تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط بإستمرار أعمال تطهير الترع والمصارف والمجاري المائية بالقرى والنجوع على مستوى المحافظة للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين وعدم انتشار الأمراض فضلًا عن وصول المياة لنهايات الترع.

ولفت إلى ضرورة تكاتف وتضافر كافة الجهود بين الأجهزة التنفيذية للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات المختلفة ومن بينها سرعة التعامل مع المخلفات والقمامة بالترع مشيراً إلى العمل على تنظيم المزيد من حملات التوعية بأهمية الحفاظ على المجاري المائية وعدم إلقاء القمامة والمخلفات بها لخطورة ذلك على الصحة العامة وخاصة للقاطنين أمام هذه الترع والمصارف وفي نطاقها.

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساحل سليم برئاسة عبد اللطيف عبدالمنعم رئيس المركز قد قامت بأعمال تطهير الترعة الفاروقية من الحشائش والأعشاب والقمامة بكافة أنواعها ورفع المخلفات أمام كوبري مدخل ساحل سليم بالتنسيق مع هندسة الصرف بالبداري وذلك بإستخدام معدات الحملات الميكانيكية بالمركز ( لوادر، حاويات، سيارات الوحدات المحلية والقروية) وذلك بالتنسيق مع مديرية الري والجمعيات الزراعية والوحدات المحلية القروية مشيراً إلى ضرورة تكثيف الجهود لضمان وصول المياه لنهاية الترع بكميات مناسبة والحفاظ على الأرض الزراعية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال تطهير الترع الترع والمصارف ساحل سليم محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مساكن الإيواء بقرية دير الجبراوي بمركز أبنوب   

تفقد اللواءهشام أبو النصر محافظ أسيوط مساكن الايواء بقرية دير الجبراوي ببني إبراهيم التابعة لمركز أبنوب ضمن جولاته الميدانية لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والتي تمس حياتهم اليومية والنهوض بالخدمات على أرض المحافظة والارتقاء بالمظهر الحضاري له.
 

ورافقه خلال الجولة التفقدية الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وإسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب.


وحيث التقى محافظ أسيوط بالمواطنين وقاطني مساكن الإيواء بمنطقة عرب المدابغ واستمع لشكواهم ومطالبهم مؤكدًا على تقديمه لكافة سبل الدعم لقاطنيه وتذليل العقبات ووضع حلول عاجلة لشكواهم والعمل على تقديم خدمة أفضل لهم خاصة وإنه جاء إلى المنطقة لتلبية طلباتهم مشيرًا إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفقًا لخطة التنمية المستدامة وتنفيذًا لرؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه بإستمرار أعمال تطهير الترع والمصارف بمركز ساحل سليم  
  • محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في حملات النظافة وتمهيد الطرق
  • محافظ أسيوط: إزالة 37 حالة تعدي واسترداد 19 فدان و20430 متر مربع بمركزي القوصية وساحل سليم  
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد الوحدة المحلية لقرية القبابات بمركز أطفيح
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد الوحدة المحلية لقرية القبابات بمركز أطفيح |شاهد
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات نظافة ورفع المخلفات بشوارع قرى مركز أبوتيج  
  • محافظ أسيوط يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال حارقي المخلفات الزراعية   
  • محافظ أسيوط يتفقد مساكن الإيواء بقرية دير الجبراوي بمركز أبنوب   
  • محافظ أسيوط يتفقد مساكن الإيواء بقرية دير الجبراوي بمركز أبنوب