اعتبر النائب سيد حنفى طه عضو مجلس النواب كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد بمثابة رسالة طمأنة واضحة وحاسمة للشعب المصرى العظيم بشأن قدرة الجيش المصرى الباسل فى الحفاظ على أمن مصر واستقرارها مثمناً جميع الملفات والقضايا والرسائل المباشرة سواء للداخل أو الخارج التى جاءت فى كلمة الرئيس السيسى.

 وأكدت للجميع قوة الدولة المصرية ومؤسساتها للدفاع عن السيادة المصرية وحفظ الأمن القومى، وذلك من خلال رجال القوات المسلحة البواسل الذين يشهد لهم التاريخ ببذل التضحيات والعطاء للحفاظ على أمن وسلامة البلاد، والتأكيد على أن مصر دولة راعية للسلام، ومن أوائل دولة التي سبق وحذرت من اتساع رقعة الصراع فى المنطقة بسبب اللجوء للحلول العسكرية.
وأكد النائب سيد حنفى طه فى تصريحات له اليوم أن الشعب المصرى العظيم فى علاقته مع قواته المسلحة الباسلة هو السبب الحقيقى فى قدرة مصر على مواجهة جميع التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية مشيراً الى أن ثقة المصريين بلا حدود فى القيادة السياسية والقوات المسلحة المصرية وجميع مؤسسات الدولة المصرية
وأشاد النائب سيد حنفى طه بتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لجموع المصريين أن لديهم دولة قوية، ومؤسسات قادرة على حماية الأمن القومي المصري، وأن هذا يستوجب من الجميع الوقوف صفا واحدا خلف الدولة المصرية وفى نفس الوقت أهمية الوعى فيما يجرى من أحداث في المنطقة مؤكداً أن المصريين بجميع انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الحكيمة والقوات المسلحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد رسالة طمأنة

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: كلمة الرئيس السيسي فى الندوة التثقيفية تاريخيّة

وصف النائب خالد طنطاوى عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام الندوة التثقيفية الـ40 التي نظمتها القوات المسلحة في ذكرى انتصارات أكتوبر العظيم بالتاريخية مؤكداً أنها عكست بكل مصداقية قدرة قواتنا المسلحة الباسلة فى الحفاظ على الأمن القومى المصرى وحدود مصر.

 

 وقال " طنطاوى " فى بيان له أصدره اليوم : إن القضايا المهمة التى تناولها الرئيس السيسى فى كلمته بعثت برسائل طمأنة للشعب المصرى العظيم بجميع انتماءاته واتجاهاته السياسية والشعبية والحزبية على الجاهزية القوية والعالية للقوات المسلحة المصرية في مواجهة أي تحديات تهدد أمن واستقرار الوطن معرباً عن ثقته التامة فى أن الدولة المصرية ستظل دائمًا قوية بفضل القيادة السياسية وبفضل أبنائها الأوفياء والمخلصين من رجال القوات المسلحة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ علي سلامة الوطن.
وأكد النائب خالد طنطاوى أن القوات المسلحة المصرية كانت ولاتزال وستظل الدرع والسيف وعلى اهبة الاستعداد للدفاع الوطن مهما كانت التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية مشيراً إلى أن صقور وابطال الجيش المصري الباسل سوف يظلون بفضل الله صمام الأمان للبلاد.
وأكبر دليل على ذلك التأكيد الواضح والحاسم من الرئيس عبد الفتاح السيسي على قدرة القوات المسلحة الدائمة في حماية الأمن القومي والدفاع عن أرض الوطن يعكس الدور الوطني العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة في الحفاظ على استقرار مصر وسلامة أراضيها.

 

مقالات مشابهة

  • دفاع النواب: كلمة الرئيس السيسي فى الندوة التثقيفية تاريخيّة
  • برلماني: كلمة الرئيس بالندوة التثقيفية أكدت أن مصر قادرة على حماية أمنها القومي
  • النائب أيمن محسب: كلمة الرئيس السيسي بالندوة التثقيفية حملت رسالة تقدير للشعب المصري ودوره في تحقيق انتصار أكتوبر
  • إشادة برلمانية بكلمة الرئيس السيسي بالندوة التثقيفية.. نواب: تأكيد أن مصر لا تنسى أبطالها.. وتعكس قدرة القوات المسلحة في حماية أمننا القومي
  • نائب: كلمة الرئيس السيسي بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة كانت شاملة
  • مصر أكتوبر: كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رسالة رد على المشككين
  • نص كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رقم 40
  • نص كلمة السيسي في الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى الـ"51"
  • الرئيس السيسي يشاهد أوبريت "بنعيش عبور تاني" بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة