تستضيف مستشفى القوات المسلحة بالحلمية للعظام والتكميل الأستاذ الدكتور نجيب المطاردى ( إنجليزى الجنسية ) إستشارى جراحات التجميل والحروق بمستشفى ميد أيسنكس بالمملكة المتحدة فى الفترة من 2 وحتى 9 نوفمبر القادم.

مستشفى القوات المسلحة بالهايكستب تستضيف خبير عالمى فى جراحة المسالك مستشفى القوات المسلحة بالحلمية للعظام والتكميل تستضيف خبير عالمى فى جراحات الكتف

وتستقبل الحالات التى ترغب فى العرض على الخبير من العسكريين والمدنيين إعتباراً من الغد.

الإستعلام على رقم تليفون : 01100190492 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى القوات المسلحة القوات المسلحة بالحلمية المملكة المتحدة مستشفى القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

منى أحمد تكتب: الشعب.. كلمة السر

رسائل هامة للرئيس السيسي خلال الأيام الماضية أكدت علي أهمية وعي المصريين بالمرحلة الدقيقة التي تمر بها المنطقة ،هذة الرسائل ذات الدلالات الكبيرة حرصت علي استعراض القوي الشاملة للدولة المصرية ،لمواجهة أي تحديات  تهدد أمن وسلامة الوطن.
لقاءات الرئيس والتي تأتي في ظل الأحتفال بذكري نصر أكتوبر العظيم ، حملت رسائل عديدة للشعب وكان أبرزها التاكيد علي أهمية التماسك و الأصطفاف  الوطني ، وكان أستدعاء ذكري العبور خيرا شاهدا علي مرحلة سطرت بسالة القوات المسلحة ونضال عموم الشعب ، الذي هب ظهيرا لوطنه وجيشه يلملم الجراح بعد كبوة الخامس من يونيو 1967، اليوم الأصعب في حياة المصريين.
وتوقفت كثيرا أمام مشهد سجله التاريح بحروف من نور ،مثلت فيه وحدة نسيج الشعب المصري أهم معطيات المعادلة الصعبة للخروج من النفق المظلم  وجاء التلاحم الذي اثار الأعجاب والدهشة.
فمن مخاض الهزيمة كان الإصرارعلى الثأر والأنتصار، وما بين الخامس من يونيو وظهرالسادس من أكتوبر كانت الملحمة الكبري للشعب المصري وقواته المسلحة ومؤسسات الدولة، الجميع علي قلب رجل واحد من أجل معركة تحرير الأرض.
وكان المصريين خير سند والظهير لقواتهم، فتحمل الشعب بكل سماحة ورضا الإجراءات القاسية لتحويل الاقتصاد إلى اقتصاد حرب ،والذي أستنزف أكثرمن نصف ميزانية الدولة لإعادة بناء القوات المسلحة وكان النصر. 
وعي الشعب هو خط الدفاع الأول لمواجهة التحديات خاصة في إطار حروب الأجيال المتلاحقة للحروب الحديثة، التي لا تعتمد علي المواجهة العسكرية التقليدية، لكنها تعتمد على التآكل الذاتى وإضعاف الداخل والشعور بالإنهزامية وإضعاف الروح المعنوية ، من خلال نشر الشائعات مستغلين التطورات التي شهدها العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات، وإستخدامها للتأثير علي معنويات الشعوب المستهدفة وتزييف وعيها لإلحاق الهزيمة النفسية بها 
وفي ظل ما تتعرض له الدولة المصرية من شائعات ارتبطت بحملات تجهيل وتضليل، تأتي المكاشفة والمصارحة باستمرار لتحصين الجبهة الداخلية ضد المحاولات المستمرة لزعزعة أمن واستقرارالبلد، والتي يتعين ان يتبعها خطط مماثلة من صناع الوعي والنخب وقادة الفكر،. لمواجهة هذا المد والخطط الممنهجة  لضرب الجبهة الداخلية ، من خلال الإدراك باهمية تلك المرحلة وتطوير الذات جنبا الي جنب مع  كافة مكونات الدولة.
وتأتي اولي خطوط الدفاع وحماية الوطن،  فهم المواطن وثقته في الإيمان بقدراته للوصول لبرالأمان ويقظته لمواجهة ما يحاك به وبوطنه،، فالشعب هو كلمة السر وعندما تريد بناء أو هدم دولة فوعي شعبها هو الرهان.
الشعب ثم الشعب بوعي جمعي واحد تحت راية الوطن ووحدة المصير،هو الفيصل وصمام الأمن والأمان بجانب مؤسساته الوطنية والأمنية الساهرة وعلي رأسها القوات المسلحة المرابطين على الحدود،  فلن يكون هناك وطن بدون فهم شعب يصطف كالبنيان المرصوص فهو السند والظهير.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: هدفنا الحفاظ على مقدراتنا.. ومهمة القوات المسلحة الدفاع عن الدولة
  • منى أحمد تكتب: الشعب.. كلمة السر
  • خبير عسكري: زيادة القوات الإسرائيلية على حدود لبنان لن تؤثر في الميدان
  • مستشفى القوات المسلحة بالهايكستب تستضيف خبير عالمى فى جراحة المسالك
  • السيسي لأسر شهداء القوات المسلحة: شعب مصر أصيل لا ينسى مَن ضحى لأجله
  • القوات المسلحة تعرض فيلمي مفتاح النصر ودوي الصمت
  • بث مباشر| الرئيس السيسي يشهد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة
  • السيسي: شعب مصر أصيل ولا ينسى أبناءه من الشهداء
  • خبير عسكري: حزب الله يعتمد إستراتيجيات دفاعية معقدة في جبهة جنوب لبنان