تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار 12 حالة إزالة للتعديات على الأراضى الزراعية، و البناء المخالف ببني مزار بمحافظة المنيا، حيث تقدمت اكرام محمود، رئيس مركز ومدينة بني مزار ونواب ورؤساء القرى والأحياء، وإدارة الإزالات، وقوات الشرطة الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف ببني مزار.

و أسفرت الحملة عن إزالة  12 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة ٣٠٣٧ متر بأحياء المدينة والحسينية.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

إزالة 30 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، استمرار تنفيذ المرحلة الأولى من الموجة الـ ٢٤ لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، قامت بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة، وقامت بإزالة ١٦ حالة تعدي بمساحة ١٦٠٢ متر مباني و١٤ حالة تعدي بمساحة ١٠ فدان و٧ قيراط و٧ أسهم على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

 أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص، وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

وفي سياق متصل، قال المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إن المحافظة جادة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتسعى لفتح محاور مرورية جديدة تُساهم في فك الإختناقات المرورية داخل المدن وتعمل على تخفيف حدة الزحام بها، فضلاً عن تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال تفقده إستكمال أعمال رصف ورفع كفاءة طريق طاروط منيا القمح وصولاً لميت بشار بنطاق مركزي الزقازيق ومنيا القمح بطول 3 كم مزدوج ومتوسط عرض 9 متر وبتكلفة 15 مليون جنيه من خطة العام المالي الحالي 2024/2025، وذلك للوقوف على معدلات أداء ونسب تنفيذ الأعمال بالطريق ودفع عجلة العمل به لسرعة الإنتهاء منه ودخوله الخدمة الفعلية، ليساهم في رفع كفاءة البنية التحتية وتخفيف حدة الزحام داخل مدينة منيا القمح.

 

مقالات مشابهة

  • إزالة 17 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية بأسيوط
  • إزالة 30 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 30 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • إزالة 21 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الإسماعيلية
  • بني سويف .. إزالة 15 حالة تعد على الأراضى الزراعية والبناء المخالف
  • إنذارات لـ74 حالة بمنشأة القناطر.. إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية- صور
  • إزالة 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية