شهدت قرية بياض العرب بمركز بني سويف واقعة مأساوية، حيث توفي شاب في الثانية والعشرين من عمره على يد جاره، نتيجة مشاجرة نشبت بينهما بعد قيام المجني عليه بمعاكسة زوجة القاتل.

 

تلقى اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء محمد الخولي، مدير البحث الجنائي، يفيد بأن (محمد.ع) البالغ من العمر 29 عامًا، قد طعن جاره (مصطفى.

م) عدة طعنات في البطن والظهر، مما أدى إلى وفاته على الفور.

 

ووفقًا للتحريات، فقد أكدت زوجة القاتل أن جارهم يقوم بمعاكستها، مما دفع زوجها إلى الانتظار له في الشارع حاملًا سكينًا، وعندما واجهه المجني عليه، نشبت مشادة كلامية سرعان ما تطورت إلى اعتداء، حيث طعنه المتهم عدة طعنات قاتلة.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته وسلم السكين المستخدمة، وأمر المستشار أحمد عطية، المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما تم انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

جنايات طنطا تؤجل جلسة المتهم بحرق زوجة شقيقه إلى 16 أكتوبر

قررت محكمة جنايات طنطا، محافظة الغربية، اليوم، تأجيل جلسة المتهم بحرق زوجه شقيقه بقريه محله اللبن بمركز بسيون، لجلسة 16 أكتوبر الجاري، وذلك لعدم حضور المحامي الأصيل للمتهم.

محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادًا لتشغيله|صور


وكانت قرية محلة اللبن بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، قد شهدت واقعة مأساوية، بعد إقدام سائق بإشعال النيران في زوجة شقيقه الأكبر بسبب نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم 'حماتها'، وجرى نقل المجني عليها إلى مستشفى الحروق بكفر الزيات لتلقي الرعاية الصحية الكاملة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون، تحت إشراف الرائد أحمد عوض، رئيس مباحث مركز شرطة بسيون، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، إلى مكان الحادث.

تعليم الغربية تنفذ مبادرة صقر 138 للطوارئ وإخلاء سريع لمبنى المديرية

وتبين قيام 'ط.ا' سائق، مقيم بقرية محلة اللبن، التابعة لمركز بسيون، محل الواقعة - شقيق زوج المجني عليها، بسكب كمية من التنر وإشعال النيران بجسدها، بعد نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم، وفر هاربا.
وكانت أمرت نيابة مركز بسيون، محافظة الغربية، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك في واقعة إشعال النيران في زوجة أخيه، لخلافات مع والدته.

محافظ الغربية ينعى زينب خميس شيخ معهد رمضان الابتدائي بطنطا شهيدة الواجب

وكانت قوات أمن الغربية ضبطت المتهم بإشعال النيران في زوجة شقيقه بقرية محلة اللبن، التابعة لمركز بسيون، وذلك بعد فراره، حيث نشبت مشاجرة بين المجني عليها ووالدته 'حماتها'، تدخل على إثرها شقيق زوجها وسكب على جسدها 'تنر'، وأشعل بها النيران، وتقبع حاليا فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، نتيجة حروق وصلت لـ100%.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص على يد جاره فى بنى سويف بسبب الخلافات العائلية
  • بسبب التيك توك.. استمرار حبس المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها في العجوزة
  • خطف وتعـ.ـذيب| نص أقوال المجني عليه في واقعة الخطف على يد أستاذ جامعي
  • ضحية سحل زوجها فى الشارع بسبب التيك توك: "مبظهرش بوشي"
  • بسبب التيك توك.. حبس المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها في العجوزة
  • بسبب معاكسة خطيبته.. كواليس فيديو لشاب يلوح بسلاح ابيض في الدقهلية
  • جنايات طنطا تؤجل جلسة المتهم بحرق زوجة شقيقه إلى 16 أكتوبر
  • ضبط المتهم بالاعتداء على زوجته بأحد شوارع العجوزة
  • المؤبد لعاطل قتل زوجته لطلبها الطلاق بسبب تعاطيه المخدرات بالإسكندرية