أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار تكثيف الحملات التفتيشية على محال بيع السلع الغذائية خلال الاحتفالات بمولد السيد البدوي، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين وعدم تعرضهم لمخاطر التلوث أو استهلاك مواد غذائية فاسدة، مشيرا الى تكاتف جميع الجهود، والتنسيق بين كافة الجهات المعنية؛ لتكثيف الحملات التموينية والرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، وأماكن تداول السلع الغذائية لضبط الأسعار، ومطابقة الاشتراطات والمواصفات الموضوعة حرصا على صحة المواطنين بالتزامن مع الاحتفالات بمولد السيد أحمد البدوي الذي يتوافد علية المريدون.

 ولفت إلى أن صحة وسلامة المواطنين  وتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال الاحتفال بالمولد تعد أحد الملفات التي توليها المحافظة أهمية بالغة، مشيراً إلى متابعته المستمرة للاطمئنان على توافر كافة الخدمات للزوار.

جاء ذلك خلال متابعته لحملات الهيئة القومية لسلامة الغذاء بالغربية والتي قامت بضبط  20 طن أسماك مجمدة منتهية الصلاحية و نصف طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جنوب الدلتا للكهرباء: الدفع بـ10 ماكينات طوارئ ومحول بمولد السيد البدوي

دفعت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس حسن البيلي رئيس مجلس إدارة الشركة، بعدد من الماكينات والمحولات لتأمين منطقة السيد البدوى وساحة الاحتفالات طوال أسبوع المولد.

وقال المهندس أحمد فايد رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، إنه تم رفع  حالة الطوارئ لتأمين احتفالات مولد السيد البدوي، لتفادي انقطاع الكهرباء طوال الأسبوع سواء فى منطقة المسجد، أو ساحة الاحتفالات بمنطقة سيجر.

وأشار فايد إلى وجود غرفة عمليات بجوار المسجد، برئاسة المهندس محمد عبد الخالق مدير عام هندسات طنطا، لمتابعة خطة تأمين المولد على مدار اليوم، موضحاً أنه تم تأمين المولد بـ10 ماكينات طوارئ بقدرات مختلفة منهم 8  ماكينات قدرة 500 ك و2 ماكينة قدرة الواحدة 1 ميجا وات، ومحول محمول بقدرة 1 ميجا.

وأوضح أنه تم تخصيص 3 أفراد من رجال الشركة على كل ماكينة والدفع بـ 6 سيارات طوارئ مجهزة بقوة 58 فني وعامل و10 مهندسين مقسمين على 3 ورديات طوال الأسبوع لتفادي انقطاع الكهرباء والحفاظ على استمرارية التغذية الكهربائية وتأمين منطقة الساري بسيجر ومجابهة زيادة الاحمال.

وأشار إلى أن هناك متابعة مستمرة من قيادات الشركة من بينهم المحاسب عبد البصير شمله المستشار التجارى لرئيس الشركة، ونسرين محمود عبد السلام، رئيس قطاعات الشئون التجارية، والمحاسب طارق الكاشورى مدير عام الشئون التجاريه بطنطا،  تحت اشراف رئيس مجلس إدارة الشركة.

 

IMG-20241016-WA0005 IMG-20241016-WA0006 IMG-20241016-WA0007

مقالات مشابهة

  • ضبط 20 طن سمك مجمد منتهي الصلاحية فى الغربية
  • بالإنشاد الديني .. الطريقة الرفاعية تحتفي بمولد السيد البدوي 2024
  • محافظ الغربية: حملات تفتيشية مكبرة لمراقبة الأغذية خلال الاحتفال بمولد السيد البدوي
  • خلال الاحتفالات بمولد السيد البدوي.. استمرار الحملات التفتيشية لمراقبة الأغذية بالغربية
  • جنوب الدلتا للكهرباء: الدفع بـ10 ماكينات طوارئ ومحول بمولد السيد البدوي
  • ضبط شيكولاته وحلوى أطفال منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط ٤٥٧ كجم دواجن غير صالحه للاستهلاك الادمي بالغربية
  • 457 كجم دواجن غير صالحة.. استمرار الحملات التفتيشية لمراقبة أغذية مولد السيد البدوي
  • ضبط ٤٥٧ كجم دواجن و١٠٠ كجم رنجة مشتبه في صلاحيتها بالغربية