بدأ الفنانان أحمد مالك وآية سماحة تصوير أول مشاهد فيلمهما الجديد "6 أيام"، من تأليف وائل حمدي وإخراج كريم شعبان فى أولى تجاربه الاخراجية فى السينما، ويشارك فى بطولة الفيلم عدد من الفنانين سيتم الاعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة.

تدور أحداث الفيلم  حول يوسف وعالية بعد سنوات من فراق فرضته عليهما ظروفًا قهرية وهما في المرحلة الثانوية، تجمع الصدفة بينهما مجددًا وقد اتخذ كلا منهما مسارًا مختلفًا في حياته عن الآخر، فهل يشاء القدر لهما أن يستمرا سويًا أم لا؟ دراما رومانسية عن الحب والصداقة والحياة، تحاول الإجابة عن سؤال: هل تتغير المشاعر مع تغيرنا ونضجنا بمرور السنين؟.

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها فى السجن بعد شهر من رحيلها.. فنانة شهيرة تقيم جنازة والدتها| تفاصيل وفاة شقيق غادة إبراهيم آية سماحة تنتظر مسلسل باسورد  

من ناحية أخرى تنتظر أية سماحة عرض أحدث مسلسلاتها “باسورد” ، ومن المقرر أن يطرح المسلسل يوم ٢٣ أكتوبر الجاري على إحدي المنصات الرقمية.

يشارك في مسلسل “باسورد” إلى جانب آية سماحة عدد من النجوم على رأسهم زوجها محمد السباعي،  رانيا منصور وحازم إيهاب وجلا هشام وعزة بهاء، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، ويعتبر المسلسل اجتماعي.

شاركت أية سماحة خلال الفترة الماضية بمسلسل “عمر أفندي” الذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وفى وقت لاحق ، أعربت أية سماحة عن سعادتها بنجاح مسلسل “عمر أفندي” ، قائلة: «رغم عملي في أعمال فنية كثيرة، ولكن أعتبر (عمر أفندي) هو نقطة التحول في مسيرتي والتي تبدأ معها الحسابات تختلف من خلال انتقاء الأدوار ولا أريد تقديم أعمال تعيدني للخلف».

ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد مالك آية سماحة 6 أيام فيلم 6 أيام الفنان احمد مالك عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

غدا.. انطلاق بطولة العالم للأندية للسباحة بالزعانف في إيطاليا بمشاركة منطقة الإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد أبطال منتخب منطقة الإسماعيلية للغوص والإنقاذ،  للمشاركة في منافسات بطولة العالم للأندية لسباحة الزعانف بإيطاليا، خلال الفترة من 17 أكتوبر الجاري حتى 22 أكتوبر الجاري.

تضم بعثة منطقة الإسماعيلية، المشاركة في البطولة كل من، محمد عيد رئيسا للبعثة، والمديرين الفنيين عبد الله عبد الجليل، وعمرو شاكر، ومحمد سالم، والسباحين طارق حسن السيد، حسن محمد الدفراوي، أحمد محمد عوض، أحمد أشرف الهراوي، مصطفي أحمد علي، إبراهيم أحمد يوسف،سيف محمد عبد اللطيف، جني محمد فتحي، منة الله محمد فؤاد، لوجين محمد شوقي، نهي محمد عبد الوهاب، ريناد تامر شعبان، ريماس رامي حسين، سلمي محمد رمضان، جيهان سعد تمام.

واستقبل المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، خلال الساعات الماضية، البعثة لتحفيزهم قبل السفر للمشاركة في نهائيات البطولة، وذلك بحضور اللواء محمد مسلم رئيس منطقة الإسماعيلية للغوص والإنقاذ، ومحمد رمضان نائب رئيس المنطقة، وهاني عادل عضو مجلس إدارة المنطقة، ومحمد عيد المدير التنفيذي للمنطقة، والجهاز الفني للفريق.

خلال اللقاء نقل نائب محافظ الإسماعيلية، تحيات اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، للاعبين والجهاز الفني وكافة أفراد البعثة المسافرة لبطولة العالم للأندية بإيطاليا، مؤكدًا لهم على تقديم كافة أوجه الدعم للفريق.

مقالات مشابهة

  • غدا.. انطلاق بطولة العالم للأندية للسباحة بالزعانف في إيطاليا بمشاركة منطقة الإسماعيلية
  • اليوم .. بدء انطلاق فيلم "عنها" بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي في السينمات
  • انطلاق تصوير فيلم "6 أيام" بطولة أحمد مالك وآية سماحة
  • كانوا يومين عسل.. محمد يوسف في كواليس مسلسل مطعم الحبايب
  • أحمد مالك وآية سماحة يبدآن تصوير فيلم "6 أيام"
  • موعد طرح مسلسل "باسورد" من بطولة آية سماحة .. تعرف عليه
  • محمد لطفي يتعاقد علي فيلم "من أيام الجيزة "بطولة إياد نصار
  • جتلكو.. أحمد سلطان يطرح الأغنية الدعائية لفيلم "المخفي"
  • بعد نجاح "مطعم الحبايب".. أحمد مالك يتحدث عن وصوله للعالمية