وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 2.500 حقيبة إيوائية في منطقتي كوت أدو ومظفرقر بإقليم البنجاب، ومنطقتي شترال العليا وشترال السفلى بإقليم خيبربختون في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 17.500 فرد من الأسر الأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، ضمن المرحلة الرابعة من مشروع توزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان للعام 2024م.


ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لتخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات غذائية للنازحين في إقليم الاستوائية بجمهورية جنوب السودان، استفاد منها 2.500 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع السلال الغذائية في جنوب السودان.
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع والبرامج الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين حول العالم.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 442 سلة غذائية و442 حقيبة صحية في مدينة سرمدا بمحافظة إدلب في شمال غرب سوريا، استفاد منها 2.652 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع توزيع المساعدات الغذائية والحقائب الصحية للسكان المتضررين من الزلزال في شمال سوريا للعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لتخفيف معاناة الأسر المتضررة من الزلزال في شمال سوريا.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية مرکز الملک سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

وصول الطائرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

المناطق_واس

وصلت إلى مطار بيروت الدولي بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، اليوم، الطائرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حيث تحمل على متنها المساعدات الإغاثية التي تشتمل على المواد الغذائية والإيوائية والطبية؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -.

 

أخبار قد تهمك وزير الصحة يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بدولة قطر 16 أكتوبر 2024 - 11:50 صباحًا غرفة نجران توقّع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للمعارض والمؤتمرات 16 أكتوبر 2024 - 11:32 صباحًا

وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية الإنساني المعهود بالوقوف مع الشعب اللبناني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي يمر بها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 أكتوبر 2024 - 12:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 11:05 صباحًاعلى عمق 9 كلم تحت الأرض.. زلزال يضرب شرق تركيا أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 11:01 صباحًاانطلاقة متعثرة لمنصة ترامب للعملات المشفّرة في اليوم الأول لطرحها أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 10:59 صباحًامفتي عام المملكة يستقبل وفدًا من جمعية صون الإسكانيّة بمنطقة جازان أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 10:58 صباحًازلزال بقوة 5.2 درجات يضرب جنوب جزر “كيرماديك” قبالة سواحل نيوزيلندا أبرز المواد16 أكتوبر 2024 - 10:57 صباحًاأمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان16 أكتوبر 2024 - 11:05 صباحًاعلى عمق 9 كلم تحت الأرض.. زلزال يضرب شرق تركيا16 أكتوبر 2024 - 11:01 صباحًاانطلاقة متعثرة لمنصة ترامب للعملات المشفّرة في اليوم الأول لطرحها16 أكتوبر 2024 - 10:59 صباحًامفتي عام المملكة يستقبل وفدًا من جمعية صون الإسكانيّة بمنطقة جازان16 أكتوبر 2024 - 10:58 صباحًازلزال بقوة 5.2 درجات يضرب جنوب جزر “كيرماديك” قبالة سواحل نيوزيلندا16 أكتوبر 2024 - 10:57 صباحًاأمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان وزير الصحة يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بدولة قطر وزير الصحة يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بدولة قطر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وصول الطائرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني
  • مغادرة الطائرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني
  • مركز الملك سلمان يوقع مذكرة دعم مالي بقيمة 10 ملايين لتلبية الاحتياجات الإنسانية في قطاع غزة
  • مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الثالثة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية و حقائب صحية بمحافظة حلب
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع المساعدات الغذائية بجمهورية جنوب السودان
  • مُحمّلة بمواد غذائية وإيوائية وطبية.. وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـثانية إلى مطار بيروت الدولي
  • مركز الملك سلمان: انطلاق الطائرة الإغاثية الثانية لدعم الشعب اللبناني
  • مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الثانية التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني الشقيق