي، في ضم رونالدو برغبة النادي في تعزيز صفوفه بلاعب من طراز عالمي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2024، التي تقام في المغرب.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن عدم وجود حديث رسمي عن ضم رونالد أو ماني من النصر السعودي، أو ضم لاعبين من باريس سان جيرمان، بقوله: «مفيش الكلام ده»، مشيرا الى أنه من الأولى أن ينضم رونالدو الى الهلال السعودي، وكيف سيعير باريس لاعبيه للأهلي وهو منافس في نفس البطولة؟.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو النادي الأهلي السنغالي ساديو ماني كأس العالم للاندية الخطيب المهندس عدلي القيعي فی کأس العالم للأندیة النادی الأهلی النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

ساعة تراقب تصرفاتهم..استياء كبير وحالة من الفوضى داخل النادي الأهلي| تفاصيل

عرضت فضائية "العربية مصر" تقريرا عن الأوضاع في النادي الأهلي، وذلك بعد قرارات محمد رمضان، حيث أثارت قراراته غضب العديد من اللاعبين.

وأوضح التقرير أن أول القرارات التي أثارت غضب اللاعبين هو "ساعة اليد الذكية"، التي تراقب عدد ساعات نوم اللاعبين، كما ستعمل على مراقبة أفعالهم.

ولفت إلى أن الساعة مرتبطة بتطبيق لدى إدارة النادي، لمتابعة تفاصيل يوم اللاعبين، كما أن محمد رمضان وضع لائحة جديدة لمواعيد وصول اللاعبين إلى التدريبات.

كهربا مظلوم 
 

وفي سياق آخر: أكد الكابتن أحمد شوبير أن هناك معلومتين عن محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، موضحًا: "كهربا لما غنى مع الجمهور تم تحويله لـ لجنة الانضباط".
وقال الكابتن أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية، إن كهربا تواجد أمام لجنة الانضباط وجلس أمام المحقق، وتم توجيه اللوم له لجلوسه.

وأضاف: "كهربا تعرض لظلم خلال الفترة الأخيرة، وهو مظلوم وده كلام للتاريخ هتحاسب عليه وهييجي يوم نكشف كل الأسماء".

 

مقالات مشابهة

  • كاسترو: رونالدو وماني كانوا يعتقدون بأنهم سيفوزون بكل البطولات عندما كنت مدربًا للنصر
  • طارق قنديل مشرفًا على تقرير عمومية النادي الأهلي
  • ساعة تراقب تصرفاتهم..استياء كبير وحالة من الفوضى داخل النادي الأهلي| تفاصيل
  • إعلامي: ميزانية النادي الأهلي قد تصل إلى 7 مليارات جنيه
  • أمير هشام: ميزانية النادي الأهلي قد تصل إلى 7 مليار جنيه
  • الكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة العين في كأس إنتركونتيننتال للأندية
  • زد يحدد طلباته مقابل انتقال نجميه إلى الأهلي
  • حقيقة مفاوضات الهلال مع رونالدو
  • النصر لم يناقش بعد ملف تجديد عقد رونالدو