"الكويت مشتاقة يا بو خالد.. وحشت الدار يا حبَيّب" بهذه الكلمات رحبت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على "إكس"، بعودة الفنان الكويتي عبدالله رويشد الخميس المقبل إلى وطنه الكويت، بعد رحلة علاج استمرت لمدة 6 أشهر في ألمانيا. 

وأعرب رويشد عن فرحه بعودته للديار معيداً نشر تغريدة روتانا، وأرفق الرويشد المنشور بكلمات من أغنيته "قبل الوصول" التي تعبّر عن شوقه قائلاً :"وآه يا كثر اشتياقي، ما بقى في صبري باقي، أتخيل كيف لحظات التلاقي بأرضي بين أهلي وناسي".

الكويت مشتاقه يا بو خالد …
وحشت الدار يا حبَيّب ????????#عبدالله_الرويشد#روتانا_لايف@Ruwaishid_com pic.twitter.com/vOjXLXY9hN

— Rotana Live (@RotanaLive) October 15, 2024 أسيل رويشد.. أنت الدنيا 

فيما ردّت ابنته أسيل على تغريدته بعد إعادة نشرها، بقولها: "أنت الدنيا، وما فيها يا على عيني ما تبجيك، بس تعال".
كما وجهت أسيل الرويشد عبر منصة "إكس" كلمات الشكر للجهات القائمة على وضع صور والدها في شوارع الكويت وسط عبارات الترحيب بعودته. 

من ألمانيا.. عبدالله الرويشد يعود بمفاجأة - موقع 24نشر الكويتي عبدالله الرويشد، فيديو جديد من مستشفى في ألمانيا حيث يقيم للعلاج.

وتحظى عودة الرويشد المرتقبة إلى وطنه، بترحيب حار من الكويتيين على مواقع التواصل، كما أعلنت إذاعة الكويت، عن تخصيصها فترة بث لأغاني عبدالله الرويشد، الخميس المقبل، تمتد لـ3 ساعات، ترحيباً بعودته، تحت عنوان "وحشت الدار يابوخالد".

بو خالد راجعلكم 

وكانت ابنة رويشد أعلنت انتهاء الرحلة العلاجية التي قام بها والدها، عبر حسابها على منصة "إكس"، ونشرت صورة لوالدها، وعلقت قائلة: راجع لكم بشوق وفرح.. بحفظ الله ورعايته يعود إلى أرض الوطن، يوم الخميس 17/10، والدنا عبدالله الرويشد من ألمانيا بعد رحلة العلاج.
يذكر أن رويشد، قد تعرض لوعكة صحية بطريقة مفاجئة أثناء وجوده في منزله، وتم نقله مباشرة إلى مستشفى جابر في الكويت، وبعدها نُقل إلى ألمانيا لتلقي العلاج، وذلك في شهر فبراير (شباط) الماضي.

"لا عدم صوتك.. نوّرت الديرة يا بو خالد.. مو بس الدار ولهانة…"

بهذه العبارات.. تزيّنت طرق وشوارع الكويت بصور سفير الأغنية #عبدالله_الرويشد ✨
استعدادًا واحتفاءً بعودته بعد غد الخميس ١٧ أكتوبر، بعد رحلة علاجية دامت أشهر.. @Ruwaishid_com#أخبار_روتانا#RotanaMusic pic.twitter.com/QOT3ucJ20E

— ????RotanaMusic (@RotanaMusic) October 15, 2024

وعلى إثر وعكته الصحية تأجلت حفل "ليلة وداعية" للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات موسم الرياض حينها، والتي كانت من المقرر إقامتها بتاريخ 23 فبراير(شباط) الماضي، ومن المقرر أن تنظم الجهات المسؤولة في الكويت حفل استقبال تكريمي للرويشد احتفاء بعودته إلى أرض الكويت.

وآه يا كثر اشتياقي ما بقى في صبري باقي
اتخيل كيف لحظات التلاقي بأرضي بين اهلي و ناسي ???????????????? https://t.co/mde3vT9f9R

— عبدالله الرويشد (@Ruwaishid_com) October 15, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رويشد الكويت عبدالله الرويشد عبدالله الرویشد بو خالد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق رحلة فضائية للبحث عن مكان بديل للأرض

اليوم.. انطلاق رحلة فضائية للبحث عن مكان بديل للأرض

مقالات مشابهة

  • عبدالله الرويشد يتفاعل مع التحضيرات احتفاءً بعودته المرتقبة إلى الكويت
  • عبدالله الرويشد يعود إلى الكويت بعد المرض: “آه يا كثر اشتياقي”
  • لا تهمل علاجه.. مضاعفات تحدث للمصابين بسرطان الرئة
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو رئيس مجلس الوزراء يتوجه إلى بلجيكا لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الأولى الخليجية – الأوروبية ببروكسل
  • عبدالله آل حامد: جيتكس رحلة عبر المستقبل مع عمالقة التقنية والتنمية المستدامة في العالم
  • الكويت تدين استيلاء الاحتلال على مقر أونروا بالقدس
  • الكويت والولايات المتحدة تبحثان التطورات إقليميا ودوليا
  • اليوم.. انطلاق رحلة فضائية للبحث عن مكان بديل للأرض
  • عواقب خطيرة للاستخدام المضادات الحيوية من نفسك.. طبية تحذر