بادرت هيئة الإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع الجهات المعنية؛ بإزالة الحواجز الخرسانية من شارع التلفزيون "عمرو بن العاص"، وإعادة فتحه أمام حركة المرور، بعد إغلاقه لأكثر من 20 عامًا.
وتأتي هذه الخطوة من قبل الهيئة إيماناً منها بالمسؤولية المجتمعية في تيسير الحركة المرورية وتسهيلها، وتماشياً مع جهود المملكة في تعزيز الاستدامة البيئية، وتحسين جودة الحياة، وتطوير الوجه الحضري لواحدة من أبرز معالم العاصمة الرياض وهو برج التلفزيون، الذي اكتمل بناؤه عام 1982م، ومازال منذ ذلك الوقت أيقونة معمارية فريدة، تعكس واحدة من أهم مراحل التحوُّل الإعلامي في المملكة.

رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيونوقال محمد الحارثي، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، عبر حسابه بمنصة "إكس"، إنه "بعد عشرين عامًا من إغلاقه، يُعاد افتتاح وتوسيع شارع عمرو بن العاص، المعروف بـ "شارع التلفزيون"، مع إزالة الحواجز الخرسانية".
أخبار متعلقة تضم 16 من منسوبي 6 وزارات.. ضبط شبكة لتهريب وترويج المخدرات بالرياضبدء التسجيل في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين.. رابط التقديموأكد أن "ذلك استكمالًا للخطوات الملموسة في إزالة مظاهر التشوه البصري، وتعزيز الصورة الحضارية، وأنسنة المدينة، وجاءت هذه الخطوة بدعم من معالي وزير الإعلام وتعاون وتكامل جهود الجهات ذات العلاقة".

بعد عشرين عامًا من إغلاقه، يُعاد افتتاح وتوسيع شارع عمرو بن العاص، المعروف بـ “شارع التلفزيون”، مع إزالة الحواجز الخرسانية؛ وذلك استكمالًا للخطوات الملموسة في إزالة مظاهر التشوه البصري، وتعزيز الصورة الحضارية، وأنسنة المدينة.
جاءت هذه الخطوة بدعم من معالي وزير الإعلام وتعاون... https://t.co/9vKjniuXG7— محمد فهد الحارثي (@mfalharthi) October 16, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام هيئة الإذاعة والتلفزيون شارع عمرو بن العاص السعودية عمرو بن العاص

إقرأ أيضاً:

التلفزيون اللبناني: حزب الله استهدف إسرائيل بالمسيرات وأسقط قتلى وجرحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد التلفزيون اللبناني، اليوم الإثنين، بأن حزب الله استهدف إسرائيل بسرب من المسيرات الانقضاضية، ما تسبب في سقوط قتلى وجرحى.

وأكد التنظيم بحسب التلفزيون اللبناني، أنه "منذ فجر الأحد دوت صافرات الإنذار 41 مرة بأكثر من مستعمرة ومدينة في فلسطين المحتلة، بسبب صواريخ ومسيّرات المقاومة في لبنان".

مقالات مشابهة

  • بينها إعادة تنظيم هيئة الطرق.. 6 قرارات حكومية جديدة في الاجتماع الأسبوعي
  • بالفيديو.. رئيس قطاع الفنون التشكيلية: استطعنا تجهيز متحف الخزف الإسلامي وإعادته للجمهور بعد إغلاقه
  • وليد ناقوش: استطعنا تجهيز متحف الخزف الإسلامي وإعادته للجمهور بعد إغلاقه
  • الفنون التشكيلية: تجهيز متحف الخزف الإسلامي وإعادته للجمهور بعد إغلاقه (فيديو)
  • التلفزيون الهولندي ينشر خريطة المغرب كاملة
  • رويترز: التلفزيون الإيراني يبث لقطات لمن يبدو أنه قاآني في مراسم تأبين
  • سناء منصور: من عاش حرب أكتوبر من الخارج لديه حكاية مختلفة
  • التلفزيون اللبناني: حزب الله استهدف إسرائيل بالمسيرات وأسقط قتلى وجرحى
  • عارفة عبد الرسول: "نفسي أعمل دور واحدة مدمنة أو رقاصة"