مسقط- الرؤية

توفر شركة محسن حيدر درويش للمركبات- الوكيل الحصري لسيارات جيتور في سلطنة عمان- تشكيلة واسعة من مركبات جيتور في معارضها بالمعبيلة والعذيبة.

وتتميز كل السيارات المعروضة بأنها مزودة بأحدث التقنيات وبالتصميم الجذاب المُميز لكل واحدة منها وبأنها سيارات دفع رباعي مناسبة للاستخدام داخل المدينة، بالإضافة إلى توظيفها لأحدث التقنيات في مجال السيارات.

ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض الحصري لضمان المحرك لمدة 10 سنوات / 1 مليون كيلومتر عند شراء أي من المركبات، وهي X70 وX70Plus و X90 Plusوداشنج Dashing.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "تعكس تشكيلة جيتور لدينا التزامنا بتوفير سيارات تتميز بالتصميم الجذاب والشكل العصري ودقة الصنع وتوظيف أحدث التقنيات وتوفير مساحات رحبة ليس لها مثيل،  كما أننا لا ندخر جهدا من أجل توفير السيارات التي تتناسب تمامًا مع أسلوب حياتهم وتضمن لهم تجربة قيادة مريحة وسلسة".

وتتميز جيتور X70 بمحرك توربيني سعة 1.5 لتر، بحد أقصى 156 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 230 نيوتن متر، إلى جانب ناقل الحركة MT بعدد 5 سرعات ونظام فرامل الانتظار الإلكتروني المريح  (EPB)كما تم تزويد السيارة بوسائل ترفيه حديثة تتضمن شاشة عرض المعلومات والترفيه وشاشة عدادات رقمية وإمكانية التشغيل بدون مفتاح ونظام رؤية بزاوية 360 درجة وحساسات أمامية وخلفية لركن السيارات. ليس ذلك فقد حيث تتميز هذه السيارة بمقصورة داخلية فسيحة ورحبة.

أما جيتور X70 Plus فهي أكبر قليلاً من X70 ولكنها تعتمد على نفس الهيكل الأساسي مع تصميم أمامي وخلفي مُحسّن ومتطور، وتم تحسين التصميم الداخلي للمركبة بخيارات فاخرة عملية بما في ذلك شاشة عرض متعددة المعلومات وتطبيقات متكاملة مزودة بخاصية البلوتوث، إلى جانب عدد من ميزات الأمان المتطورة.

ويجمع طراز جيتور X90 Plus يجمع بين أنظمة السلامة الذكية وتجربة القيادة المريحة مع ميزات متعددة الوظائف وهيكل عالي القوة والمتانة وأبعاد لا تتوفر سوى في السيارات الفارهة ومساحة تخزين واسعة، إذ تأتي السيارة بمحرك توربيني قوي سعة 1.6TGDI\2.0 لتر يضمن قيادة سلسة وسريعة الاستجابة لكل من الرحلات داخل المدينة والرحلات الطويلة.

أما أحدث إضافة لهذه العلامة التجارية وهي جيتور داشنج فتأتي بمحرك 1.6TGDI  بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات، قادر على توليد ما يصل إلى 197 حصانًا و290 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يضمن مزيد من القوة والثبات على الطريق، ويشتمل التصميم الداخلي المستقبلي على مقاعد ذات تصميم رياضي جذاب، ومقصورة فسيحة تتسع لخمسة مقاعد، وشاشة ذكية مقاس 15.6 بوصة تعمل باللمس، ومفتاح ذكي يضم ميزات الجيل الخامس من التقنية مع إمكانية التشغيل بدون مفتاح وبدء التشغيل عن بعد.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة

أعلن فريق ريد بول رايسنج بطل العالم للصانعين لسباقات الفورميلا وان انه ألغى خططا لتعديل الطلاء الخارجي لسيارتي الفريق خلال سباق جائزة سنغافورة الكبرى للفورميلا وان والذي ستنطلق تجاربه الحرة صباح يوم الجمعة القادم. 

وكان فريق ريد بول رايسنج قد أقام مسابقة ترويجية في بداية العام الحالي بين متابعي سباقات الفورميلا وان من اجل التنافس فيما بينهم على تخيل طلاء بشكل جديد لسيارة ريد بول خلال سباقات بريطانيا و سنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية والفائز سيتم استضافت من قبل الفريق استضافة خاصة خلال احد سباقات الفورميلا وان وبالفعل تم استخدام احد التصميمات التي أعلن عن فوزها خلال جائزة بريطانيا الكبر عل حلب سلفرستون .

المفاجأة جاءت مساء الاربعاء بعد الإعلان عبر بيان رسمي عن  إلغاء خطط تغيير طلاء السيارة لتصميم جديد خلال سباق سنغافورة مؤكدة انه بعد تطبيق الطلاء الجديد على السيارة وجد انه زاد من وزن السيارة حوالي كيلو جرام وهو ما يعني تقليل سرعة سيارة الفريق بحوالي 0.002 من الثانية في اللفة الواحدة وهو ما ربما يؤثر على نتيجة الفريق في نهاية السباق في ظل الصراع المحتدم حاليا على لقب بطولة العالم للموسم الحالي .

وأشار فريق ريد بول إلى انه بعد الموازنة بين مصلحة فريق ريد بول ومنافسته على لقب البطولة او ربما الأضرار بفرصه في الفوز وجد انه لابد من وضع مصلحة الفريق اولا وعدم تطبيق التصميم الخارجي لسباق جائزة سنغافورة  

مقالات مشابهة

  • ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة
  • مشاركون بـ «منتدى الشارقة للاستثمار»: الإمارات تبني اقتصاداً ذكياً قائماً على التقنيات الحديثة
  • "أسياد" تستعرض خدماتها اللوجستية المتكاملة بـ"المؤتمر السعودي البحري واللوجستي"
  • تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB مصر: أعلى تمويل في البنوك المصرية
  • «الرباعي الوطني».. «علامة كاملة» في افتتاح دوري «الأولى»
  • وصول ميزات AirPods Pro 2 الجديدة.. ما يمكن توقعه
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش ما أدلى به رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون
  • “إيدج” تُعرض أحدث التقنيات والحلول الدفاعية في “معرض أذربيجان للدفاع”
  • "محسن حيدر درويش" تطلق منتجات "نيهون كوهدين" اليابانية للرعاية الصحية