أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية عن كشف شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بمنطقة الرياض وتفكيكها، بناء على ما توافر لدى الجهة المختصة بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات. 

والقت الأجهزة الأمنية القبض على (21) متهمًا، بينهم (16) متهمًا من منسوبي وزارات (الداخلية والحرس الوطني والدفاع والبلديات والإسكان والعدل)، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

أشارت الداخلية السعودية في بيان لها الي تنوع أدوار المتهمين الإجرامية في تهريب المخدرات من خارج المملكة، واستبدال المواد المخدرة المضبوطة بشبيهة لها قبل إتلافها من جهة الاختصاص، ونقلها، وترويجها، والاتجار بها، وإتلاف معاملات متهمين في قضايا مخدرات، وتسريب معلومات محكومياتهم لهم.

وأكد الوزارة السعودية  أن الجهات الأمنية ستتصدى لكل من تسول له نفسه العبث بأمن هذه البلاد واستقرارها وأمن مواطنيها والمقيمين على أراضيها كائنًا من كان، متيقظة لجميع المُخططات الإجرامية التي تُحاك لاستهداف أمن الوطن وشبابه بالمخدرات. 

الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل تعزيزا في حق نيجيري السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام مواطن قصاصا وتكشف عن اسمه وجريمته

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السعودية وزارة الداخلية النيابة العامة المخدرات مكافحة المخدرات الحرس الوطني

إقرأ أيضاً:

تضم 16 متهماً من وزارات الداخلية والحرس والدفاع..السعودية تفكك شبكة تهريب مخدرات من الخارج

أعلن مسؤول في وزارة الداخلية السعودية اليوم، كشف وتفكيك شبكة لتهريب وترويج المخدرات في منطقة الرياض، بناء على ما توافر تضم 21 متورطاً بينهم 16 من منسوبي وزارات الداخلية، والحرس الوطني، والدفاع، والبلديات، والإسكان، والعدل.،

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، اليوم الأربعاء، نقلاً عن المصدر المسؤول، أن زارة الداخلية كشفت "شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بمنطقة الرياض وتفكيكها، بناء على ما توفر لدى الجهة المختصة بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات، والقبض على 21 متهماً، بينهم 16 متهماً من منسوبي وزارات الداخلية،والحرس الوطني، والدفاع، والبلديات، والإسكان، والعدل، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة".

مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: كشف وتفكيك شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات والاتجار بها، والقبض على (21) متهمًا بمنطقة الرياض بينهم 16 من منسوبي وزارات (الداخلية، والحرس الوطني، والدفاع، والبلديات والإسكان، والعدل).https://t.co/Aa3IDy7UaW#واس_عام pic.twitter.com/MuXfjANTfs

— واس العام (@SPAregions) October 16, 2024

وأضافت المصدر وفق الوكالة "تنوعت أدوار المتهمين الإجرامية في تهريب المخدرات من خارج المملكة، واستبدال المواد المخدرة المضبوطة بشبيهة لها، قبل إتلافها من جهة الاختصاص، ونقلها، وترويجها، والاتجار بها، وإتلاف معاملات متهمين في قضايا مخدرات، وتسريب معلومات محكومياتهم لهم".
وأضافت الوكالة أن "وزارة الداخلية إذ تُعلن ذلك لتؤكد أن الجهات الأمنية ستتصدى لكل من تسول له نفسه العبث بأمن هذه البلاد واستقرارها وأمن مواطنيها والمقيمين على أراضيها كائناً من كان، متيقظة لجميع المُخططات الإجرامية التي تُحاك لاستهداف أمن الوطن وشبابه بالمخدرات".

مقالات مشابهة

  • تضم 16 متهماً من وزارات الداخلية والحرس والدفاع..السعودية تفكك شبكة تهريب مخدرات من الخارج
  • معظم أفرادها من منتسبي الداخلية والحرس الوطني.. تفكيك شبكة تهريب وترويج مخدرات في السعودية
  • تفكيك شبكة لتهريب المخدرات تضم متهمين ينتمون لعدة وزارات
  • تضم 16 من منسوبي 6 وزارات.. ضبط شبكة لتهريب وترويج المخدرات بالرياض
  • ضبط شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بالرياض
  • الكشف عن شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بمنطقة الرياض.. والقبض على 21 متهمًا
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: الكشف عن شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات والاتجار بها وتفكيكها والقبض على (21) متهمًا بمنطقة الرياض
  • الداخلية: الكشف عن شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بالرياض
  • في 3 مناطق.. إحباط 4 عمليات لتهريب وترويج المخدرات