بوابة الوفد:
2024-10-16@16:29:48 GMT

موعد عرض smile 2 في السينما المصرية

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

استعد لتجربة مرعبة مميزة مع عرض فيلم SMILE 2، الجزء الثاني المرتقب للغاية من فيلم الرعب الذي اجتاح العالم في 2022. الجزء الثاني من تأليف وإخراج باركر فين، ويأخذ الجمهور في رحلة مثيرة مليئة بالتشويق والرعب. وينطلق الفيلم في دور السينما المصرية في 16 أكتوبر من خلال فور ستار فيلمز.

 

تستعد نجمة البوب سكاي رايلي (تلعب دورها نعومي سكوت)، لجولة عالمية جديدة، عندما تتعرض لسلسلة من الأحداث المرعبة التي لا يمكن تفسيرها.

ومع تصاعد الرعب جنبًا إلى جنب مع ضغوط الشهرة، تضطر سكاي إلى مواجهة ماضيها المظلم في محاولة يائسة لاستعادة السيطرة على حياتها قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة.

يضم الفيلم طاقمًا موهوبًا من الممثلين، بما في ذلك روزماري ديويت، ولوكاس جيج، ومايلز جوتيريز رايلي، وبيتر جاكوبسون، وراي نيكلسون، وديلان جيلولا، وراؤول كاستيلو، وكايل جالنر، حيث يضفي كل منهم عمقًا وكثافة على هذه القصة المخيفة.

 

 

 

لا تفوت فرصتك لمشاهدة الرعب يتكشف على الشاشة الكبيرة. ينطلق فيلم Smile 2 في دور السينما في جميع أنحاء مصر اعتبارًا من 16 أكتوبر، بواسطة Four Star Films.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هاني كمال: السينما المصرية أوهمت العدو الصهيوني أنهم لا يفكرون في الحرب

قال الفنان الدكتور هاني كمال، إن الفن لعب دورا كبيرا في توثيق كل البطولات التي يجب أن تفتخر بها، وأن نسردها ونقصها لأبنائنا والأجيال القادمة التي تواجه حروبا شرسة من خلال التطور التكنولوجي ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جاء ذلك ندوة بعنوان «دور الفن في العبور إلى نصر أكتوبر»، التي  نظمتها وزارة الثقافة من خلال الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، مساء اليوم الثلاثاء، بقاعة صلاح عبد الصبور، بكورنيش النيل، رملة بولاق، شارك فيها الدكتور هاني كمال، وأدارها الدكتور رضا عطية.

وأضاف: «علينا مسئولية كبيرة نحو فتح آفاق للحوار مع أبنائنا ولا نتركهم فريسة لمواقع التواصل الاجتماعي، فلم تعد الحرب التقليدية هي القائمة حاليا، إنما الحرب الإلكترونية هي المنتشرة الآن».
وتابع: «ضمن خطة الخداع الاستراتيجي التي وضعتها الدولة المصرية في انتصار أكتوبر المجيد، كان للفن دورا كبيرا فيها، فتم تغذية الشارع المصري بفكرة عدم الحرب، وفي السينما تم عمل مجموعة من الأعمال الفنية التي تشغل الشارع بعيد عن الحرب مثل فيلم خلي بالك من زوزو،  ونجحت الدولة في استخدام السينما بتأدية دور أوهم العدو أن هذا البلد لا يفكر في الحرب».
وأوضح أن بعد نصر أكتوبر قامت السينما بتوثيق كل البطولات التي خاضتها مصر منذ نكسة ١٩٦٧ حتى انتصار أكتوبر العظيم ١٩٧٣، تم إنتاج مجموعة كبيرة من الأفلام لتوثيق الانتصار، من بينهم فيلم الطريق إلى إيلات الذي تناول عملية عسكرية من الألف إلى الياء، وهذه العملية حدث قبل نصر أكتوبر، أي بعد النكسة بعامين وتم تنفيذ العملية في ٧ شهور، وهي كانت عبارة عن ثلاث عمليات وليست عملية واحدة، وهذه العمليات هي ما أعطت دافعا للانتصار في ١٩٧٣، مؤكدا أن العدو الصهيوني عكس ما تم الترويج له من خلال قنوات، وهو في الحقيقة «أجبن من الجبن نفسه».

وتطرق هاني كمال في حديثه إلى محاولات العدو الصهيوني في الوقت الحالي تدمير الشباب المصري والعربي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وما يتم بثه من خلال برامج وفيديوهات تشغل الشباب، مناشدا الأسر المصرية بمتابعة أبنائهم والاطلاع على ما يتصفحونه من خلال الهواتف المحمولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الابتسامة المرعبة تعود لشاشات السينما في مصر بفيلم "SMILE 2"
  • هاني كمال: السينما المصرية أوهمت العدو الصهيوني أنهم لا يفكرون في الحرب
  • شاهد.. مي كساب: اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من "العتاولة"
  • عاجل - أحداث مشوقة جديدة.. موعد مسلسل صلاح الدين الايوبي الجزء الثاني الحلقه 29.. من هنا
  • رضا عطية: السينما المصرية لعبت دورا كبيرا في انتصار أكتوبر
  • 4 سنوات على رحيل جان السينما المصرية محمود يس
  • مي كساب تكشف سر غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر"
  • انتشال الجزء الثاني من قطار المنيا