الثورة نت/
استهدف حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، تجمعات قوات العدو الصهيوني في مستعمرة كرمئيل وتل القبع في مركبا ومسكفعام بصليات صاروخية.
وقال حزب الله في بيان له: قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:15 من بعد ظهر يوم الأربعاء، مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية كبيرة.

وجاء في بيانٍ ثانٍ: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:30 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني على تل القبع في مركبا بقذائف المدفعية.


كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:00 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مسكفعام بقذائف المدفعية.. بحسب ما جاء في بيان ثالث.

وأكد حزب الله في جميع بياناته، أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر ورداً على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء لبيك يا نصر الله.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف مدينة صفد ومربضي مدفعية في دلتون وديشون ومستعمرة يفتاح بصلية صاروخية

الثورة نت/..

أعلن حزب الله اللبناني فجر اليوم الأربعاء، أنه استهدف مدينة صفد المحتلة ومربضي مدفعية في دلتون وديشون ومستعمرة يفتاح بصليات صاروخية.

وجاء في بيانات متعددة لحزب الله: قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:40 من فجر اليوم الأربعاء، مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية كبيرة.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:30 من فجر اليوم، مربض مدفعية ‌‏العدو الصهيوني في دلتون بصلية صاروخية.
كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:30 من فجر اليوم، مربض مدفعية ‌‏العدو الصهيوني في ديشون بصلية صاروخية.
كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:40 من فجر اليوم، مستعمرة يفتاح بصلية صاروخية.وأكد حزب الله في بجميع بياناته أن هذه العمليات جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجيّة الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

مقالات مشابهة

  • على تل القبع في مركبا.. الحزب يستهدف تجمعًا لقوات العدو
  • حزب الله يستهدف مدينة صفد ومربضي مدفعية في دلتون وديشون ومستعمرة يفتاح بصلية صاروخية
  • حزب الله يستهدف قوات العدو في البغدادي والمرج وخلة وردة مزارع شبعا
  • محققاً إصابات مؤكدة.. حزب الله يواصل دك مواقع وقواعد ومستوطنات العدو الصهيوني
  • حزب الله يواصل دك مواقع وقواعد ومستوطنات العدو الصهيوني وتجمعات جنوده
  • حزب الله يواصل دك مواقع العدو الصهيوني وقواعده ومستوطناته
  • مجاهدو حزب الله يتصدون لمحاولة تسلل قوة “صهيونية” من جهة بلدة مركبا
  • “حزب الله” يعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي والتصدي لقوة مشاة حاولت التسلل
  • للمرة الخامسة.. حزب الله يستهدف مستعمرة المنارة بِصلية صاروخية