تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي المنيا 4 وديات خلال معسكره بالقاهرة استعدادا للموسم الرياضي الجديد، الذى من المقرر انطلاقه في أول نوفمبر القادم بمواجهة مركز شباب الخارجة.

أكد كابتن إبراهيم عبد الحكم المدير الفني للفريق، أن الفريق خاض معسكر تدريبي فور تكوين الفريق الذي حرص خلاله على دمج بعض العناصر الشبابية مع عناصر أخري لديها خبرة؛ لتكوين فريق قوي يمثل نادي المنيا خلال الموسم.

وأوضح عبد الحكم أن الفريق سيخوض أولى المباريات الودية، اليوم الاربعاء، بلقاء الإعلاميين، و تليه مباراة ثانية غداً امام فريق نادي النصر، على أن يخوض ثالث المباريات الجمعة المقبلة أمام المقاولين، وتختتم المواجهات بمباراة أكتوبر ، السبت المقبل.

جدير بالذكر، أن فريق المنيا يخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة الرابعة "وجه قبلي"، والتي تضم فريق( بني سويف، وقارون، و المنيا، ومركز شباب الخارجية، وسكر دشنا).

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفريق الأول لكرة الطائرة فريق بني سويف معسكر تدريبي نادي المنيا نادي النصر للموسم الجديد كرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

أحمد عيد : غزل المحلة يخوض الموسم الجديد بتدعيمات قوية

أكد أحمد عيد عبدالملك المدي الفني لفريق غزل المحلة ، أن نادي المحلة أبرم صفقات مميزة بينهم محمد علي بن حمودة القادم من نادي الترجي التونسي، وكذلك حميدو عبدول ظهير أيسر ميدياما الغاني، والايفواري توريه لاعب المنتخب الأوليمبي في بلاده، وهناك لاعبين آخرين من أحد الأكاديميات في مصر وكذلك النيجيري صادق إسياكا.

عبد الجليل : خسارة الأهلي للسوبر كانت مفاجأة .. والأحمر يظهر بشكل أقوى في البطولات الكبرى المجمعة

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هناك لاعبين كثيرين تم عرضهم علينا في غزل المحلة، وقمنا بالتعاقد مع عبدول بـ40 الف دولار، رغم انه كان معروض على الزمالك بنصف مليون دولار، وهناك لاعب من أحد الاكاديميات هنا تم ضمه بدون مقابل ولكن هناك نسبة في اعادة البيع مستقبلا، كما أن هناك محمد عصام سيكون مفاجأة في الموسم المقبل وكذلك أحمد حكم ومحمد اشرف وإبراهيم حسن، وتم المحافظة على بعض اللاعبين بينهم عمرو الجزار وعبده يحيى وكاستيلو وغيرهم".

وأضاف: "لم نضم أي لاعب من الزمالك، كنت أرغب في ضم حمدي علاء ولكنه انضم لنادي زد، رغم انه وافق على التواجد في غزل المحلة لكن الصفقة لم تكتمل، واتمنى ان نكون من العشرة فرق الأوائل في الدوري، ولدى ثقة كبيرة في اللاعبين ومسئولي النادي يدركون الأمر جيدًا، واتمنى ان تصبر الجماهير وتدعم الفريق في الدوري".

مقالات مشابهة

  • تعرف على تشكيل مواجهة سموحه وفاركو الودية استعدادًا للموسم الجديد
  • تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأوليمبي الودية استعدادًا للموسم الجديد
  • اليوم.. الإسماعيلي يطير إلى قطر استعدادًا للموسم الجديد
  • قطر تحتضن معسكر الإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • قطر تحتضن معسكر الإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • المصري يواصل تدريباته في المغرب استعدادًا للموسم الجديد
  • نادي النصر السعودي يواجه صدمة بعد توصية بإجراء عملية جراحية لنجم الفريق
  • أحمد عيد : غزل المحلة يخوض الموسم الجديد بتدعيمات قوية
  • تفاصيل اجتماع رئيس جامعة المنصورة مع فريق زراعة الكبد لبحث افتتاح وتشغيل المركز الجديد