تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة الاحتفالية التي أقامها قطاع الاعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات بمناسبة الذكرى ٥١ لنصر اكتوبر المجيد.

كما شهد الاحتفالية م . منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، ود. أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ، وعدد من أبطال حرب أكتوبر والمحاربين القدامى.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة أن حرب اكتوبر غيرت  وجه الحياة على أرض مصر  حيث أعادت لمصر عزتها وللعسكرية المصرية كبرياءها وشموخها.

واضاف محافظ القاهرة أن دور المؤسسة العسكرية امتد لإعادة بناء الوطن فكانت مشاركته فى المشروعات القومية الكبرى، إلى جانب استمرارها فى القيام بدورها المنوط بها في حماية أمن مصر القومى وتحقيق التنمية الشاملة مستلهمة من روح أكتوبر نبراسًا يضئ لنا الطريق .

ووجه محافظ القاهرة التحية لارواح الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن. وقد تخلل الاحتفالية مجموعة من الفقرات الفنية والأغانى قدمها أطفال من ذوي الهمم ، وطلبة المدارس،  كما تم تكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إبراهيم صابر محافظ القاهرة أكتوبر المجيد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة نصر اكتوبر نصر أكتوبر المجيد محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الدقهلية يشارك احتفالية اوقاف الدقهلية بذكرى إنتصارات اكتوبر المجيدة

أناب اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الدكتور احمد العدل نائب المحافظ، للمشاركة والحضور في احتفالية مديرية اوقاف الدقهلية بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وفاعليات الأوقاف بالدقهلية، في تنفيذ مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بمسجد النصر بالمنصورة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية، وقيادات الأوقاف والأئمة والدعاه بمساجد المحافظة.

 

وفي بداية اللقاء نقل "نائب المحافظ" تحيات وتمنيات " محافظ الدقهلية" للحضور، وفي كلمته أكد "نائب المحافظ" أن ذكرى الانتصارات المجيدة ترسخ فى أذهان الأجيال المتعاقبة ذكرى عزيزة غالية فى نفوس المصريين جميعًا، حيث تعيد هذه الذكري وتكرر التأكيد فى قلوب الجميع الفخر والاعتزار بجيشنا الباسل الذي صنع ملحمة تاريخية، عبر فيها جنودنا البواسل الى عمق سيناء وارتوت ارضها الطيبه بدمائهم الذكية وارواحهم الطاهرة، مؤكدًا أن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار على مر العصور، حيث سجلت اسماؤهم بحروف من نور فى سجلات تاريخنا العريق، وأن هذا النصر تعبير صادق عن الصمود والشجاعة والصبر والتحمل والفداء لرجال العسكرية المصرية يظل ذكرى ماثلة فى أذهان الجميع على مر العصور.


ووجه "العدل" الشكر والتقدير لمديرية اوقاف الدقهلية علي مشاركتها الفعالة واقامة تلك الاحتفالية بذكري نصر اكتوبر، مشيرًا إلي ان أئمة الاوقاف بالدقهلية لهم دورهم الفعال ايضا في تنفيذ فاعليات مبادرة" بداية " للتنمية البشرية، بداية جديدة لبناء الإنسان، من خلال برامج التوعية بالقضايا المتنوعة وضرورة حث المواطنين علي المشاركة مع الدولة في الحفاظ علي ما يتم انجازه من أجل الأجيال القادمة. 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الدقهلية يشهد احتفالية القومي للمرأة بانتصارات أكتوبر
  • نائب محافظ الدقهلية يشارك احتفالية اوقاف الدقهلية بذكرى إنتصارات اكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يشهد ندوة تثقيفية بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يشهد ندوة تثقيفية بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر
  • نائب محافظ الدقهلية يشهد احتفالية بذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيده
  • نائب محافظ الدقهلية يشهد احتفالية قصر ثقافة المنصورة بانتصارات حرب أكتوبر
  • الضالع.. فعالية احتفالية بمناسبة العيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • محاضرات بشمال سيناء بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر