يواجه فريق الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز، يوم 20 أكتوبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

الزمالك بطل السوبر الافريقي

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس السوبر الافريقي خلال الأيام الماضية بعد فوزه ضد الأهلي، عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي.

موعد وصول ثنائي الزمالك إلى القاهرة جوميز يرفض التعاقد مع مدافع جديد ويمنح الأولوية لصفقة الجناح موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك

وتُقام المباراة بين فريقي الزمالك وبيراميدز في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين فريقي الزمالك وبيراميدز عبر قناتي أون تايم سبورتس وأبوظبي الرياضية، حيث يعدا هذان القناتان هما الناقلتان لمباريات السوبر المصري.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس وجزر القمر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد منتخب تونس لمواجهة قوية أمام جزر القمر وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا.
ويأمل المنتخب التونسي في رد الثأر وذلك بعد خسارة الجولة الماضية بهدف دون لتكون المباراة منتظرة من أجل مصالحة الجمهور التونسي.

موعد مباراة منتخب تونس وجزر القمر في تصفيات أمم افريقيا

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية الحادي عشر مساء بتوقيت الإمارات ويستقبل ملعب فيليكس هوفويت بوانيي المباراة المرتقبة.

موقف مصابي الزمالك من المشاركة في السوبر المصري.. ضربة موجعة لـ الأبيض الأزمة في طريقها للحل.. تفاصيل جديدة بشأن قضية الزمالك مع أشيمبونج القنوات الناقلة لمباراة منتخب تونس وجزر القمر في تصفيات أمم افريقيا

وتنقل أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس وتحديدا قناة بي ان سبورتس 3 وأسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة محمد مبروكي.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس وجزر القمر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين ضد الكويت في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأردن ضد عُمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة