كشفت الفنانة أيتن عامر آخر تطورات أزمتها مع الفنانة ريهام حجاج، وهو خلاف نشب بينهم منذ أكثر من 3 سنوات وعاد ليتصدر مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد حذف مشهد كثيرة لأيتن عامر في مسلسل "وكل ما نفترق".

أيتن عامر وريهام حجاج أزمة أيتن عامر وريهام حجاج تعود للساحة من جديد

أكدت أيتن عامر في تصريحاتها الأخيرة عن تطورات أزمتها مع ريهام حجاج، قائلة: "أعتقد إن القضاء هيبقى له كلمته، وأنا مش هسيب حقي، أنا ليا حق وواثقة إنه هيرجع، والموضوع في المحاكم من أكثر من 3 سنين، ولن أكل ولا أمل لحد ما حقي يجيلي، وحقي رجع على فكرة من ساعة الأزمة".

واضافت أيتن عامر في حديثها معلقه: "بما انكم لجئتم للقضاء وافتريتوا عليا من حقي أدافع عن نفسي لآخر نفس، كما إنها اتهمت محامية ريهام حجاج بالتنمر عليها على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة: "حضرتك محامية الخصم، مينفعش تطلعي تتنمري عليا على السوشيال ميديا، ربنا مخلقش حد مش جميل، إنك تطلعي تقولي أيتن عمرها ما كانت قمر بفلتر أو بدون فلتر أنا آسفة حضرتك غلط".

أيتن عامر وريهام حجاج 


تعود أحداث أزمة أيتن عامر في مسلسل "وكل ما نفترق"  تتصدر مؤشرات البحث مرة أخري والتى حدثت منذ 3 سنوات فى عام 2021، بين كل من أيتن عامر وبطلة المسلسل التى تدخلت فى مسار المسلسل وقامت بحذف مشاهد لأيتن عامر، لتتطور الأزمة للوصول إلى القضاء.

أيتن عامر وريهام حجاج 


وأشارت أيتن عامر: "معادنا فى المحكمة وأنا واثقة فى القضاء المصرى اللى هيرجعلى حقى ويعوضنى الظلم اللى اتظلمته فى المسلسل ده، محامية مسلسل وكل ما نفترق داخلة تهزر معايا.. ركزى فى القضية يا أستاذة".

يذكر أن الفنانة أيتن عامر قد احتفلت مؤخرا بانطلاق عروض أحدث أعمالها الفنية "عنب" فى دور عرض سينمات الدول العربية، حيث سافرت لحضور العرض الخاص بدولة الإمارات، وذلك بحضور صناع الفيلم.

محمد يوسف يشارك صور كواليس مسلسل «مطعم الحبايب»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آيتن عامر الفنانة أيتن عامر تصريحات آيتن عامر أزمة ايتن عامر أزمة ريهام حجاج ريهام حجاج الفنانة ريهام حجاج أیتن عامر فی

إقرأ أيضاً:

أخبار الفن.. آيتن عامر لـ ريهام حجاج: مش هسيب حقى.. حقيقة إنهاء دنيا بطمة حياتها فى السجن.. فنانة تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها

نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من أخبار الفن والفنانين التي تهم الجمهور، متابعي ومحبي النجوم والمهتمين بأخبارهم.. وإليكم أهم الأخبار التي وردت عن النجوم اليوم:

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج
كشفت الفنانة آيتن عامر عن تطورات أزمتها مع الفنان ريهام حجاج على خلفية حذف جزء من مشاهدها فى مسلسل “وكل ما نفترق”.

وقالت آيتن عامر في لقاء ببرنامج سينماتك" المذاع عبر قناة SBC: "أعتقد إن القضاء هيبقى له كلمته، وأنا مش هسيب حقي".

حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها فى السجن
سادت حالة من الجدل الواسع، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب خروج بعض الأخبار التى تفيد بأن دنيا بطمة تنهى حياتها فى السجن وهو الأمر الذى أحدث ضجة كبيرة فى وسائل الإعلام المغربية.

وقررت شقيقة دنيا بطمة "إيمان" ان تخرج عن صمتها وترد على هذه الاقاويل لتؤكد أن شقيقتها بخير ولم تقبل على إنهاء حياتها وأن كل ما يتردد غير صحيح وعار تماما من الصحة.

بعد شهر من رحيلها.. فنانة شهيرة تقيم جنازة والدتها| تفاصيل
أقامت الفنانة نيكول كيدمان مراسم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها؛ وذلك داخل كنيسة القديس فرانسيس كزافيية فى سيدنى.

وحرص على حضور مراسم الجنازة والدة نيكول كيدمان عدد من الأهل والاقارب وأولاد نيكول.

رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا
أثار الفنان أيمن زيدان حالة من الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا بسبب رقصته فى حفل زفاف ابنه، والذى أقيم فى سوريا.

ظهر أيمن زيدان يرقص بعفوية تامة وبخفة دم، ولفت أنظار الجمهور.

وفاة شقيق غادة إبراهيم
نشرت الفنانة غادة إبراهيم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيه عن رحيل شقيقها.

واكتفت غادة إبراهيم بالقول : “أخويا مات” ولم تعلن اى تفاصيل أخرى خاصة بموعد الجنازة أو العزاء.

جبتولنا الشتيمة للوسط كله.. تعليق قوى من فريدة سيف النصر على المساكنة
نشرت الفنانة فريدة سيف النصر تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تهاجم فيه مروجى المساكنة والذين يدعون لها.

وقالت فريدة سيف النصر فى رسالة قوية : "صباح الرضا، أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين؟، أسئلة عالخاص كتير بشكل بايخ، والغريبة أن كلها سؤال واحد بس بعدة أشكال، إيه رأيك في المساكنة وقولا واحدا يعني زنا، إلهي تسكنوا في نار جهنم يا بعدا، ماهو ربنا قال إن النار وقودها الناس والحجارة، استغفر الله العظيم، واللي هيسأل تاني باستعباط بلوك دي ردها كلمة واحدة ما فيهاش كلمتين ولا هزار، بلا قلة أدب، وكتر خيركم جبتولنا الشتيمة للوسط كله.

مقالات مشابهة

  • مش هسيب حقى .. صور أيتن عامر وريهام حجاج بعد خناقتهم
  • أخبار الفن.. آيتن عامر لـ ريهام حجاج: مش هسيب حقى.. حقيقة إنهاء دنيا بطمة حياتها فى السجن.. فنانة تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها
  • "لن أترك حقي".. أيتن عامر تتوعّد ريهام حجاج
  • “مش هسيب حقي”.. آيتن عامر تكشف تفاصيل تطورات خلافها مع ريهام حجاج
  • مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج
  • أيتن تامر عن مشاركتها في "الحلنجي": مش بقيس الدور بالشبر.. ومينفعش محمد رجب يكلمني وأقول له لأ
  • نبيل عيسى بطلا أمام ريهام حجاج في مسلسل "كنترول"
  • سر تصدر مجدي الهواري للتريند.. تفاصيل
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل كنترول بطولة ريهام حجاج (اعرف الحكاية)