صدى البلد:
2024-10-16@16:20:57 GMT

شوبير يكشف موقف أشرف داري من السوبر المصري

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر التطورات في إصابة اللاعب المغربي أشرف داري الوافد الجديد للنادي الأهلي، وفرص لحاقه بالسوبر المصري، بعد إصابته الأخيرة في مران الأهلي وشعوره بالإجهاد.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على «أون تايم سبورتس إف إم»: «أشرف داري سليم وشارك في التمرينة الأخيرة للنادي الأهلي كاملة، وأموره تمام».

وأضاف: «أعتقد أنه من الناحية الطبية هيبقى موجود مع بعثة الفريق المسافرة إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري».

وأتم شوبير تصريحاته قائلًا: «أعتقد أن فكرة مشاركته من عدمها في المبارتين القادمتين في السوبر المصري سيكون القرار عائد إلى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ولكن اللاعب سليم وتعافى تمامًا من الإجهاد».

كشف الإعلامي خالد الغندور، موقف المدافع المغربي أشرف داري مدافع النادي الأهلي من السوبر المصري بعد إصابته في مران الفريق اليوم.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" أشرف داري شعر بإجهاد خلال مران الأهلي اليوم وخاض تدريبات مفردة تجنبًا لتفاقم الإصابة وللحفاظ عليه".

واختتم: "الإصابة مش قوية واللاعب هيكون موجود في مباريات بطولة السوبر بشكل طبيعي وهيخضع لفحوصات طبية قبل مران الغد لزيادة الطمأنينة للجهاز الفني والطبي".

تفاصيل موقف أشرف داري من السوبر المصري بعد إصابته أول رد من أشرف دراي على أنباء انتقاله إلى الأهلي أمير هشام: أشرف داري لم يشتك من أي إصابة.. وجاهز للسوبر المصري

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الامارات المغربي أشرف داري خالد الغندور أشرف داري مارسيل كولر المدير للسوبر المصري السوبر المصری أشرف داری

إقرأ أيضاً:

موقف أشرف داري من المشاركة في "السوبر المصري"

كشف الإعلامي المصري، خالد الغندور، خلال برنامجه التلفزيوني عن تفاصيل إصابة المدافع أشرف داري، لاعب النادي الأهلي، التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة السوبر المصري.

وأكد الغندور أن أشرف داري شعر بإجهاد خلال تدريبات الفريق، مما دفع الطاقم التقني لنادي الأهلي لإخضاعه لتدريبات فردية بهدف تجنب تفاقم الإصابة استعداداً للمباريات المقبلة.

???? تدريبات بدنية في مران فريقنا اليوم ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/NC9A5zmA7Z

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 14, 2024

وأشار المصدر نفسه إلى أن إصابة داري ليست خطيرة، وأن اللاعب سيكون جاهزاً للمشاركة في مباريات بطولة كأس السوبر المصري بشكل طبيعي.

وكشف الجهاز الفني لنادي الأهلي المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن الدولي المغربي أشرف داري يعاني من آلام خفيفة على مستوى الكاحل، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق يوم أمس.
 
 

مقالات مشابهة

  • بعد إصابته الأخيرة.. موقف أشرف داري النهائي من المشاركة في السوبر المصري
  • موقف أشرف داري من المشاركة في "السوبر المصري"
  • صباح الكورة.. موقف صخرة الأهلي من مباراة السوبر المصري وحقيقة تولي البدري تدريب عملاق الدوري الجزائري
  • موقف أشرف داري من المشاركة في مباراة السوبر المصري
  • تفاصيل موقف أشرف داري من السوبر المصري بعد إصابته
  • بعد إصابته.. خالد الغندور يكشف موقف أشرف داري من المشاركة بالسوبر المصري
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي لمواجهة العين في كأس إنتركونتيننتال وهذا موقف إمام عاشور
  • أحمد شوبير يكشف عن حقيقة إلغاء كشف المنشطات في السوبر المصري
  • بعد إصابته مع منتخب مصر.. موقف نجم الزمالك من اللحاق بالسوبر المصري