لجريدة عمان:
2024-10-16@17:15:20 GMT

ظفار يواصل استعداداته لدوري أبطال الخليج

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

ظفار يواصل استعداداته لدوري أبطال الخليج

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي ظفار استعداداته لخوض غمار دوري أبطال الخليج لكرة القدم أمام منافسه النصر الإماراتي خلال المواجهة التي ستجمعهما في يوم 22 أكتوبر الجاري على أرضية استاد آل مكتوم في دبي ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم كذلك أندية دهوك العراقي وأهلي صنعاء اليمني.

وتعتبر مواجهات الدوري التي خاضها الفريق الكروي الأول بنادي ظفار محطة إيجابية للجهاز الفني لمعرفة مدى جاهزية جميع اللاعبين، حيث لعب خلال الفترة الماضية ثلاث مواجهات، تعادل في مواجهتين 1/1 أمام كل من الوحدة وصلالة وكسب مواجهة فنجاء 2/ 1، وسجّل خلال تلك المواجهات أربعة أهداف جاءت بأقدام حمد الحبسي هدفين وهدف لكل من محمد الحبسي وحمود السعدي.

وأكد مدرب الفريق أحمد حافظ أن الفريق يواصل إعداده بصورة إيجابية لخوض أولى مبارياته أمام النصر الإماراتي، ويتم التحضير للمباراة من خلال الحصص التدريبية اليومية، وكذلك من خلال مباريات الدوري التي كانت محطة إيجابية للفريق، وذلك بهدف أن يكون الفريق في أتم الجاهزية ليظهر بمستوى فني جيد خلال مواجهات المسابقة، مؤكدا على ثقته في جميع عناصر الفريق سواء الأسماء الجديدة أم الموجودة مسبقًا مع الفريق.

وحول المباريات التي لعبها الفريق في الدوري، أشار المدرب إلى أنها لم تكن كافية خاصة أن هناك عددًا من اللاعبين انضموا حديثًا إلى صفوف الفريق، مؤكدًا أن عدد المحترفين في الفريق يعتبر الأقل مقارنة مع الفرق الأخرى، حيث إن قانون المسابقة يسمح بتسجل عشرة محترفين أو ما يطبق في كل اتحاد دولة من العدد، ولذلك لدينا أربعة محترفين حسب نظام الاتحاد العماني لكرة القدم، أما عن مستوى المحترفين فقد أكد أنه ينتظر الأفضل منهم خلال الفترة المقبلة في مختلف الاستحقاقات.

وفيما يخص المحترف الدولي الكويتي سلطان العنزي الذي تم التوقع معه مؤخرًا، فأكد أن العنزي سيكون جاهزًا وسيوجد ضمن صفوف الفريق في مواجهة النصر الإماراتي.

من جانبه قال فواز عبدالله مدير الفريق الكروي الأول بنادي ظفار: إن الفريق يواصل استعداده لهذه المواجهة الخليجية أمام نادي النصر الإماراتي ونأمل أن نخرج منها بنتيجة إيجابية كونها تعد أول مواجهات الفريق في دوري أبطال الخليج.

وأضاف: جميع اللاعبين في جاهزية تامة وسوف ينضم إليهم اللاعبان الكويتي سلطان العنزي والعُماني سلطان بدر في معسكر صلالة بعدما انهيا مشاركتهما في مباريات التصفيات الآسيوية، مبيّنًا أن وجودهم سيكون إضافة للفريق.

هذا وسيستضيف ظفار منافسه دهوك العراقي يوم 6 نوفمبر بمجمع السعادة بصلالة، وعلى الملعب نفسه سيستضيف أهلي صنعاء اليمني يوم 27 نوفمبر، وسيلعب مع أهلي صنعاء في الدوحة في 3 ديسمبر، ويوم 4 فبراير 2025 سيستضيف النصر الإماراتي على أرضية ملعب مجمع السعادة الرياضي، وستكون مواجهة دهوك العراقي هي ختام مواجهات ظفار في المسابقة يوم 19 فبراير في بغداد.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: النصر الإماراتی الفریق فی

إقرأ أيضاً:

الشعب على بعد خطوات من إعلان النصر. ومن ثم الاحتفالات الكبيرة التي تعم جميع أنحاء السودان

والشعب على بعد خطوات من إعلان النصر. ومن ثم الاحتفالات الكبيرة التي تعم جميع أنحاء السودان. تصوروا معي ما يرتب له المغيبون عن الحقيقة.

إذ نقلت مواقع إخبارية عديدة خبرا يقول: (تنطلق يوم غد الإثنين بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا ورشة عمل القضايا الأمنية وترتيبات الفترة الإنتقالية التي تنظمها مؤسسة “سي.ام.اي” للحوار المدني. هي مؤسسه مارتي أهتيساري للسلام الفلنيدية المستقلة. وتشارك أحزاب الحركة الشعبية وكتلة الحراك الوطني والكتلة الديمقراطية في الاجتماع. إضافة إلى قيادات من تقدم بقيادة خالد عمر يوسف ومريم الصادق المهدي وبكري الجاك الناطق الرسمي.

وذكرت المصادر إن الورشة ستتناول بالتفصيل ترتيبات الفترة الانتقالية ورؤية تشكيل الحكومة. إضافة إلى الترتيبات الأمنية والإصلاح العسكري على مدى يومين متتاليين. جدير بالذكر أن مؤسسة مارتي الراعية للورشة أسسها الرئيس الفليندي السابق الحائز على جائزة نوبل للسلام من أجل حل المنازعات الدولية عن طريق الوساطة والحوار).

وخلاصة الأمر السؤال المطروح: هل هناك قوى سياسية في هذا الجو المعاش لديها تطاول باللسان لتتحدث عن نظام الحكم والفترة الإنتقالية والترتيبات الأمنية.. إنه الجنون بعينه.. لقد وضع الشعب نقطة سطر جديد في دفتر الحضور الصباحي مع الجيش. خلاف ذلك في تقديرنا الكل جملة اعتراضية لا محل لها من الإعراب وفق مدرسة البرهان العسكرية.


د. أحمد عيسى محمود
عيساوي

الأحد ٢٠٢٤/١٠/١٣

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فريق مسار يتأهل لدوري أبطال إفريقيا للسيدات للمرة الأولى
  • الفريق أول شنڨريحة يواصل زيارته إلى موريتانيا
  • نجم منتخب موريتانيا: غياب صلاح لن يؤثر.. وسنحقق نتيجة إيجابية
  • نادي النصر السعودي يواجه صدمة بعد توصية بإجراء عملية جراحية لنجم الفريق
  • السيسي: الجيش والشعب هم من سطروا ملحمة النصر معًا
  • عاجل - السيسي يكرم أبطال حرب أكتوبر في الندوة التثقيفية الأربعين: تجديد العهد مع النصر والكرامة
  • العراق أوفر حظاً.. المنتخبات العربية أمام مواجهات حاسمة في تصفيات مونديال 2026
  • الشعب على بعد خطوات من إعلان النصر. ومن ثم الاحتفالات الكبيرة التي تعم جميع أنحاء السودان
  • محافظ أبين يحذر من المشاريع الاستعمارية الجديدة التي يحاول العدوان السعودي الإماراتي تكريسها في الجنوب