الثورة نت / يحيى كرد

نظم طلاب مديرية الحوك بمحافظة الحديدة اليوم، مسيرة طلابية حاشدة تحت شعار “طوفان نحو التحرير”، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”.

وخلال المسيرة التي شارك فيها مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، عمر بحر، ومدير عام مديرية الحوك، جماعي سالم كليب. ورفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، إلى جانب الافتات الشعارات التي تؤكد على عظمة معركة “طوفان الأقصى” وتدعو إلى تعزيز الدعم والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وأكد المتظاهرون أن استعادة المقدسات والأراضي المحتلة   لا تكون إلا بالمقاومة والقوة، معبرين عن رفضهم لتطبيع بعض الأنظمة العربية والإسلامية مع الكيان الصهيوني، واعتبار ذلك خيانة عظما للقضية الفلسطينية التي تُعد القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية.

وأدان البيان صادر عن المسيرة العدوان الغاشم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضاحية الجنوبية في لبنان، مشيرًا إلى أن ما يتعرض له الشعبين الفلسطيني واللبناني من حرب إبادة جماعية بدعم أمريكي وغربي غير مسبوق.

وأشار البيان إلى أن الشعب الفلسطيني يجسد النموذج الحقيقي للجهاد الذي دعا إليه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وأن معركة “طوفان الأقصى” أعادت الأمل إلى قلوب المسلمين في الانتصار على الكيان الصهيوني.

وأكد البيان أن اليمن وفلسطين ولبنان يقفون في موقف جهادي موحد، موضحًا أن عملية “طوفان الأقصى” أثبتت أن الكرامة والحرية لا تُنال إلا عبر الجهاد .

ودعا البيان شعوب الأمة الإسلامية إلى الخروج في مسيرات حاشدة إحياءً للذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”، وتوحيد الصفوف مع المقاومة الفلسطينية، ودعمها بالمال والرجال والعتاد، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

تحت شعار ”طوفان نحو التحرير”.. أبناء مديرية الحصن بصنعاء يحيون الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى

تحت شعار ”طوفان نحو التحرير”.. أبناء مديرية الحصن بصنعاء يحيون الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى

مقالات مشابهة

  • شعبان الدلو.. الشاب الفلسطيني الذي شاهده العالم يموت حرقاً
  • وقفة قبلية في الحيمة الداخلية بالذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • تواصل الاحتفالات والفعاليات بالذكرى السنوية الأولى لطوفان الأقصى
  • مسيرات طلابية حاشدة بالحديدة بذكرى معركة طوفان الأقصى
  • مدارس محافظة حجة تنظم فعاليات بالذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • تحت شعار ”طوفان نحو التحرير”.. أبناء مديرية الحصن بصنعاء يحيون الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • صنعاء.. فعالية مركزية ووقفة في مديرية الحصن بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • مسيرات طلابية في الحديدة بالذكرى الأولى لـ”طوفان الأقصى”
  • طوفان الأقصى: العاصفة التي أيقظت العالم