المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، نائب رئيس الهيئة السعودية للمياه المهندس شارخ الشارخ والوفد المرافق له.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يؤدّي صلاة الميت على محافظ عنيزة السابق 14 أكتوبر 2024 - 7:03 مساءً أمير منطقة القصيم يدشن ويضع حجر الأساس لمشاريع جديدة بتكلفة أكثر من 4 مليارات ريال 14 أكتوبر 2024 - 6:29 مساءً

وثمن سموه جهود الهيئة السعودية للمياه في تعزيز منظومة المياه وضمان استدامة الموارد المائية لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين.

 

وجرى خلال الاستقبال مناقشة المشاريع الحالية للهيئة في منطقة القصيم، والخطط المستقبلية لتطوير خدمات المياه بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

 

وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بالجهود التي تبذلها الهيئة السعودية للمياه، مؤكدًا أهمية تعزيز استدامة الموارد المائية وتوفير خدمات متميزة تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم الهیئة السعودیة للمیاه أمیر منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc المهندس حاتم بن عادل طاهر، ومدير stc بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن سعد الشويعر.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل أصحاب الفضيلة أئمة المسجد النبوي الشريف المعينيّن حديثًا 10 أكتوبر 2024 - 3:57 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية 9 أكتوبر 2024 - 6:15 مساءً

واستعرض اللقاء مستجدات وخطط شركة stc على مستوى المنطقة ودورها في توطين التقنية وتوظيفها بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصاديّة المستدامة.

 

كما نوقش عدد من الموضوعات التي تشمل رفع نسبة التوطين وتعزيز مشاركة المرأة في القطاع، إضافة إلى خلق المزيد من فرص العمل الجديدة للخريجين، وذلك تماشيًا مع الركائز الأساسية لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

وفي نهاية اللقاء قدّم مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه لأنشطة قطاع الاتصالات في المنطقة لتجويد منظومة الخدمات بما يواكب تطلعات المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير نجران يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة
  • عاجل - رئيس الوزراء عن أسبوع القاهرة للمياه: نؤكد أهمية الأمن المائي وتطوير الموارد المائية
  • أمير جازان يستقبل نائب رئيس هيئة الموانئ
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc
  • نائب أمير حائل يستقبل رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي
  • أمير القصيم يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • ناقشا عددًا من المشاريع التنموية بالمنطقة.. أمير القصيم يستقبل وزير البلديات والإسكان