أعلنت جامعة بني سويف التكنولوجية عن وقوع حادث خلال عملية تركيب أحد المعامل من قبل إحدى الشركات المحلية، حيث حدث خلل أثناء تركيب أحد الأجهزة، مما أدى إلى انفجار أحد الألواح الزجاجية، مما أسفر عن إصابة اثنين من مهندسي الشركة المسؤولة عن التركيب. 

 

وأكدت جامعة بني سويف التكنولوجية ـ في بيان لها ـ أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات في صفوف الطلاب أو العاملين أو أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مؤكدة أنه يتم متابعة الحالة الصحية للمصابين، وتبين أنه لا توجد أي وفيات.

 

وأهابت جامعة بني سويف التكنولوجية، وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، تحري المعلومات قبل نشر أي تفاصيل تتعلق بهذا الحادث، موضحة أنها تنشر كافة التفاصيل على صفحتها بـ "فيسبوك" وفي إطار حرص الجامعة على الدقة والشفافية. 

 

إصابة مهندسين نتيجة إنفجار اثناء تركيب أحد الأجهزة بجامعة بني سويف التكنولوجية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف بنی سویف التکنولوجیة ترکیب أحد

إقرأ أيضاً:

طلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة طيبة التكنولوجية يناقشون التدريبات الصيفية

ناقش طلاب الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر  تقارير التدريبات الصيفية التي جرت في المنشآت الصناعية المختلفة على مدار 6 أسابيع.

وذلك بهدف التعرف على جوانب التدريب ومدى الاستفادة منه ومطابقته لما درسه الطلاب من دراسة عملية ونظرية خلال العام الجامعي 2023-2024.

رئيسة وزراء الدنمارك تغادر الأقصر.. والمحافظ يدعوها لتكرار الزيارة

وأوضح الدكتور حموده دردير، عميد الكلية، أن طلاب برنامجي تكنولوجيا التصنيع الغذائى وتكنولوجيا الصناعات الخشبية، تدربوا خلال ال6 اسابيع في عدد من المنشآت الصناعية والغذائية المتعلقة بدراستهم، إذ تلقى طلاب الصناعات الخشبية، تدريباتهم الصيفية في الورش والمصانع المختلفة للاطلاع على أحدث التقنيات في مجال صناعة الأخشاب، فيما تلقى طلاب الصناعات الغذائية، تدريباتهم في المنشآت الغذائية، تعرفوا فيها على كيفية عمل الاختبارات الحسية والكيميائية والفيزيائية للمنتجات المستوردة وخاصة اللحوم فى هيئة الصادرات والواردات.


من جانبه، أكد الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالتدريبات العملية خصوصا التدريب الصيفي، لما له من أهمية قصوى إذ تعتمد الدراسة في الأساس في الجامعة على الدراسة العملية بنسبة 60%، مقارنة بالدراسة النظرية، وهذا هو الجوهر الأساسي الذي أنشئت من أجله الجامعات التكنولوجية، وهو تخريج تكنولوجيين ذوي مهارة وخبرة مصقولة بالعلم، للعمل مباشرة في المنشآت الصناعية والغذائية والسياحية دون الحاجة إلى تدريبات إضافية.

IMG-20241015-WA0089 IMG-20241015-WA0090 IMG-20241015-WA0087 IMG-20241015-WA0091 IMG-20241015-WA0088 IMG-20241015-WA0086 IMG-20241015-WA0081 IMG-20241015-WA0082

مقالات مشابهة

  • انفجار بالعين.. إصابة 3 أشخاص أثناء تركيب جهاز بجامعة بني سويف التكنولوجية
  • إصابة شخصين إثر انفجار تركيب ألواح زجاجية بجامعة بني سويف التكنولوجية
  • بسبب لوح زجاجي.. انفجار داخل معمل بجامعة بني سويف التكنولوجية
  • لتدريب الطلاب.. تعاون بين جامعة بني سويف التكنولوجية وشركة مياه الشرب
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بأكتوبر
  • طلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة طيبة التكنولوجية يناقشون التدريبات الصيفية
  • إصابة أسرة من 4 أفراد بالدقهلية إثر انفجار أسطوانة غاز أثناء إعداد الطعام
  • إصابة 40 طالبا بالإغماء بسبب "اسبراى" بجامعة بدر بالقاهرة
  • وفاة شاب سقط من الطابق الرابع أثناء تركيب تكييف بالقطامية