تصدر النجم عمرو مصطفى، مؤشرات البحث بعد تصريحاته الأخيرة عن إن كوكب الشرق «أم كلثوم» لو كانت على قيد الحياة حتى الآن لدفعت الملحنين الشباب مثلما فعلت مع بليغ حمدي في بداية مسيرته الفنية.

عمرو مصطفى يتصدر التريند بتصريحات نارية عن كوكب الشرق أم كلثوم 

من خلال تصريحاته الأخيرة، أكد عمرو مصطفى، قائلاً: «بأن له أكتر من 150 عمل مترجم في جميع أنحاء العالم، لو أم كلثوم كانت عايشة لأفتخرت هتفتخر بعمرو مصطفى».

عمرو مصطفى


وتابع عمرو مصطفى في حديثه، معلقاً،: «أن تاريخ أم كلثوم الفني في تشجيع الملحنين والكُتاب الشباب كبير، إذ إنها من قبل وافقت على سماع بليغ حمدي وهو مازال شابا وطالبا في الفرقة الثانية بكلية الحقوق».

واضاف عمرو مصطفى: «أخدت موافقة من محمد شبانة ابن شقيق العندليب لعمل أغنية وطنية بصوت عبدالحليم حافظ باستخدام الذكاء الاصطناعي، وعملت تجربة صوت أم كلثوم بالذكاء وكان صوتي أنا في الأساس».

على صعيد آخر، وجه الفنان عمرو مصطفى، الشكر والتقدير إلى الدكتور مدحت العدل وإدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة على إيمانها بالوجوه الشابة الجديدة في إخراج أوبرت «عايشين عبور تاني»، قائلاً: «جميعهم أصوات شابة وجديدة تستحق الدعم».

عمرو مصطفى


وأضاف في مداخلة فيديو عبر تطبيق زووم مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن إدارة الشئون المعنوية قامت بدور كبير وفعال في التواصل مع شباب الأغنية، وكان لهم دور أيضًا في تأهيلهم نفسيًا للوقوف والغناء أمام الرئيس السيسي.

وتابع عمرو مصطفى: «الشغل مع الشباب والوجوه الجديدة؛ أحلى من العمل مع مغنيين كبار، فالشباب اللي اشتغلت معاهم في الأوبرت ده كانوا عارفين إن ده عمل وطني لابد من الالتزام فيه، وكان هناك روح تعاون مشتركة بينهم جميعًا».

عمرو مصطفى


وأردف مصطفى: أخذت كل شاب وفتاة من مؤدو أوبرت «عايشين عبور تاني»، وتعاملت معهم كل شخص بمفرده، وأنجزنا هذا الأوبرت خلال يومين فقط.

واختتم عمرو مصطفى حديثه، قائلاً: سيكون هناك عمل وطني كبير يظهر للنور خلال الفترة المقبلة، وسيكون مفاجأة للجميع.

بطولة صبا مبارك .. مواعيد وقنوات عرض مسلسل وتر حساس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو مصطفى النجم عمرو مصطفى تصريحات عمرو مصطفى أم كلثوم أم كلثوم كوكب الشرق كوكب الشرق عمرو مصطفى أم کلثوم

إقرأ أيضاً:

مصطفى نجم: عمر فرج سيكون له شأن كبير مع الزمالك وسأتواصل معه بشكل مستمر

أشاد الفلسطيني مصطفى نجم، لاعب الزمالك السابق بتأهل منتخب مصر إلى كأس الأمم الأفريقية، موجهًا رسالة لمواطنه عمر فرج مهاجم الفارس الأبيض.

مصطفى نجم: عمر فرج سيكون له شأن كبير مع الزمالك وسأتواصل معه بشكل مستمر

وقال مصطفى نجم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "منتخب مصر سيستعيد أمجاده في القارة الأفريقية مع حسام حسن.. زيزو يقدم مستويات متميزة مع الزمالك تمنحه أفضلية في التواجد مع منتخب مصر.. حسام حسن يمتاز بالروح القتالية منذ أن كان لاعبًا".

تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري فاروق جعفر: الزمالك لم يستفيد من الصفقات الجديدة.. وهذه رسالتي إلى حسين لبيب

وعن مواطنه عمر فرج، قال مصطفى نجم: "أعرف عمر فرج قبل الانضمام للزمالك ويمتاز بالسرعة والمهارة الفردية والقدرة على التسديد".

وأضاف: "عمر فرج يحتاج لمزيد من الخبرات ليكون أكثر نضجًا مع الزمالك.. وسأتواصل معه بشكل مستمر في النادي.. وسيكون من أعمدة الزمالك في الفترة المقبلة".

وعن بطولة السوبر المصري، أكد مصطفى نجم أن بيراميدز فريق قوي، ويجب أن يكون التركيز على الفوز وتقديم أداء كبير، موضحًا أن تحقيق السوبر المصري سيجعل الدوافع أفضل داخل الزمالك قبل انطلاق الموسم المحلي.

وأتم: "محمود بنتايك سيكون له شأن كبير مع الزمالك.. وكوستا اضافة قوية.. وشيكابالا له دور كبير في لم شمل اللاعبين ودخول الأسماء الجديدة في الأجواء سريعًا".
 

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم حافظ بالذكاء الاصطناعي.. وعمرو مصطفى يعلق| ما القصة؟
  • بعد أم كلثوم.. عمرو مصطفى يقدم أغنية وطنية للعندليب بالذكاء الاصطناعي
  • مصطفى نجم: عمر فرج سيكون له شأن كبير مع الزمالك وسأتواصل معه باستمرار
  • مصطفى نجم: عمر فرج سيكون له شأن كبير مع الزمالك وسأتواصل معه بشكل مستمر
  • عمرو مصطفى يدافع عن نفسه: موهبتي ليست للبيع
  • عمرو مصطفى يروي كواليس أوبريت «بنعيش عبور تاني» لندوة التثقيفية للقوات المسلحة
  • بعد أوبرت «عايشين عبور تاني».. عمرو مصطفى: العمل مع الشباب أفضل من المغنيين الكبار
  • أصوات شابة تستحق الدعم.. عمرو مصطفى يكشف كواليس أوبريت «عايشين عبور تاني»
  • بعد أوبرت «عايشين عبور تاني».. عمرو مصطفى: العمل مع الشباب أفضل من الكبار