المناطق_واس

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه اليوم , “جائزة شقائق الرجال” في دورتها الخامسة تحت شعار ” بكن نفتخر ” ، التي تهدف إلى إبراز الدور الحيوي للمرأة السعودية وتعزيز مشاركتها الفاعلة في مختلف مجالات التنمية على مستوى الوطن .

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل نائب رئيس الهيئة السعودية للمياه 16 أكتوبر 2024 - 4:34 مساءً أمير منطقة القصيم يؤدّي صلاة الميت على محافظ عنيزة السابق 14 أكتوبر 2024 - 7:03 مساءً

وأكد سموه أن هذه الجائزة تأتي في إطار رؤية المملكة 2030، سعيًا لتمكين المرأة وتعزيز دورها في تحقيق النهضة الاجتماعية والاقتصادية والتنموية ، مشيرًا الى أن المرأة كانت ولا تزال شريكًا أساسيًا بمسيرة البناء والتطوير.

 

وأوضح أمير منطقة القصيم خلال اطلاعه على مسارات وأهداف الجائزة ، أن الجائزة ستُمنح للمتميزات على مستوى الوطن في مجالات متعددة تشمل سبع مسارات في حفظ القران الكريم ، وكفاءة الأداء ، والتفوق العلمي ، والانتماء الوطني ، والمسؤولية المجتمعية ، والإبداع والابتكار ، ونماذج عصامية .

 

فيما ثمنت أمين عام الجائزة الدكتورة فاطمة الفريحي لسمو أمير القصيم ، دعمه المستمر لبرامج تمكين المرأة ومن بينها جائزة شقائق الرجال التي تعد من المبادرات الرائدة على مستوى المملكة , وحصل عليها 88 فائزة في دوراتها الماضية ، مشيرة إلى أن الجائزة تمثل حافزًا لتعزيز مشاركة المرأة في المجالات التنموية وتقديم نماذج ملهمة للأجيال القادمة.

 

وتسلم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل في نهاية اللقاء , تقرير الجائزة للدورة السابقة الذي يرصد الجهود المبذولة من أمانة الجائزة والأدوار التي قاموا بها للوصول إلى الأهداف المنشودة باذن الله .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم أمیر منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يؤدّي صلاة الميت على محافظ عنيزة السابق

المناطق_واس

أدى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، عقب صلاة عصر اليوم، صلاة الميت على محافظ عنيزة السابق محمد بن حمد السليم؛ وذلك في جامع الرحمة بالمحافظة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يدشن ويضع حجر الأساس لمشاريع جديدة بتكلفة أكثر من 4 مليارات ريال 14 أكتوبر 2024 - 6:29 مساءً الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة القصيم و”مدن” والأكاديمية الوطنية للصناعة 10 أكتوبر 2024 - 1:57 مساءً

وأدّى الصلاة مع سموه عددٌ من المسؤولين وأهالي المنطقة وأسرة الفقيد.

 

وقدّم الأمير فيصل بن مشعل، العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، سائلًا الله -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يكرم الفائزين بجائزة التميز الدولي بمركز الأمير سلطان للقلب بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يطلق جائزة شقائق الرجال في دورتها الخامسة
  • “نادي دبي للصحافة” يعلن فتح باب الترشح لـنيل جوائز الإعلام العربي ضمن دورتها الـ 24
  • الأمير سلمان بن سلطان يزور “معرض تمور المدينة المنورة”
  • الأمير فيصل بن مشعل يسلّم 840 وحدة سكنية لمستفيدي برنامج الإسكان التنموي بمنطقة القصيم
  • أمير منطقة القصيم يؤدّي صلاة الميت على محافظ عنيزة السابق
  • وزارة الإعلام تعلن عن النسخة الخامسة من جائزة التميُّز الإعلامي2024
  • محافظ المنوفية يعلن بدء التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الخامسة
  • محافظ أسيوط يوجه بالإعلان عن مسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الخامسة