نشرت الفنانة فريدة سيف النصر تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تهاجم فيه مروجى المساكنة والذين يدعون لها. 

وقالت فريدة سيف النصر فى رسالة قوية : "صباح الرضا، أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين؟، أسئلة عالخاص كتير بشكل بايخ، والغريبة أن كلها سؤال واحد بس بعدة أشكال، إيه رأيك في المساكنة وقولا واحدا يعني زنا، إلهي تسكنوا في نار جهنم يا بعدا، ماهو ربنا قال إن النار وقودها الناس والحجارة، استغفر الله العظيم، واللي هيسأل تاني باستعباط بلوك دي ردها كلمة واحدة ما فيهاش كلمتين ولا هزار، بلا قلة أدب، وكتر خيركم جبتولنا الشتيمة للوسط كله.

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها فى السجن وفاة شقيق غادة إبراهيم بعد شهر من رحيلها.. فنانة شهيرة تقيم جنازة والدتها| تفاصيل فريدة سيف النصر وأحمد العوضى 

من ناحية أخرى كتبت الفنانة فريدة سيف النصر، منشورًا أثارت به قلق جمهور الفنان أحمد العوضي، حول تعرضه لوعكة صحية، ما جعل الكثيرين يتساءلون عن مصدر الشائعة، التي نفاها «العوضي» بتعليق على منشور الفنانة.

في البداية كتبت فريدة صيف النصر، منشورًا مطولًا، قالت في بدايته: «احمد العوضي سلامتك يااخويا.. العين حق؟يخرب بيت السوشيال ميديا اللي خللت عيون مبحلقه مابتخافش الله بدل ماتصلي علي رسول الله وتقول ماشاء الله.. لااااااااا تغل وتشر في نفسها وتتمني زوال النعمه.. وطبعا دوول ماعندهمش استعداد يشتغلوا مش فاضيين..ازاي تفوتهم لمحه ولا حفله فرح ولا لبس ولابيت أو أكل  ونجاح لحد اي حد ولا حتي اطفال يخرب بيوتكم مش عايزين يسموا بالله وتقول له قول الله اكبر مايقولش».

واختتمت فريدة سيف النصر، منشورها، قائلة: «سلامتك سلامتك سلامتك احمد العوضي..سلامتك .احمد العوضي سلامتك..طمنونا. الله اكبر كبيراً ..يسللمك ياخويا يارب».

وقام أحمد العوضي، بالرد في التعليقات على منشور فريدة سيف النصر، قائلًا: «انا كويس يا ست الكل يا ام قلب ابيض .. اشاعه والله».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر الفنانة فريدة سيف النصر اعمال فريدة سيف النصر المساكنة فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

نتنياهو: سنواصل ضرب حزب الله في كل لبنان بما فيه بيروت

زار رئيس وزراء لاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، قاعدة جولاني العسكرية بعد أن هاجمها حزب الله أمس يطائرة بدون طيار ثقيلة وأسفرت عن مقتل أربعة جنود وإصابة العشرات.

وتعهد نتنياهو بمواصلة الحرب ضد حزب الله حتى النصر وبعد انتهاء الزيارة توجه نتنياهو على الفور لزيارة الجرحى في المستشفيات.

وقال نتنياهو “أنا هنا في قاعدة الجولاني التي قصفت بالأمس بطائرة مسيرة تابعة لحزب الله.. أولا أود أن أرسل تعازي إلى عائلات جنود الجولاني الأربعة الذين سقطوا هنا بالأمس".

وتابع نتنياهو مؤكدا أنه على الرغم من التكلفة الباهظة، فإن الجرحى هم جزء من النصر في الحرب: نحن نقاتل في حملة صعبة ضد محور الدمار الإيراني، ولن ينجحوا".

وفي كلماته، تعهد نتنياهو بمواصلة الضرب في لبنان وفي بيروت إذا لزم الأمر، وذلك بعد تقارير عن موافقة إسرائيل على طلب أمريكي بإبعاد النار عن بيروت.

وتابع: “أريد أن أوضح: سنواصل ضرب حزب الله بلا رحمة في كل أنحاء لبنان، بما في ذلك بيروت، كل شيء وفق الاعتبارات العملياتية، لقد أثبتنا ذلك في الآونة الأخيرة، وسنواصل إثبات ذلك في الأيام المقبلة أيضاً”.

مقالات مشابهة

  • ردود فعل قوية لفريدة سيف النصر حول المساكنة: "بلا قلة أدب"
  • فريدة سيف النصر ترد بغضب على تكرار سؤال "المساكنة" وتصفه بالتصرف غير الأخلاقي
  • الموت يفجع الفنانة غادة إبراهيم
  • نوفمبر المقبل.. أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل "فهد البطل"
  • ياسمين عبد العزيز تنفي ظهورها مع طليقها أحمد العوضي.. صورة
  • صورة لـ أحمد العوضي تثير غضب ياسمين عبد العزيز.. لماذا ؟
  • نتنياهو: سنواصل ضرب حزب الله في كل لبنان بما فيه بيروت
  • تفاعل واسع مع منشور لمذيعة في العربية لعنت فيه إسرائيل ومن والاها
  • "لبيك يا نصر الله".. أول تعليق من حزب الله بعد الهجوم على قاعدة إسرائيلية