بوابة الوفد:
2024-10-16@14:18:29 GMT

محمد يوسف يشارك صور كواليس مسلسل «مطعم الحبايب»

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

نشر الفنان محمد يوسف صور من كواليس مسلسل «مطعم الحبايب» بعد مشاركته كضيف شرف خلال المسلسل الذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الرقمية لأحمد مالك وهدى المفتي.

مسلسل مطعم الحبايب هكذا علق محمد يوسف على مشاركته في مسلسل «مطعم الحبايب»


وعلق محمد يوسف يوسف على الصور قائلا : " كانوا يومين عسل مع كرو أجمل ما يكون بحبكم جدا".

 

أبطال مسلسل مطعم الحبايب


'مطعم الحبايب' بطولة أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه داخل المطبخ، ويتكون من 12 حلقة ويعرض كل خميس وجمعة وسبت.

مسلسل مطعم الحبايب


يذكر أن محمد يوسف قد حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان لشبونة الدولي للفيلم القصير في دورته الثالثة عن دوره في فيلم “إلى ريما”.


وكشف يوسف أن فوزه بهذه الجائزة يعد الفرحة الثانية له بعد حصوله على تنويه لجنة التحكيم كأفضل ممثل في مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة، بالإضافة إلى رد الفعل القوي والإيجابي من الجمهور الذي شاهد الفيلم، وهو ما لم يكن يتوقعه.

عبدالحليم حافظ بالذكاء الاصطناعي.. وعمرو مصطفى يعلق| ما القصة؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل مطعم الحبايب أبطال مسلسل مطعم الحبايب الفنان محمد يوسف أحداث مسلسل مطعم الحبايب تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب مطعم الحبایب محمد یوسف

إقرأ أيضاً:

بطولة أحمد مالك وآية سماحة.. انطلاق تصوير فيلم "6 أيام"

بدأ الفنانان أحمد مالك وآية سماحة تصوير أول مشاهد فيلمهما الجديد "6 أيام"، من تأليف وائل حمدي وإخراج كريم شعبان فى أولى تجاربه الاخراجية فى السينما، ويشارك فى بطولة الفيلم عدد من الفنانين سيتم الاعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة.

تدور أحداث الفيلم  حول يوسف وعالية بعد سنوات من فراق فرضته عليهما ظروفًا قهرية وهما في المرحلة الثانوية، تجمع الصدفة بينهما مجددًا وقد اتخذ كلا منهما مسارًا مختلفًا في حياته عن الآخر، فهل يشاء القدر لهما أن يستمرا سويًا أم لا؟ دراما رومانسية عن الحب والصداقة والحياة، تحاول الإجابة عن سؤال: هل تتغير المشاعر مع تغيرنا ونضجنا بمرور السنين؟.

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها فى السجن بعد شهر من رحيلها.. فنانة شهيرة تقيم جنازة والدتها| تفاصيل وفاة شقيق غادة إبراهيم آية سماحة تنتظر مسلسل باسورد  

من ناحية أخرى تنتظر أية سماحة عرض أحدث مسلسلاتها “باسورد” ، ومن المقرر أن يطرح المسلسل يوم ٢٣ أكتوبر الجاري على إحدي المنصات الرقمية.

يشارك في مسلسل “باسورد” إلى جانب آية سماحة عدد من النجوم على رأسهم زوجها محمد السباعي،  رانيا منصور وحازم إيهاب وجلا هشام وعزة بهاء، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، ويعتبر المسلسل اجتماعي.

شاركت أية سماحة خلال الفترة الماضية بمسلسل “عمر أفندي” الذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وفى وقت لاحق ، أعربت أية سماحة عن سعادتها بنجاح مسلسل “عمر أفندي” ، قائلة: «رغم عملي في أعمال فنية كثيرة، ولكن أعتبر (عمر أفندي) هو نقطة التحول في مسيرتي والتي تبدأ معها الحسابات تختلف من خلال انتقاء الأدوار ولا أريد تقديم أعمال تعيدني للخلف».

ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • محمد يوسف من كواليس مسلسل مطعم الحبايب
  • محمد يوسف يشارك جمهوره صور كواليس مسلسل "مطعم الحبايب"
  • بطولة أحمد مالك وآية سماحة.. انطلاق تصوير فيلم "6 أيام"
  • كانوا يومين عسل.. محمد يوسف في كواليس مسلسل مطعم الحبايب
  • غدا.. طرح فيلم عنها بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي في السينمات
  • هدى المفتي تروج لمسلسل "مطعم الحبايب" و تشارك الجمهور صور من الكواليس
  • موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل "مطعم الحبايب"
  • بعد نجاح "مطعم الحبايب".. أحمد مالك يتحدث عن وصوله للعالمية
  • مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف تفاصيل الخلاف مع "شيف اللحوم"