أثارت الراقصة دينا  الجدل حول اطلالتها الاخيرة التى شاركت بها الجمهور عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام .

 

وتألقت الراقصة دينا   بظهورها بملابس أنيقة ومميزة  وهو ما كشف عن اناقتها ، مرتدية توب مكشوف البطن ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتافيها.

وتتميز دينا  بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.


 

وتعتمد مى عمر  ،  أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة على كتفيها.

IMG_5413 IMG_5412 IMG_5411 IMG_5410

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دينا راقصة دينا

إقرأ أيضاً:

مطرانية بورسعيد يوجه نصائح مهمة حول استخدام السوشيال ميديا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نُشرالمتحدث الإعلامي لمطرانية بور سعيد، القس أرميا فهمي اليوم في بيان عبر صفحة المطرانية الأرثوذكسية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،  وجه مجموعة من النصائح الهامة حول كيفية التعامل السليم مع وسائل التواصل الاجتماعي.

و شدد القس أرميا على ضرورة تجنب استخدام السوشيال ميديا لتصفية الحسابات الشخصية أو الجماعية، وحذر من نشر الفضائح أو الانتقام الشخصي أو التشهير بالآخرين. 

وأضاف أن وسائل التواصل الاجتماعي لا يجب أن تكون وسيلة للنيل من سمعة الأشخاص أو انتهاك الأعراض، أو لنشر الأكاذيب وتضليل الناس، ولا ينبغي استخدامها لزعزعة استقرار مؤسسات أو للإساءة إلى شخصيات بارزة تتمتع بمحبة وتقدير المجتمع. 

وأكد القس أرميا أن الإساءة عبر السوشيال ميديا لا تضر فقط بالآخرين بل تؤثر سلبًا على الصحة النفسية والعقلية والجسدية لمستخدميها. 

واختتم رسالته الروحية بالحث على نشر السلام والتسامح، مستشهداً بالآية الكتابية: “اطلبوا السلام وجدوا في أثره، لأن عيني الرب على الأبرار وأذنيه إلى طلبتهم، ولكن وجه الرب ضد فاعلي الشر.” تأتي هذه التوجيهات من كنيسة العذراء والقديس الأنبا بيشوي ببورسعيد في إطار حرص المطرانية على نشر القيم الروحية والدينية، وتعزيز دور وسائل الإعلام في خدمة المجتمع بشكل إيجابي.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. من نيروبي.. الفنانة هدى عربي تعود للتربع على عرش السوشيال ميديا السودانية بإطلالة مبهرة وثوب “فخم”
  • رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا
  • بصور ملفتة.. أميرة الديب تثير الجدل على السوشيال ميديا رفقة حبيبها
  • مطرانية بورسعيد يوجه نصائح مهمة حول استخدام السوشيال ميديا
  • رانيا يوسف تتألق بإطلالة شتوية أنيقة في برشلونة
  • بعد الانتقادات الأخيرة.. إطلالات إلهام صفي الدين تثير الجدل بالسوشيال ميديا
  • أخبار المرأة والمنوعات.. فوائد الرمان.. ومنة عرفة تثير الجدل بملابسها على السوشيال.. واجرأ اطلالات نادين نجيم مع خطيبها
  • ضيق وطويل .. ريم مصطفى تبهر السوشيال ميديا بهذه الإطلالة
  • لافتة وجريئة.. منة عرفة تثير الجدل بملابسها على السوشيال ميديا