تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، جهوده في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين؛ إذ قام بجولة تفقدية لمتابعة أعمال رفع الآلاف من أطنان القمامة والمخلفات المتراكمة منذ سنوات في حي شرق المدينة، وذلك في إطار خطة المحافظة الشاملة لرفع مستوى النظافة العامة.

ورافق المحافظ خلال جولته الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، والمستشار إسلام عوض المتحدث الرسمي باسم المحافظة، وقيادات المحافظة المعنية.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ أعمال رفع القمامة والمخلفات المتراكمة على جانبي طريق سور جامعة الأزهر، مؤكدًا على ضرورة استمرار العمل على مدار الساعة حتى يتم الانتهاء من رفع كافة التراكمات وإعادة المنطقة إلى حالتها الطبيعية.

وأكد أبو النصر على أهمية تضافر الجهود بين جميع أجهزة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة، مشيراً إلى أن هذه الحملة تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بالنظافة العامة وتحسين البيئة المعيشية للمواطنين.

كما وجه المحافظ بزيادة أعمدة الإنارة وكشافات الإضاءة بالمنطقة، وإعادة تخطيطها وتطويرها، وتشجيرها لتعود المنطقة إلى سابق عهدها من الرونق والجمال.

وشدد المحافظ على ضرورة منع إلقاء أي مخلفات جديدة بالمنطقة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مؤكدًا على أهمية توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على النظافة العامة.

وأكد أبو النصر أن هذه الحملة تأتي في إطار سلسلة من الحملات التي تقوم بها المحافظة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين البيئة المعيشية لهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ أسيوط حي شرق حملات النظافة جامعة الأزهر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، زيارة تفقدية لمركز صيانة السيارات التابع للمحافظة، في خطوة نحو تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.  

وخلال الزيارة، أكد المحافظ على أهمية هذه الصيانة في الحفاظ على المال العام وتحسين كفاءة المعدات، وأضاف أن ذلك سينعكس إيجاباً على حياة المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار خطة المحافظة لترشيد الإنفاق وتحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة.

رافق المحافظ خلال الجولة المستشار إسلام عوض، مستشار المحافظ لشؤون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الإعلامي للمحافظة، والذي أكد بدوره على أهمية الشفافية في التعامل مع مثل هذه المشروعات، مشيراً إلى أن المحافظة ستقوم بنشر تقارير دورية عن تقدم العمل في مركز الصيانة.

من جانبه أوضح، يسري كامل، مدير إدارة المتابعة الميدانية، أن المركز يعمل على مدار الساعة لإنجاز أعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن، مشيراً إلى أن الأولوية تعطى للمعدات الثقيلة التي تستخدم في الخدمات الأساسية للمواطنين، مثل سيارات الإطفاء وسيارات النظافة.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة للنظافة وتمهيد الطرق بمراكز المنيا
  • محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في حملات النظافة وتمهيد الطرق
  • حملات لإجراء صيانة شاملة لأعمدة الإنارة بحى الشهداء
  • محافظ سوهاج يتابع جهود الوحدات المحلية في تحسين مستوى النظافة ورفع الإشغالات
  • أبو النصر يشجع أبناء أسيوط على المشاركة في مسابقة "جائزة الدولة للمبدع الصغير"
  • أسيوط تشهد تجديد أسطول السيارات الحكومية لرفع كفاءة الخدمات
  • تفاصيل الزيارة المفاجئة لمحافظ أسيوط إلى مستشفى الشاملة بحى غرب
  • محافظ دمياط يرأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة الإعلانات لمناقشة اللائحة الخاصة بالمنظومة
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات