نقلت سيارات الإسعاف 3 أشخاص "مهندسان وطالب" من داخل جامعة بني سويف التكنولوجية، مصابان بإصابات متفرقة، بسبب إنفجار أحد الألواح الزجاجية، نتيجة خلل حدث أثناء قيام مهندسي إحدى الشركات بتركيب أحد الأجهزة بالجامعة.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، إخطارًا بالحادث، حيث وجهت بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى الموقع، وبناءً على ذلك، تم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي تحت إشراف الدكتور عمرو عثمان، رئيس مرفق الإسعاف بالمحافظة.

 

والمصابون هم: مصطفى شحاته فرج، 24 سنة، طالب، ببا، نقلته سيارة الاسعاف من الجامعة إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابا بفقدان للوعي، ومصطفى محمد الغريب (32 عامًا) مهندس، مقيم محافظة الغربية، مصاب بإنفجار في العين اليمنى، ومحمد مصطفى ذكي (33 عامًا)، مهندس، مقيم محافظة الغربية، مصاب بجروح قطعية بالوجه.

 

تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية لتقييم حالتهم الصحية، ويتلقى المصابون العلاج المناسب بناءً على مدى إصاباتهم.

 

وكانت جامعة بني سويف التكنولوجية، قد أعلنت عن وقوع حادث خلال عملية تركيب أحد المعامل من قبل إحدى الشركات المحلية، حيث حدث خلل أثناء تركيب أحد الأجهزة، مما أدى إلى انفجار أحد الألواح الزجاجية، مما أسفر عن إصابة اثنين من مهندسي الشركة المسؤولة عن التركيب. 

 

وأكدت جامعة بني سويف التكنولوجية ـ في بيان لها ـ أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات في صفوف الطلاب أو العاملين أو أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مؤكدة أنه يتم متابعة الحالة الصحية للمصابين، وتبين أنه لا توجد أي وفيات.

 

وأهابت جامعة بني سويف التكنولوجية، وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، تحري المعلومات قبل نشر أي تفاصيل تتعلق بهذا الحادث، موضحة أنها تنشر كافة التفاصيل على صفحتها بـ "فيسبوك" وفي إطار حرص الجامعة على الدقة والشفافية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف جامعة بنی سویف التکنولوجیة

إقرأ أيضاً:

قرار قانوني رادع للطالب المتسبب في إصابة 40 طالبًا بجامعة بدر

أعلنت جامعة بدر عن استقرار حالات جميع الطلاب الذين تعرضوا للاختناق  داخل الجامعة، نتيجة رش أحد الطلاب اسبراي على بعض من زملائه بمنطقة المطاعم، وأنه جاري اتخاذ  الإجراءات القانونية تجاه الطالب المتسبب في هذه الواقعة والتى تصل إلى الفصل النهائي.

قرار قانوني رادع للطالب المتسبب في إصابة 40 طالبًا بجامعة بدر

 وذكر بيان صادر اليوم عن جامعة بدر أن أحد الطلاب أقدم على رش اسبراي  على بعض الطلاب الجالسين في منطقة المطاعم وهو ما تسبب في إصابة بعضهم بأعراض مؤقتة مشابهة لضيق التنفس. 

وأكد البيان أن الأعراض كانت مؤقتة، وتم التعامل الطبي الفوري مع جميع الحالات في عيادات الجامعة ومستشفى جامعة حلوان المجاورة، تحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة، وبمتابعة قيادات الجامعة.

ونوه البيان إلى أن  الجامعة اتخذت كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة جميع طلابها، والتأكد من استقرار الحالات، وأنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطالب المتسبب في هذا الواقعة.

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة  إثرانقلاب سيارة بأكتوبر

كما تعرض  5 أشخاص للاصابة ، من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة أمام قرية السلمانية بمنطقة أكتوبر، وجرى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أمام قرية السلمانية، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة أمام قرية السلمانية مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى مشرحة المستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين إثر انفجار تركيب ألواح زجاجية بجامعة بني سويف التكنولوجية
  • إصابة مهندسين نتيجة انفجار أثناء تركيب أحد الأجهزة بجامعة بني سويف التكنولوجية
  • بسبب لوح زجاجي.. انفجار داخل معمل بجامعة بني سويف التكنولوجية
  • لتدريب الطلاب.. تعاون بين جامعة بني سويف التكنولوجية وشركة مياه الشرب
  • إصابة 5 أشخاص فى انهيار عقار تحت الإنشاء بالشيخ زايد
  • بينهم طفل.. إصابة 3 أشخاص بانفجار سيارة في موسكو
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار "أنبوبة بوتاجاز" بالدقهلية
  • إصابة أسرة من 4 أفراد بالدقهلية إثر انفجار أسطوانة غاز أثناء إعداد الطعام
  • قرار قانوني رادع للطالب المتسبب في إصابة 40 طالبًا بجامعة بدر