16 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، اغلاق أربعة مختبرات تحليلية وصادرت أدوية منتهية الصلاحية في جانب الكرخ من بغداد.

وقالت القيادة في بيان إنه “ضمن الخطط الأمنية الساندة وللحفاظ على أمن وسلامة المواطنين تمكنت قطعات فرقتي (المشاة السابعة عشر، الآلية شرطة اتحادية) ولواء المغاوير، بالاشتراك مع مفارز (مديرية الجريمة المنظمة، مديرية الامن الاقتصادي، الرقابة الصحية_قسم الصحة العامة/الكرخ) من غلق أربعة مختبرات للتحليلات المرضية غير مجازة ويمارسون عملهم بدون موافقات أصولية”.

وأضافت القيادة، أن “القوة صادرت كمية من الأدوية منتهية الصلاحية ضُبطت داخل أحد الدور السكنية، بالإضافة الى ضبط معمل لإنتاج المخللات مخالف للشروط الصحية، وذلك في مناطق (الرشيد، ابو غريب، حي الجهاد، العلاف، كوريش) بجانب الكرخ من العاصمة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

عمليات بغداد: الإطاحة بمتهم بجرائم الخطف في الكرخ

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، (15 تشرين الأول 2024)، عن إلقاء القبض على متهم بجرائم الخطف في احدى مناطق الكرخ.

وقالت عمليات بغداد في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، انه "وبجهد استخباري مميز لخلية مكافحة الخطف في قسم استخبارات وامن قيادة عمليات بغداد، ومتابعة ميدانية لتنفيذ مذكرات القبض الصادرة عن القضاء العراقي بحق المتهمين بجرائم الخطف، تمكنت بإسناد مفارز كتيبة استطلاع القيادة، من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (421/جرائم الخطف) بعد رصد تواجده وتحركاته ضمن احدى مناطق الكرخ وبكمين محكم نصب له تم اعتقاله".

ولفت البيان الى "تسليم المتهم الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقه".




مقالات مشابهة

  • بيطري الشرقية: ضبط 3327 عبوة دواء منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر
  • ضبط عمالة تبيع إطارات منتهية الصلاحية بالعاصمة المقدسة
  • سلامة الغذاء بالغربية: ضبط 20 طن أسماك مجمدة منتهية الصلاحية
  • الشرقية: ضبط 3327 عبوة لـ 27 صنف دواء منتهية الصلاحية ومحظور تداولها
  • ضبط 3327 عبوة دواء بيطري منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر ومحظورة بالشرقية
  • اغلاق 4 مختبرات تحليلية ومصادر ادوية منتهية الصلاحية في الكرخ
  • عمليات بغداد: الإطاحة بمتهم بجرائم الخطف في الكرخ
  • ضبط شيكولاته وحلوى أطفال منتهية الصلاحية بالفيوم
  • حملة رقابية.. صحة ببني سويف تتحفظ على مواد غذائية وحلوى منتهية الصلاحية