في حلقة أخرى من Golf Travel Tales، تنطلق مراسلتنا إيمي باركلي في مدينة مراكش الساحرة، حيث نستكشف معًا ما تزخر به المدينة من تجارب لا تُعد ولا تُحصى ومأكولات شهية وأنشطة ممتعة!

اعلان

أولاً، ننطلق إلى وجهتنا الرئيسية، وهي نادي جولف أسوفيد المكون من 18 حفرة، الذي يمتد ملعبه على منحدر لمسافة 150 مترًا فوق بساتين الزيتون والنخيل، ويتمتع بإطلالات آسرة على جبال الأطلس.

بعد تجربة هذه الحفر التي تحتاج إلى جهد وتخطيط لإصابتها، تنطلق بنا إيمي لنتعلم معًا كيفية صنع طاجن لحم الضأن والروبيان التقليدي الذي يسيل له اللعاب.

وأخيرًا وليس آخرًا، تتوجه إيمي إلى نادي جولف المعدن، لخوض آخر مباراة جولف لها في المغرب. يقع هذا الملعب المكون من 18 حفرة ومعدل ضربات 73 على سفوح جبال الأطلس، ويعد أحد أكثر ملاعب الجولف تميزًا في المغرب، حيث تم بناؤه داخل حديقة منحوتات مفتوحة في الهواء الطلق.

تعتبر مدينة مراكش المكان المثالي لاختتام رحلتنا حول ملاعب الجولف في المغرب، إذ ستتيح لإيمي تجربة الحياة الليلية الرائعة التي تتميز بها هذه المدينة.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقال سفر الغولف مراكش المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب بيومها الـ376: إسرائيل تقايض واشنطن:الغذاء لغزة مقابل السلاح وقصف عنيف على النبطية بجنوب لبنان يعرض الآن Next موسكو تمطر كييف بهجوم مركب: 136 مسيرة وعدة صواريخ وحديث عن إعلان "خطة النصر" يعرض الآن Next أمريكا تهدد إسرائيل: الدعم العسكري مقابل تحسين الوضع الإنساني في غزة .. ونتنياهو يقايض يعرض الآن Next بينهم مصريون.. إيطاليا ترسل "ليبرا" أول سفينة حربية تحمل دفعة أولى من المهاجرين إليها نحو ألبانيا يعرض الآن Next مسؤولة يونانية تتهم الاتحاد الأوروبي بالفشل في التعامل مع قضية الهجرة في ظل الحرب وتغير المناخ اعلانالاكثر قراءة نتنياهو يخفض "سقف" الضربة على إيران.. فما هي الاعتبارات؟ وزيرة خارجية ألمانيا: يمكن لإسرائيل قتل المدنيين في غزة لحماية نفسها مقتل شرطي وإصابة 5 آخرين في عملية إطلاق نار جنوب إسرائيل مواجهة قضائية حاسمة: الجبري يواجه ولي العهد السعودي في ساحات القضاء الأمريكي حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024غزةلبنانإسرائيلحروبالسياسة الإسرائيليةحزب اللهضحاياالاتحاد الأوروبيجنوب لبنانسفرفولوديمير زيلينسكي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 غزة لبنان إسرائيل حروب السياسة الإسرائيلية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 غزة لبنان إسرائيل حروب السياسة الإسرائيلية سفر الغولف مراكش المغرب الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 غزة لبنان إسرائيل حروب السياسة الإسرائيلية حزب الله ضحايا الاتحاد الأوروبي جنوب لبنان سفر فولوديمير زيلينسكي السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

فعاليات تطالب بصيانة طريق مراكش تحناوت

زنقة 20 ا محمد المفرك

طالبت فعاليات جمعوية بإقليم الحوز بصيانة الطريق الرابطة بين مراكش وتحناوت.

وأكدت الفعاليات المذكورة، أن الطريق المذكورة تعد شرياناً حيوياً للتنقل بين المدينة الحمراء وإقليم الحوز، حيث لا تخدم فقط سكان المنطقة بل تمثل مساراً مهماً للسياحة والنقل التجاري والزراعي.

وأوضحت أن الطريق يعتمد عليها العديد من المواطنين في حياتهم اليومية ومع ذلك تشهد هذه الطريق تدهوراً ملحوظاً في بنيتها التحتية مما يجعل صيانتها ضرورة ملحة.

وأضافت أن الأضرار التي لحقت بالطريق بسبب كثافة حركة المرور وتغيرات الطقس لا تؤثر فقط على جودة التنقل بل تشكل خطراً على سلامة مستخدمي الطريق. كما تؤثر سلباً على المركبات مما يزيد من تكاليف الصيانة والإصلاح على المواطنين إلى جانب ذلك فإن تدهور الطريق يعيق عملية التنقل السلسة للبضائع والخدمات مما يؤثر على الأنشطة الاقتصادية والتجارية بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • نادي الأسير: إسرائيل تستخدم “الجرب” أداة لتعذيب معتقلين فلسطينيين
  • إعفاء والي أمن مراكش من مهامه خبر عار من الصحة
  • فعاليات تطالب بصيانة طريق مراكش تحناوت
  • سحر مراكش: ملعب الجولف الملكي والكنوز المغربية في جامع الفنا
  • البنتاجون: أجزاء من منظومة ثاد المضادة للصواريخ بدأت الوصول إلى إسرائيل
  • مدرب منتخب البحرين: لا زلت أتابع نادي الاتحاد إلى الآن.. فيديو
  • هيئة الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني ينشران أسماء 222 معتقلًا من غزة في معسكر عوفر
  • وصال، الفتاة القاصر التي حاولت العبور سباحة إلى سبتة: "واجهت الموت"
  • "جولف السعودية" تعلن تفاصيل الجولة الختامية "أرامكو للفرق"