كشف الفنان صبري فواز عن تنبؤ مسلسله السابق "ولاد ناس" بحادث انقلاب حافلة جامعة الجلالة الأليم، الذي وقع قبل أيام، وأسفر عن مقتل 12 طالباً وإصابة 29 آخرين في مصر.

وكتب صبري فواز عبر حسابه بموقع فيس بوك: "ما حصل في حادث أتوبيس الطلبة تنبأنا بيه وحذّرنا منه في مسلسل (ولاد ناس)، بالضبط بكل التفاصيل، حتى موقف السائق".

وأرفق فواز في تعليقات منشوره مشاهد من المسلسل، وأضاف كاتباً: "اقترحنا حلولاً في مشهد المحاكمة أيضاً.. الفن هو زرقاء اليمامة". وهو ما أيّده فيه مؤلف المسلسل ومخرجه هاني كمال، وكذلك المنتج إبراهيم حمودة.


ودارت أحداث مسلسل "ولاد ناس" الذي تم عرضه في عام 2021 حول وقوع حادث لحافلة مدرسة، يدخل على إثره عدد من الطلبة إلى غرفة العمليات، وما يتعرض له أولياء الأمور من أزمات بعد هذا الحادث، وكيف تختلف طريقة تعاملهم مع أولادهم وتربيتهم لهم.
وألقى العمل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية، من خلال حادث الحافلة يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.
مسلسل "ولاد ناس" من بطولة رانيا فريد شوقي وصبري فواز وأحمد وفيق وبيومي فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازي وناصر سيف وصفاء الطوخي ووفاء صادق وإخراج وتأليف هاني كمال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم ولاد ناس

إقرأ أيضاً:

صورة هاني عادل بملابس السجن في مسلسل برغم القانون تثير الجدل.. ما القصة؟

أثارت صورة الفنان هاني عادل جدلًا كبيرًا على منصّات التواصل الاجتماعي، خصوصًا أنّه ظهر بملابس السجن الزرقاء، وتداول مستخدمو «فيسبوك» تلك الصورة، وربطوها بمسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، الذي يعرض حالياً على قناة on e.

توقعات لـ صورة هاني عادل في السجن 

جاءت تعليقات الجمهور على الصورة متوقعة الأحداث خلال مسلسل برغم القانون، حيث جاء أحد التعليقات أن «أكرم» سيقوم بتوريطه في قضية وحبسه، وتقوم «ليلي» بالدفاع عنه حتي يخرج براءة.

وتوقع البعض الآخر، أنّه المشهد مجرد «فلاش باك» لأحداث سابقة حدثت له وسوف يتم عرضها بالحلقات الأخرى، والبعض الآخر توقع أنه يكون مجرد تخيل خاصة أنه حصل على دليل براءته من الأوراق التي يمسكها عليه أكرم بأنه سرق من الشركة أموال لصالحه .

أحداث الحلقة 23 من مسلسل برغم القانون

جاء ضمن أحداث الحلقة 23 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي تطورًا في الأحداث، خصوصًا أنّ بريهان زوجة أكرم الأولى قد تم شفاؤها على خير، وعادت من جديد لتنقم من أكرم وتأخذ حقها وحق ليلى.

مقالات مشابهة

  • امسكوا كويس علشان هنقلب الباص| شهادة إحدى الناجيات من حادث الجلالة.. ما علاقة الفنان صبري فواز؟
  • صورة هاني عادل بملابس السجن في مسلسل برغم القانون تثير الجدل.. ما القصة؟
  • جامعة أسوان تنعى الطالبة بسملة بحادث انقلاب أتوبيس بطريق "الجلالة-العين السخنة"
  • مصرع شخص وإصابة آخر بحادث انقلاب سيارة بطريق أسوان / أبوسمبل البرى
  • تقرير الفحص الفني بحادث الجلالة: السائق كان يسير بسرعة هائلة بمنعطف منحدر
  • توافد عدد كبير من الطلاب للتبرع بالدم لزملائهم المصابين بحادث طريق الجلالة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 22| هاني عادل ينقذ شقيقته من المستشفى
  • برغم القانون الحلقة 22.. هاني عادل ينجح في إخراج فرح من المستشفى
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر"