صحيفة صدى:
2024-10-16@15:25:08 GMT

نيمار يلتحق بـ ميسي من جديد

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

نيمار يلتحق بـ ميسي من جديد

ماجد محمد

أكدت تقارير إعلامية، على اقتراب البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم الهلال السعودي، من اللعب مجددًا بجوار صديقه ليونيل ميسي، في إنتر ميامي الأمريكي.

ويخوض حاليًّا، نيمار المرحلة النهائية من التعافي من إصابته التي تعرض لها منذ عام، ومن المتوقع عودته الرسمية إلى الملاعب في بداية عام 2025، رغم أنه بدأ بالفعل التدريب على أرض الملعب.

وشارك نيمار حتى الآن في 5 مباريات فقط مع الهلال، بعد تعرضه لإصابة في الركبة في أثناء قيامه بواجبه الدولي في أكتوبر الماضي.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم الأربعاء: “قد يكون نيمار القنبلة التالية لسوق الانتقالات المقبلة، حيث يقترب من ارتداء قميص إنتر ميامي، إلى جانب ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، ما يعيد إلى الأذهان الفريق التاريخي لنادي برشلونة بين عامي 2013 و2017، وأفضل ثلاثي في التاريخ، MSN”.

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنتر ميامي ميسي نيمار

إقرأ أيضاً:

عرض مفاجئ لـ صلاح من إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، تلقى عرضًا مفاجئًا قد يؤثر على قراراته بشأن تجديد عقده مع الفريق.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك إبراهيم عادل بديل محمد صلاح أمام موريتانيا وغياب الأناكوندا ودونجا بشير التابعي: غياب صلاح عن مواجهة موريتانيا له تأثير معنوي

ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي، ولم يتلقَ اللاعب أي اتصالات من ناديه بشأن تجديد العقد، مما يتيح له التوقيع مع أي فريق في يناير المقبل كصفقة انتقال حر.

وأكد موقع "إنتر لايف" أن نادي إنتر ميلان يسعى لإعادة صلاح إلى الدوري الإيطالي بعد انتهاء مشواره مع ليفربول، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يزال قادرًا على تقديم مستوى متميز.

وصف الموقع صلاح بأنه سيكون صفقة استثنائية لإنتر ميلان، نظرًا لسجله التهديفي الرائع وحفاظه على جاهزيته البدنية.

يرتبط اسم محمد صلاح بالرحيل عن آنفيلد في 2025، حيث يتبقى له أقل من 9 أشهر في عقده الحالي. وفي الوقت نفسه، هناك مفاوضات جادة من أندية الدوري السعودي للتعاقد مع أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات السبع الماضية.

حتى الآن، شارك صلاح في عشر مباريات مع ليفربول هذا الموسم، سجل خلالها ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة، مما يجعله أحد أبرز اللاعبين في الفريق.

 

مقالات مشابهة

  • من يرشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية؟
  • 4 لاعبين يجنون أموالا أكثر من ميسي في عام 2024
  • زوجة نيمار : مواقيت الصلاة تضبط إيقاع الحياة في السعودية ..فيديو
  • عرض مفاجئ لـ صلاح من إنتر ميلان
  • أحمد البريكي‬⁩: نيمار أين سيلعب في ⁧‫الهلال‬⁩؟ .. فيديو
  • ثلاثي منتخب اليمن يلتحق بالمعسكر الداخلي استعدادًا لكأس الخليج ‘‘خليجي26’’
  • رئيس إنتر ميامي: صفقة ميسي علامة فارقة في الدوري الأمريكي
  • طبيب نيمار يزور المملكة لتحديد حالته الصحية
  • نيمار يؤكد أحقية لاعب ريال مدريد للفوز بـ الكرة الذهبية